تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 أكتوبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط صيحات مختلطة من الجمهور استمرت إلى أن وصل إلى الحلبة وتركزت عندما أمسك بالميكرفون، وبدأ رينز حديثه قائلا إن هناك شعورا بداخله بوجوب الاعتذار للجماهير حول أكاذيب قالها عن نفسه واسمه في السابق خلال الفترة الماضية.

وقال رومان رينز إن لديه اسمه آخر وأنه يعاني من مرض خطير عاش معه لمدة 11 عام وهزمه سابقا، لكنه سيمنعه من الاستمرار بحمل لقب WWE العالمي وأنه مجبر على التخلي عنه، وتحدث بعدها عن الظروف الصعبة التي مرّ بها في السابق عندما انتهت مسيرته في كرة القدم الأمريكية وأنه وجد الفرصة في WWE التي احتضنته بشكل كبير وساعدته على تحقيق أحلامه بالوصول إلى ما هو عليه الآن.

وأشار رومان رينز إلى حديثه قائلا إنه ليس بحديث اعتزال على الإطلاق لأنه تعلّم الكثير في هذه الدنيا التي تخلو من العدالة على حد وصفه، وهو النهوض والاستمرار واجتياز الحواجز والعقبات كلّما تعثّر، وأنه الآن عائد لقضاء الوقت مع عائلته وهزيمة المرض مرّة أخرى قبل العودة وانتزاع القمّة من جديدة، وشكر رينز الجماهير على دعمها لها من خلال التفاعل معه بتشجيعه أو بصيحات الاستهجان.

غادر رومان رينز الحلبة بعد أن قبّل الحزام وتركه فوق أرضها، وحظي بتعاطف كبير من الجمهور الذي هتف له بالشكر على مجهوده وكانت الدموع تملئ عينيه، وما إن وصل رينز بالقرب من المدخل حتى ظهر كل من سيث رولينز ودين أمبروز وقاما بعناقه بحرارة أمام الجماهير التي تفاعلت معهم بشكل كبير، ولم يتمكن ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد من حبس دموعه أمام الجميع ونفقذوا حركتهم الشهيرة قبل مغادرة الصالة.

النزال الأول
فـيـن بـالــور -يهزم- بوبي لاشلي

أعيدت مشاهد من حديث النجم رومان رينز ولقائه بأصدقائه المقرّبين سيث رولينز ودين أمبروز في افتتاح العرض قبل أن تعرض مشاهد مما حدث بين برون سترومان ودرو ماكنتير الأسبوع الماضي، ثم ظهر دولف زيجلر يتحدث لشريكه حول المخاطر التي تحيط بهم من كل مكان، لكنّ ماكنتير طلب منه الاسترخاء والتركيز لأنه على عكس الجميع فإنه لا يخشى سترومان على الإطلاق وأنه بحاجتهما أكثر منهما.

النزال الثاني
روبي رويت -تهزم- ساشا بانكس

استفادت روبي رويت من انشغال ساشا بانكس بالهجوم على ليف مورغان وسارا لوغان بعد إطاحتهن بنتاليا وبايلي بجانب الحلبة، ووجّهت لها ضربة قاضية بعد عودته إلى الحلبة وحسمت المواجهة، ثم اعيدت مشاهد من الرسالة التي وجهها فريق أخوة الدمار أندرتيكر وكين لفريق DX حول المواجهة القادمة بينهما في عرض جوهرة التاج مطلع الشهر القادم.

دخل الأسطورة شون مايكلز إلى الحلبة برفقة شريكه ورفيق دربه تربل اتش وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي هتف باسم فريقهما DX، وبدأ هنتر الحديث بالتعقيب على ما قاله أندرتيكر بحقهما خلال الأسابيع الماضية، وخصوصا مسألة اتهمامها بالخوف من مواجهته، وهو الأمر الذي علّق عليه مايكلز وسخر منه كذلك الأمر.

وتحدث تربل اتش كذلك عن فريقهما وشعاره المتمثل بحرف X منذ 22 عام، وبالرغم من ذلك كان قبل وقت طويل إلّا أنهما استمرا مع شعار X آخر وأنهما من يديره الآن، وهو ما دفع الجماهير للهتاف لعرض NXT، وأكد النجمين الكبيرين بأنهما سيعملان على تكرار ما حدث في عرض سوبر شو داون في أستراليا مؤخرا.

خيّم الظلام على الصالة الكبيرة مع انتهاء حديث تربل اتش وشون مايكلز وظهر الأسطورة أندرتيكر برفقة شقيقه الوحش الأحمر كين، وكان كلاهما في مقبرة جهّزا قبرين بها، وكان اسم هنتر ومايكلز مكتوبا على شاهد القبرين، وحددا تاريخ الوفاة بيوم الثاني من الشهر القادم وهو موعد عرض جوهرة التاج، ووجّه أخوة الدمار الكثير من التهديدات ووعداهما بأنهما سيرقدان في القبور ولكن دون سلام.

أعيدت مشاهد من حديث رومان رينز مرّة أخرى وعقّب طاقم المذيعين على حديثه وأظهروا تعاطفا كبيرا معه قبل أن يعلن كبير المذيعين مايكل كول عن حصوله على معلومات حول مستقبل اللقب الذي تخلى عنه رينز، وقال إن المدير المؤقت بارون كوربين والمفوّض ستيفاني مكمان توصلا لقرار بالاستمرار في مواجهة اللقب في عرض جوهرة التاج، وأن تصبح مواجهة لرجل لرجل بدلا من ثلاثية الأطراف، وأن الوحشين برون سترومان وبروك ليسنر سيتنافسان على حزام WWE العالمي.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة وبدأ حديثه قائلا إن مشاعره كلها في هذا العرض مع رجل يعرفه الجميع باسم رومان رينز، وقال إنه كان فخورا لمشاهدة شخص مثله يمتلك كل تلك القوّة والعظمة خلف الكواليس، وأضاف هيمان إن ما فعله رينز في هذا العرض كان مثالا جيدا كان يحاول تعليمه لابنه حول عالم المصارعة والتضحية التي قدّمها بالتخلي عن الحزام.

واستمر بول هيمان بالحديث عن رومان رينز والثناء عليه بشكل رائع واصفا إياه “بالأفضل” إلى أن تحدث عن رغبته بأن يستمر العرض كما هو وأن يكون اللقب بيد نجم آخر يستطيع الدفاع عنه، وهو ما قاده للحديث عن المواجهة بين برون سترومان وبروك ليسنر في عرض جوهرة التاج، وأخذ يتحدث عن صفات الوحش البشري ليسنر مؤكدا أن سترومان لن يكون قادرا على مجاراته وأن موكله هو أفضل من يمثل الحزام الكبير.

ظهر برون سترومان عند مدخل الصالة وحدّق ببول هيمان مطولا قبل أن يقترب من الحلبة ويتحدث عن مواجهته لبروك ليسنر في عرض جوهرة التاج وأنه من سيخرج فائزا منها، وسيعود لعروض الرو حاملا معه حزام WWE العالمي الذي سيحافظ عليه إلى الأبد، وأكد أنه سينتظر عودة رومان رينز بعد قهره لمرضه وسيكون أول من يحظى بفرصة لمنافسته على اللقب، وفوجئ سترومان بهجوم مباغت من درو ماكنتير فور انتهائه من الحديث.

أثنى دولف زيجلر على شريكه درو ماكنتير فور لقائه به خلف الكواليس وقال إنه فعل ما عجز عنه الآخرين، ثم قابلت المذيعة تشارلي كاروزو ماكنتير وتحدث معه حول هجومه على الوحش برون سترومان، وأكد لها أنه فعل الأمر الصحيح وأن سترومان سيواجه أوقاتا صعبة أمامه، وأشار إلى أنه الآن سيركز على الدفاع عن لقب الزوجي في هذا العرض.

ظهر النجم المتألق إلايس وسط الحلبة وقدّم معزوفة جميلة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وتحدث عمّا فعله أبولو كروز الأسبوع الماضي عندما تعمّد مقاطعته، وقال إنه قام بتأليف أغنية حول ما حدث وطلب من الجميع أغلاق هواتفهم للاستماع له، لكنّ كروز كرّر ما فعله وقاطعه قبل الغناء لخوض مواجهة بينهما.

النزال الثالث
إلايــــس -يهزم- أبولو كروز

ظهر المدير العام للرو والمصارع الأسطوري كيرت انجل على الشاشة الكبيرة وتحدث عن تأهله للمشاركة في كأس WWE للعالم وأخذ يعدد صفات خصومه الذي تأهلوا للنهائيات خلال الأسابيع الماضية، وقال إنه أنجز الكثير خلال مسيرته الطويلة فوق حلبات المصارعة، وأنه الآن أمام فرصة ثمينة لإثبات نفسه وأن يكون الأفضل من خلال الفوز بالكأس في جوهرة التاج.

عاد إلايس للصالة من أجل تقديم الأغنية التي تحدث عنها للجماهير، لكنّ المدير المؤقت بارون كوربين كان من قاطعه هذه المرّة قائلا إن لديه الكثير من الأمور لتقديمها في هذا العرض وطلب منه المغادرة وأخذ يهدده بستيفاني مكمان، وقدّمت الجماهير دعما كبيرا للنجم إلايس وأخذت تستهجن حديث كوربين الذي استمر بتهديده بستيفاني.

طلب إلايس من بارون كوربين التوقف عمّا يفعله لأنه يعرف تمام من هي ستيفاني مكمان وأن تهديده بالطرد لن يجدي نفعا معه، وأخذ إلايس يغني ويسخر من كوربين ويصفه بالدمية بيد ستيفاني، لكنّ ذلك أغضب المدير المؤقت الذي أصر على موقفه وأمره بالعودة خلف الكواليس، انصاع الايس للأوامر مؤقتا لكنّه عاد موجها ضربة قوية لظهر كوربين بجيتاره الخشبي الذي تحطّم تماما، وأشعل المدرجات بما فعله به.

تواجد كبير المذيعين مايكل كول وسط الحلبة وقدّم النجمة نكي بيلا التي ظهرت برفقة شقيقتها بري، ثم قدّم بطلة السيدات روندا راوزي التي دخلت إلى الحلبة من أجل توقيع العقود، لاذت نكي وبري بالفرار فور دخول راوزي إلى الحلبة وقالت بري إنهن لم يحضرن من أجل القتال وإن حدث ذلك لن يكون أمام جماهير هذه المدينة، لكنّ روندا وعدتها بعدم الاعتداء عليهن.

وقالت راوزي إن والدتها ستكون خجولة منها في حال ضربها لهن، وهو الامر الذي استغلته نكي بيلا باستفزازها عندما دخلت الحلبة لتوقيع العقد، وذكرتها بأنها والدتها خجولة بها عندما أخلفت وعدها لها بالفوز بالميدالية الأولمبية والاعتزال من القتال دون هزائم، وأنهت نكي حديثها بصفعة لوجه راوزي التي سيطرت على نفسها وامتصت الغضب وابتسمت بوجهه نكي ووعدتها بإنهاء مسيرتها وتحطيمها في عرض إيفولوشن وغادرت الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي النجمين دين أمبروز وسيث رولينز خلف الكواليس وسألتهما عن مشاعرهما حول ما قاله شريكهما رومان رينز في افتتاح هذا العرض، وتحدث أمبروز عن السنوات الستة الماضية التي قضاها الثلاثة معا ومرورهم بالنجاح والإخفاقات وأكد مثل رولينز ألّا شيء يمكنه وصف مشاعرهما، لكنّ سيث أكد أنهما سينتزعان لقب الزوجي وسيكون ذلك من أجل صديقهما رينز.

النزال الرابع
إمبر موون -تهزم- نايا جاكس

ظهر النجم تايتوس أونيل عند مدخل الصالة وتحدث عن الحرب التي تخوضها WWE بالشراكة مع مؤسسة سوزان جي كومان ضد مرض سرطان الثدي، وقال إنها الحرب التي لا تقبل الخسارة على الإطلاق، واستضاف أونيل ستة سيدات تمكن من النجاة من ذلك المرض اللعين وطلب من الجمهور الترحيب بهن بعد شفائهن التام.

التقت المذيعة تشارلي بأساطير السيدات ليتا وتريش ستراتوس حول المواجهة الخاصة بهن في عرض إيفولوشن، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهرت النجمة أليشا فوكس وأخذت تسخر منهن وتقول أن لديها رسالة من أليكسا بليس، وقبل أن ينتهي الحوار بينهن باغتت ميكي جيمس ليتا وستراتوس بهجوم من الخلف، وما إن تمكن الحكام والمسؤولين من فض الاشتباك حتى عادت تريش وليتا بهجوم مباغت وعنيف لرد الاعتبار.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز ودين أمبروز -ضد- فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر

تمكن فريق الدرع ذا شيلد من انتزاع لقب الزوجي بعد أن استغل تدخل الوحش برون سترومان الذي استغل غياب الحكم وفقدانه للوعي ودخل مهاجما درو ماكنتير، وامتد العراك بينها إلى المدرجات وبين الجماهير وصولا لخلف الكواليس، وتمكن الثنائي من اقتناص اللقب بعد استفرادهما بدولف زيجلر الذي بقي وحيدا في الحلبة.

لكنّ المفاجأة الكبرى كانت من “المجنون” دين أمبروز الذي باغت شريكه سيث رولينز بضربة قاضية عقب استلامهما لحزامي الزوجي الخاص بعرض الرو، ولم يكتفي أمبروز بتلك الضربة بل تعدى ذلك وهاجم صديقه وشريكه رولينز بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة إلى أن كرّر ضربته فوق الأرضية الصلبة، وكان يطلب منه الاعتذار بشكل مستمر دون أن يوضّح السبب، ثم عاد إلى الخلف وحيدا من بين الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل