تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.06.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.06.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 يونيو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير العام كيرت انجل أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتواجد لمساعده وممثل ستيفاني مكمان النجم بارون كوربين، وتحدث انجل فور وصوله إلى الحلبة عن تصريحات بول هيمان على موقع الفيسبوك عقب الإعلان الذي قام به حول مواجهة الحدث الرئيسي في عرض اكستريم رولز 2018 والتي ستحدد خصم بروك ليسنر القادم.

وقال كيرت انجل إنه يرغب بتوضيح بعض الأمور بعد الكثير من الشائعات حول مستقبل بروك ليسنر مع الشركة، لكنّ دخول النجم رومان رينز إلى الصالة والحلبة قاطعه وخصوصا مع الضجة الكبيرة التي حدثت من الجمهور تجاهه، وقال رينز إنه ظهر لسماع توضيحه وطلب منه متابعة حديثه، لكنّ دخول النجم المخضرم بوبي لاشلي قاطعه كذلك الأمر.

وتحدث بوبي لاشلي عن الفرص التي حصل عليها رومان رينز خلال السنوات الماضية لمنافسة بروك ليسنر على اللقب الكبير وأنه لم يفلح في ذلك على الإطلاق، وطلب منه التنحي وترك الفرصة لغيره وهو الأمر الذي راق للجماهير التي هتفت “نعم نعم”، وجاء رد رينز قويا عندما تحدث عن تواجده بشكل دائم في الرو على عكسه عندما هرب من WWE قبل سنوات وأراد أن يصبح بطلا في فنون القتال المختلطة دون أن يفلح.

بدوره تحدث بوبي لاشلي أنه لم يحصل على الفرص الكافية لإثبات أنه أفضل من بروك ليسنر على عكس ما هو عليه الآن، وقال إنه مستعد لمواجهة أي عدد من المصارعين في اكستريم رولز 2018 لانتزاع تلك الفرصة بما فيهم رومان رينز نفسه، لكنّ كيرت انجل فاجئ الجميع بقوله أن تلك المواجهة قد تم إلغاؤها لأسباب تتعلق بالوحش ليسنر وعقده مع WWE.

غضب رومان رينز من ذلك وقال إن ذلك هو طبع بروك ليسنر الذي يفعل ما يحلو له ولا يكترث ولا يحترم أي شخص في WWE ولا حتى الجماهير، وأنه لا يظهر إلّا من أجل المال فقط وعندما يحصل على المبلغ المناسب بالنسبة له، واقترح رينز مواجهة تجمعه مع بوبي لاشلي في هذا العرض بما أن مواجهة اكستريم رولز قد ألغيت، لكنّ بارون كوربين تدخل وضعهم في مواجهة ضد فريق ريفايفل بعد دخولهما إلى الصالة، وأكد انجل النزال رغم امتعاظه من تدخل كوربين.

النزال الأول
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق رومان رينز وبوبي لاشلي

تمكن داش وايلدر من خطف الفوز لفريقه بعد تثبيت رومان رينز عقب خلاف مع شريكه بوبي لاشلي بسبب إقحام نفسه في الحلبة رغما عن الأخير، وقام رينز بتوجيه ضربة سبير لداوسن الذي لم يكن شرعيا في الحلبة، واستغل وايلدر تلك الفرصة وباغت رومان بمحاولة تثبيت ناجحة من الخلف ولاذ بالفرار من الحلبة برفقة شريكه، وعاتب لاشلي رينز على ما فعله بإقحام نفسه وقال إن الخسارة كانت نتيجة أفعاله.

ظهر النجم المخضرم “اليقظ” مات هاردي على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس موجها رسالة تهديد للفريق B المنافس لهما على لقب الزوجي، وانضم له بعد ذلك شريكه براي وايت وقال إن مصير كيرتس اكسل وبو دالاس سيكون مثل الآخرين وسيتم حذفهما على يد حاذفي العوالم، ودخل كلاهما إلى الصالة بعدها. وظهر اكسل ودلاس في مشهد ساخر وطريف للغاية وقام كلاهما بتقليد وايت وهاردي.

النزال الثاني
كيرتس اكسل -يهزم- مات هاردي

فاجئ كيرتس اكسل الجميع بخطفه للفوز من النجم الكبير مات هاردي الذي أظهر احترامه لهما وأخذ يصفّق ويردد كلمة رائع بعد انتهاء المواجهة واحتفال اكسل وشريكه بطريقة مجنونة. ظهر بعدها النجمة ساشا بانكس تتحدث للمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس عقب إعادة مشاهدة لما حدث الأسبوع الماضي مع بايلي.

تركزت الكاميرات بعد ذلك على فريق أوثرز أوف باين عقب أثناء مسيرهما خلف الكواليس وقام إيكام بدفع أحد العاملين بشكل عنيف وأسقطه بين المعدات، وهو الأمر الذي أزعج أبولو كروز وتايتوس أونيل الذي طلب منهما إظهار بعض الإحترام كونهما مستجدان في الرو، وخصوصا أنهم مثل باقي العاملين يبذلون أقصى ما لديهم من جهود لتقديم عرض مميز، لكن ذلك لم يُعجب ريزار الذي سخر مما قاله أونيل.

النزال الثالث
فريق إيكام وريزار -يهزم- مصارعين مغمورين

حاول إيكام وريزار إظهار قوتهما المفرطة من خلال هجوم عنيف نفذاه على المغمورين، لكنّ تايتوس أونيل وأبولو كروز أفسدا عليهما الموقف بدخولهما إلى الحلبة التي انسحب منها فريق أوثرز أوف باين. وفي مشهد سبق المواجهة فقد تحدث كيرت انجل مع بايلي وقال إنه سيمنحهما فرصة جديدة للحفاظ على الصداقة بينهما لكنّها لم تكن ترغب بذلك.

أبدى بارون كوربين امتعاظه من المواجهة التي أعلنها انجل حول بايلي وساشا بانكس لكنّ المدير العام أكد له أنه يعمل وفق توجيهات ستيفاني مكمان لتقديم أفضل عرض ممكن، وانضم لهما بعد ذلك النجم فين بالور الذي سخر من ملابس كوربين وقال إنه يشبه النادل في المطاعم، وأبدى انزعاجه بسبب إلغاء المواجهة الكبيرة في اكستريم رولز قبل أن يظهر الوحش برون سترومان الذي طالب بمواجهة يكون بالور وكوربين طرفا بها.

دخلت بطلة السيدات أليكسا بليس إلى الحلبة برفقة صديقتها الخبيرة ميكي جيمس وأعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت لها على يد المقاتلة راوندا راوزي التي تم حرمانها لمدّة ثلاثين يوم، وتبجحت بليس بما فعله في عرض موني ان ذا بانك وتحاورت مع جيمس حول ذلك، وسخرت مما حدث لراوزي ومن حرمانها واعترضت على إقحامها في مواجهة في عرض اكستريم رولز أمام جاكس بدلا من منحها وقتا للراحة.

وبعد مشهد حواري طويل بينهن ظهرت النجمة الكبيرة نتاليا وقالت إن العد التنازلي لا زال يعمل لعودة صديقتها وشريكتها في التدريبات روندا راوزي من جديد للانتقام منها، لكنّ أليكسا بليس قابلت ذلك بسخرية كبيرة وطلبت منها العودة والانصراف لخلف الكواليس، لكنّها فوجئت بحصولها على موافقة من كيرت انجل على مواجهة ضدّها، وقالت إنها لم تأتي لهذا العرض وحدها وقدّمت لها نايا جاكس التي دخل برفقتها تجاه الحلبة.

النزال الرابع: ليس على اللقب
نـتـــالــيــا -تهزم- أليكسا بليس

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها في هذا العرض من أجل محاولة استعادة لقب القارّات العريق الذي خسره الأسبوع الماضي، وقال رولينز إنه لا توجد لديه أي أعذار حول ما حدث، لكنّه عاش أسبوعا قاسيا للغاية عقب إداركه لما جرى، وأنه سيحرص على استعادة لقبه العريق.

النزال الخامس
فريق روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس وامبر موون

غضبت بايلي من الخسارة بشكل جنوني وبادرت بالهجوم على صديقها السابقة ساشا بانكس بعد انتهاء المواجهة بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة وضربتها بالحاجز والدرج المعدني وتمكنت من الانتقام مما فعلته بها بانكس الأسبوع الماضي. ظهر المدير العام كيرت انجل بعد ذلك وطلب من أحد الحكام إبقاءه على اطلاع مباشر في حال حدوث تطورات بينهن، ثم ظهر النجم كيفين أوينز وناقشه حول المواجهة التي تم إقحامه بها مع الوحش برون سترومان وفين بالور بالشراكة بارون كوربين.

دخل المصارع نو واي هوزيه إلى الصالة برفقة فرقته الراقصة وانتظر دخول خصمه موجو راولي الذي سخر من أعضاء الفرقة الذين وصفهم بالمهرجين، ورفض مواجهة هوزيه الذي طالب بنزال إعادة بعد خسارته أمامه الأسبوع الماضي، وقام راولي بصفعه على وجهه عندما نزل من الحلبة وحاول الدفاع عن فرقته، وغادر راوزي الصالة بعدها رافضا خوض النزال.

توجهت بايلي لغرفة الإدارة وحاولت شرح وجهة نظرها للمدير العام كيرت انجل، لكنّه رفض الاستماع لتبريرها حول الهجوم العنيف الذي نفذته على صديقتها السابق ساشا بانكس، وأخبرها بقراره بإرسالها لجلسة مشورة ونصائح بسبب تصرّفاتها، وعندما سألته عمّا سيحدث لبانكس قال أن ما فعلته بها قبل قليل كان كافيا بالنسبة له.

النزال السادس
فريق برون سترومان وكيفين أوينز -يهزم- فريق بارون كوربين وفين بالور

حقق فريق سترومان وأوينز الفوز من خلال العد على الفريق الخصم خارج الحلبة، شعر كيفين أوينز بسعادة مفرطة وأخذ يضرب شريكه على صدره تعبيرا عن نجاح الشراكة بينهما، لكنّ ذلك لم يُعجب الوحش الذي كان على وشك الهجوم عليه لولا هروبه، وقف أوينز عند مدخل الصالة وأخذ يتساءل عمّا أغضبه، لكنّ سترومان أخذ حقيبته وتبعه لخلف الكواليس باحثا عنه بينما اختئ هو داخل إحدى الغرف.

استمر كيفين أوينز بالاختباء إلى أن تأكد من مغادرة برون سترومان للمكان، وهرب مسرعا بعد أن حزم أمتعته وتوجّه إلى المسؤول عن موقف السيارات خارج الصالة وطلب منه مفاتيح سيارته، لكنّ فوجئ بأنها كانت بحوزة سترومان الذي كان يقف بعيدا عنه، رمى برون المفاتيح لأوينز وقال إنه يتمنى أن يكون لديه تأمين على سيارته، وصُعق كيفين عندما رآها مقلوبة رأسا على عقب والدخان يتصاعد منها.

النزال السابع: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- دولف زيجلر

انتهت المواجهة لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم دور ماكنتير الذي عاد إلى الحلبة بالرغم من طرد الحكم له من جانبها في وقت سابق، حيث أنقذ الاسكتلندي صديقه دولف زيجلر من خسارة محققة للقب القارّات الذي انتزعه الأسبوع الماضي، ولم يكتفي الثنائي بذلك واستمرا بالهجوم على رولينز بشكل عنيف إلى أن ظهر رومان رينز وأنقذ شريكه في فريق الدرع ذا شيلد من خلال إطاحته بزيجلر بضربة سبير على الممر قبل أن يتعارك من ماكنتير ويطرده من الحلبة، واحتفل زيجلر بحفاظه على اللقب رغم الخسارة عند المدخل عندما أعلنت المذيعة ذلك.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل