تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.11.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.11.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 نوفمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.11.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض الرو لهذا الأسبوع بقطع ترويجي لاحتفال WWE وتكريمها لقدامى المحاربين في الجيش الأمريكي من خلال الحملة الكبيرة التي تم إطلاقها مؤخرا، ودون حوارات مسبقة في الحلبة أعلن المذيع مايكل كول عن انطلاق مواجهة على طريقة المعركة الملكية بين فرق الزوجي في العرض الأحمر لاختيار فريق مشارك في مواجهة الفرق الإقصائية.

ولم يمضي كثير من الوقت على انطلاق تلك المواجهة حتى ظهر الوحش برون سترومان وهاجم جميع المصارعين المشاركين بها وتمكن من الإطاحة بهم، وتوقفوا عن مصارعته عندما دخل الحلبة حاملا معه كرسيا حديديا جلس عليه وقال إنه سئم من مطاردة المدير المؤقت بارون كوربين، وأن الرو لهذه الليلة سيكون برعايته، ولن يغادر الحلبة حتى يحضر كوربين للوقوف أمامه.

ظهرت المفوّضة ستيفاني مكمان بعد ذلك وتحدثت عن تقديرها لموقف سترومان وردّة فعله تجاه ما حدث سابقا، لكنّه لا يستطيع وضع عرض الرو كرهينة لديه بسبب مسألة شخصية، وتحدثت له عمّا فعله شقيقها عندما أهان جميع المصارعين لديها بحصوله على كأس العالم وتسمية نفسه الأفضل في العالم، واحتدم الحوار بينهما إلى أن قالت إنها سيدة أعمال ولديها عرض خاص له.

وقالت إن فريق الرو هزم فريق سماكداون في العامين الماضيين وأنها ترغب بضمّه للفريق لقيادته للفوز في مواجهة هذا العام، وأنه يستطيع الحصول على كل ما يرغب به من أموال وسيارات ورحلات حول العالم في حال تمكن من قيادة الفريق لفوز ثالث هذا العام، وافق سترومان لكنّه اشترط حصوله على فرصة جديدة لمنافسة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي.

وافقت ستيفاني هي الأخرى على طلب برون سترومان الذي رفع من صعوبة الموقف وقال إنه يريد بارون كوربين بين يديه قبل مواجهة بروك ليسنر من جديد، واشترط أن يختار هو طريقة لعب المواجهة معه وأن يحصل على خلو طرف عن الأضرار التي ستحدث لمنافسه، وافقت ستيفاني على طلبه بشرط موافقة القسم القانوني في الشركة على ذلك وعدم الاقتراب منه إلى حين تحقيق الفوز في سيرفايفر سيريز.

انضمت النجمة وبطلة سيدات الرو روندا راوزي للحوار انتزعت الميكرفون من يد ستيفاني مكمان التي كانت تحاول تلافي الاشتباك معها، وتحدثت عن منافستها بيكي لينش وهددتها بملاقاة مصير من سبقها، وكانت على وشك الهجوم على ستيفاني لولا ظهور المدير المؤقت بارون كوربين الذي تعرّض هو لهجوم منها عندما طلب منها عدم الإفراط بالثقة، وكاد أن يتعرّض لهجوم من برون سترومان لولا تدخل ستيفاني التي ذكرته بالاتفاق بينهما، وأمرت كوربين بمغادرة الحلبة لكنّه تعرّض للسخرية من الوحش الذي وصفه بكلب ستيفاني المدلل.

النزال الأول
تامينا سنوكا -تهزم- إمبر موون

شاهدت النجمة نايا جاكس مواجهة حليفتها تامينا سنوكا من جانب الحلبة، ثم انضمت لها للاحتفال أمام الجماهير، ولم تكتفي بذلك على الإطلاق، بل قرّرت توجيه بعض الضربات الموجعة لمنافستها السابقة إمبر موون رغم خسارتها للمواجهة، كما ظهرت قائد فريق الرو أليكسا بليس تراقب النزال من خلف الكواليس لمساعدتها على اتخاذ قرارها حول بقية أعضاء فريق السيدات.

أعيدت مشاهد من خيانة دين أمبروز لشريكه سيث رولينز والهجوم عليه قبل ثلاثة أسابيع وما حدث في العروض اللاحقة بعد تلك الحادثة وصولا لخسارة للقب الزوجي أمام فريق أوثرز أوف باين الأسبوع الماضي في المواجهة غير المتكافئة، والهجوم الذي تعرّض له من أمبروز بعدها عندما ظهر بعد انتهاء النزال.

طلب المذيع كوري جريفز من الجماهير بعد ذلك الترحيب ببطل القارّات سيث رولينز الذي سيكون ضيفه في مقابلة مباشرة أمامهم وسط الحلبة، وبدأ الحوار معه حول مواجهة بطل الولايات المتحدة شينسكي نكامورا في عرض سيرفايفر سيريز 2018 والتي ستحدث لأول مرّة في تاريخ العرض، وقال رولينز إنه لا يكترث لأمر نكامورا على الإطلاق.

وركز جريفز على أمر المواجهة رغم إجابة سيث رولينز الذي قال إنه بالتأكيد يعرف كيفية التعامل مع نكامورا الذي سيواجهه في عرض سيرفايفر سيريز، لكنّه الآن وفي عرض الرو يركز على أمر واحد وهو الحصول على إجابات من غريمه الحالي وصديقه السابق دين أمبروز الذي لا يجرؤ على الظهور مواجهته كرجل أمام الجميع.

دوّت موسيقى دين أمبروز لكنّه ظهر على الشاشة الكبير وكان يجلس فوق إحدى السيارات في مكان ما، وسخر مما قاله سيث رولينز وقال إنه قادر على الظهور والهجوم عليه والإطاحة به بشكل فوري، لكنّه لا يرغب بذلك لأن رولينز لا يستحق الحصول على إجابات، وتحدث أمبروز بعدها عن سبب تخليه عن فريق الدرع ذا شيلد وقال إنّه جعل منه شخصا ضعيفا بدلا من منحه القوّة، وأضاف أن الأمور انتهت بالنسبة له وقام بإحراق قميص الفريق وغادر المكان.

أعيدت مشاهد من المواجهة النارية بين الأسطورة كيرت انجل والنجم العنيف درو ماكنتير في عرض الرو الماضي، وذلك قبل دخول الأخير برفقة شريكه دولف زيجلر للحديث أمام الجماهير والتفاخر بما فعله لإنجل والفوز عليه والاستحواذ على تاريخه الطويل بحركاته هو، وقال درو إنه استحوذ على عرض الرو وأنه لن يسمح للضعفاء بالتواجد فيه من الآن وصاعدا.

قاطع النجم فين بالور حديث درو ماكنتير بدخوله إلى الحلبة بعد حصوله على ترحيب كبير من الجماهير، وقال بالور إن ما فعله ماكنتير لم يكن ضروريا وتجاوز جميع الخطوط الحمراء وخصوصا أنه تعمّد إذلال كيرت انجل أمام الجميع، لكن درو أكد له على قدرته فعل المزيد لانجل وإذلاله بشكل أكبر لكنّه اختار عدم فعل ذلك، وقاد الحوار بينهما لمواجهة بين بالور ودولف زيجلر، وأكد الاسكتلندي أنه سيفكر بمواجهته ان تمكن من التفوّق على شخص مثل زيجلر قبل أن يباغته بضربة رأس عنيفة.

النزال الثاني
فين بالور -يهزم- دولف زيجلر

تمكن فين بالور من خطف الفوز بعد محاولة تثبيت مباغتة لخصم دولف زيجلر رغم محاولات درو ماكنتير للتدخل ضدّه، ومن المرجّح أن يكون بالور قد تعرّض للإصابة بعد قفزة من أعلى زاوية الحلبة، لكنّه تمكن من الهروب في الوقت المناسب قبل عودة ماكنتير الذي حاول الإمساك به والهجوم عليه.

التقت ستيفاني مكمان التي كانت برفقة بارون كوربين خلف الكواليس بالنجم فين بالور وأثنت على الأداء الذي قدّمه أمام دولف زيجلر وقالت إنها فخورة بضمّه لفريق عرض الرو في سيرفايفر سيريز، لكّن ذلك الأمر لم يعجب كوربين الذي طلب منها الحوار معه حول ذلك الأمر، حاول درو ماكنتير الوصول لبالور لكنّ ستيفاني منعته وطلبت منه احترام زميله، لكنّها أظهرت إعجابها بما فعله بانجل الأسبوع الماضي ووصفته بالشرير، وطلبت منه تقديم نفس الاداء لتمزيق فريق سماكداون في العرض الكبير.

أعيدت لقطات من حديث بيكي لينش في عرض سماكداون الأسبوع الماضي قبل أن تظهر بطلة سيدات الرو روندا راوزي في مقابلة خلف الكواليس للرد على كل ما قالته منافستها، وكعادتها لم توفر راوزي فرصة تهديد لينش وتوعدها لها بالهزيمة في سيرفايفر سيريز لتعلم من هي الأقوى بينهن، ولم توفر النجمة نايا جاكس فرصة توجيه تهديد ناعم لراوزي عندما ظهرت بشكل مفاجئ نهاية المقابلة وتمنت لها الحظ الطيب.

دخلة النجمة روبي رويت إلى الحلبة برفقة ليف مورغان وسارا لوغان وتحدثت عن تحطيمها لنظارة المصارع الأسطوري الراحل نيد هارت والد نتاليا التي بكت بحرقة بسبب الكثير من الذكريات المتعلقة بها، وحاولت رويت التظاهر بالندم قبل أن تؤكد أنها كانت مستمتعة للغاية بما فعلته وأنه لم تتعدى الخطوط كما قالت نتاليا حتى الآن.

واستمرت روبي رويت بالحديث عن نتاليا والسخرية منها بقولها إن والدها سيشعر بالعار منها إلى أن ظهرت النجمة المخضرمة من الخلف باغتتها بهجوم قوي قبل أن تتكن رويت من استعادة السيطرة عليها بمساعدة ليف مورغان وسارا لوغان، وانتهى المشهد بحصول نتاليا على ضربة قاضية من روبي ورفيقاتها وسط الحلبة.

النزال الثالث معركة ملكية: الفريق الفائز يقود فرق سيريفاير سيريز
الفريق الفائز هو: فريق بوبي روود وتشاد غيبل

حظي بطل WWE العالمي الجديد بروك ليسنر بترحيب كبير من الجماهير فور دخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن استعادته للقبه الذي يستحقه، ويشير إلى فوزه الكبير على برون سترومان الذي حصل على الكثير من ضربات F5 القاضية واحدة تلو الأخرى في مهرجان جوهرة التاج سابقا هذا الشهر.

لكنّه هنأ سترومان على حصوله على فرصة جديدة لمنافسته في حال تحقيقه للشرط مع ستيفاني مكمان، وانتقل بعدها للحديث عن المواجهة ضد أي جي ستايلز إلى أن ظهر النجم الهندي جيندر مهال برفقة سامير وسونيل وطلب من بروك ليسنر عدم الاستهانة بقدرات خصمه ستايلز وعرض عليه مساعدته في الوصول إلى السلام الداخلي، وافق الوحش ليسنر على ذلك رغم معارضة هيمان لكنّ هاجم الثلاثة بشكل عنيف ونفذ عليهم ضربات السوبلك إلى أن غادر الصالة.

دخل النجم بوبي لاشلي بعد ذلك إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ليو راش الذي أخذ يثني عليه ويدفعه للتفاخر بقوته وعضلاته، لكنّ إلايس قاطعه ودخل إلى الصالة ساخرا منهما وأراد تقديم فقتره الموسيقية، لكنّ راش طلب منه التوقف عن الحديث الدخول إلى الحلبة لأنه لا يراه سوى مهرّج ضعيف لن يصمد أمام مصارعه لاشلي في المواجهة بينهما.

النزال الرابع: الفائز ينضم لفريق الرو
بوبي لاشلي -يهزم- الايـــــــس

انتهت المواجهة لصالح بوبي لاشلي بالعد على خصمه الايس خارج الحلبة، ونجح المخضرم بانتزاع البطاقة الأخيرة في فريق الرو الخاص بالمواجهة الإقصائية التقليدية في عرض سيرفايفر سيريز 2018. لكنّ ما لم يشاهده الحكم قبل قرع الجرس كان إمساك ليو راش بقدم الايس ومنعه من العودة إلى الحلبة عندما كان يختبئ أسفلها، وهو ما أغضب الايس ودفعه للهجوم عليهما والانتقام مما حدث.

دخلت النجمة أليكسا بليس إلى الحلبة برفقة ميكي جيمس ونايا جاكس وتامينا سنوكا للإعلان رسميا عن أسماء فريق السيدات الذي سيخوض المواجهة الإقصائية التقليدية ضد فريق سيدات سماكداون، وقالت إنها وضعت توليفة من أقوى المصارعات تضمن النجاح لها ولعرض الرو، وأعلنت ضم كل من جيمس وجاكس وسنوكا إلى جانب نتاليا، وقالت إن الفائزة في المواجهة التالية ستضمن مقعدا لنفسها في الفريق.

النزال الخامس: الفائزة تنضم لفريق السيدات
بــايــلــــي -ضد- ساشا بانكس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم دون فوز أي من المصارعتين بسبب الهجوم الذي تعرّضت له ساشا بانكس وبايلي بشكل مباغت من تامينا سنوكا وميكي جيمس ونايا جاكس، ودخلت قائدة فريق السيدات أليكسا بليس إلى الحلبة بعد ذلك وكشفت أن المواجهة كانت مجرّد مسرحية للسخرية من بايلي وبانكس، وأن خيارها الأخير في الفريق هي النجمة روبي رويت التي دخلت إلى الحلبة برفقة ليف مورغان وسارا لوغان.

انتقلت الكاميرات بعد ذلك بسرعة لخلف الكواليس حيث ظهرت النجمة وبطلة سيدات سماكداون بيكي لينش وكانت قد هاجمت بطلة سيدات الرو روندا راوزي التي كانت تصرخ من شدّة الألم بعد أن سيطرت لينش على ذراعها ولم تتركها إلّا بعد تدخل عدد من المسؤولين، انتقلت بيكي بعد ذلك إلى الصالة حيث استعدت نجمات الرو لدخولها.

لكنّ ظهورها كان محرّد حركة تمويه للتغطية على تسلل باقي مصارعات سماكداون إلى الحلبة للقضاء على نجمات الرو، ونجحت بيكي لينش ورفيقاتها بالإطاحة بمصارعات الرو واحدة تلو الأخرى بالرغم من تدخل روندا راوزي التي تعرّضت لهجوم عنيف من لينش بواسطة كرسي حديدي، غادرت بيكي التي غطت الدماء وجهها الحلبة وأخذت تتفاخر بما فعلته وتبادلت النظرات الحادة من المدرجات مع راوزي التي كانت غاضبة.

وانتهى المشهد على توبيخ المفوّضة ستيفاني مكمان لمديرها المؤقت بارون كوربين بعدما شاهدت ما حدث والغزو والهجوم العنيف من خلف الكواليس، وكانت ستيفاني غاضبة للغاية وحمّلت كوربين مسؤولية الهجوم لأنه لم يقم بمهاهمه بالشكل الصحيح، وقالت إنه سيدفع الثمن غاليا إن لم يتمكن من العودة الفوز في مواجهات سيرفايفر سيريز.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل