تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.08.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.08.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 أغسطس، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل القارّات ذا ميز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجده وسط الحلبة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل، وسبقه في الحديث المذيع مايكل كول الذي رحب بالمذيع الكبير جيري لولير الذي حل بديلا مؤقتا للأسطورة بوكر تي الذي عاد لمدينة هيوستن للاطمئنان على أهل مدينته هيوستن، وأكد كول بعد الأحداث وأهمها تواجد الوحش البشري بطل WWE العالمي بروك ليسنر في هذا العرض.

وما إن أراد ذا ميز الحديث حتى قاطعه المدير العام كيرت انجل متحدثا عمّا كان سيقوله بطل القارّات حول عدم الدفاع عن اللقب في سمر سلام 2017، وأكد أنه سيكون مواجهة على الحزام في عرض نو ميرسي 2017، غضب ذا ميز من مقاطعة حديثه وأخذ يشرح لكيرت انجل معنى كلمة احترام كما هي موجودة في القاموس اللغوي.

وأضاف ميز أنه أخبره بمعنى كلمة احترام بالقاموس لأنه لا يعرفها بسبب مقاطعته له، لكن انجل لم يكترث لكل ما قاله ذا ميز وتابع حديثه قائلا إن ذا ميز سيحظى بفرصة ثمينة للدفاع عن لقبه العريق والذي يعلم جيدا أنه يحرص على رفعه لأعلى مكانة ممكنة، وأعلن أنه سيدافع عن لقبه في عرض الرو القادم أمام الفائز من المعركة الملكية المصغرة التي سيشارك بها الكثير من المصارعين، ونذكر منهم العملاق بيغ شو وجيف ومات هاردي وفين بالور واخرون، وأنه سيدافع كذلك عن اللقب في نو ميرسي.

النزال الأول: المعركة الملكية
الفائز ينافس على لقب القارّات في الرو القادم
الفائز والمرشح الأول هو النجم: جيف هاردي

جاءت المعركة حامية الوطيس وشيّقة في الكثير من لحظاتها وخصوصا في دقائقها الأخيرة التي شهدت ظهور النجم الغامض براي وايت بصورة مفاجئة بعد أن خيّم الظلام على الصالة، وقام بإقصاء خصمه فين بالور واختفى بالطريقة ذاتها، وتمكن جيف هاردي من حسم المواجهة بعد أن أقصى جايسون جوردان الذي كان قد أقصى ثلاثة مصارعين على التوالي قبلها.

أعيدت مشاهد مطوّلة من ظهور الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وحديثه المطوّل عن الطريقة الصعبة التي حافظ بها موكله على لقبه في عرض سمر سلام 2017، وذلك بالإضافة للقطات من الهجوم الذي تعرّض له ليسنر من قبل الوحش العنيف برون سترومان.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة من النجمة الشابة أليكسا بليس خلف الكواليس وسألتها عن الاستراتيجية التي وضعتها وضعتها من أجل استعادة لقب السيدات من غريمتها ساشا بانكس خلال المواجهة التي ستقام بينهن في هذا العرض، وقالت إنها ستدخل الحلبة وتنتزع الحزام منها لأنها لم تنجح مطلقا في الدفاع عنه رغم فوزها به أربعة مرّات في السابق، ولم تفوّت بليس فرصة السخرية منها في نهاية المقابلة.

دخل النجم إنزو أموري إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وقال إنه يرغب بإعادة ما حدث لغريمه الضخم بيغ كاس بسببه الأسبوع الماضي، وقال إنه وبعد إطاحته بذلك المصارع الضخم فإنه قادر على التفوق على أي نجم من نجوم الكروزرويت وأن يقفز عاليا مثلهم، وكشف عن هوية خصمه الذي تعرّض للسخرية منه بعد ذلك.

النزال الثاني
إنزو أموري -يهزم- نـوام دار

شاهد بطل الكروزرويت المصارع نيفيل المواجهة من خلف الكواليس وقابلته المذيعة تشارلي وسألته عن رأيه بأول مواجهة يخوضها إنزو أموري في قسمه الجديد، وأبدى نيفيل إعجابه بما رآه فوق الحلبة، لكنّه قلّل من أهمية ما فعله أموري ووصفه بالصغير، وأكد أنه لن يكون قادرا على تشكيل خطر على حزامه.

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن كون برون سترومان أفضل خصم له من بين جميع نجوم المصارعة في الاتحاد، واستذكر هيمان فوز موكله في المواجهة الرباعية رغم كل ما تعرّض له من خصومه الثلاثة، وخصوصا سترومان الذي حطّم بجسده الكثير من الطاولات.

وقال بول هيمان إنه أعد بعض اللقطات التي يرغب من الجميع مشاهدتها، وأن بعض الأطفال قد يستاءلون إن كان الوحوش لهم وجود في الحقيقة، وأنه شخصيا لا يؤمن بوجودهم لكنّه يظن أن برون سترومان واحد منهم، وعُرضت لقطات بعد ذلك من الهجوم العنيف الذي تعرّض له ليسنر من الوحش سترومان في عرض الرو الماضي.

واستمر هيمان بالحديث عمّا حدث والمواجهة التي ستجمع بينهما في عرض نو ميرسي 2017 والتي حصل عليها برون سترومان بموافقة من المدير العام كيرت انجل بسبب ما فعله سابقا وإظهاره لقدراته، ومنع بروك ليسنر مدير أعماله هيمان من الحديث وخطف الميكرفون منه وهدد سترومان بزيارة مدينة السوبلكس واصفا إيّاه بفتاة الليل.

النزال الثالث
سـيــزارو -يهزم- سيث رولينز

استغل النجم السويسري الصلب انشغال سيث رولينز بالعراك الذي حدث بين شيمس وشريكه دين أمبروز بجانب الحلبة، وقام بتوجيه ضربة قاضية كانت كفيلة بتثبيت خصمه، وأعطى ذلك الفوز دفعة معنوية للمحارب السلتي شيمس للإعلان عن تحديه لأمبروز في مواجهة فورية وافق على خوضها الأخير دون تردد.

النزال الرابع
دين أمبروز -يهزم- شيمس

ظهرت النجمة الأسترالية إيما تتحدث للمخضرمة ميكي جيمس وتتبجح بشعبيتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر، وقالت إنها ستطلق وسما بعنوان نحن نريد إيما، وتناقشت معها حول أنها من أطلق ثورة السيدات، مما دفع جيمس لتحديها في نزال مشروط، بأن تقوم هي بنشر أي شيء تريده إيما في حال خسارتها، وأن على الأخيرة التوقف عن الحديث عن الثورة وأنها من أطلقها بعد الآن في حال فوزها.

النزال الخامس
إيـــمــــا -تهزم- ميكي جيمس

تمكنت النجمة الاسترالية الشابة إيما من خطف الفوز بصورة مباغتة وعبّرت عن فرحتها الشديدة بذلك الانتصار والتقطت الميكرفون وأخذت تردد عبارة “أنا من بدأت ثورة السيدات” من جانب الحلبة حتى عادت خلف الكواليس وسط صدمة من النجمة المخضرمة ميكي جيمس التي بقيت فوق الحلبة تشاهدها.

دخل المدير العام كيرت انجل إلى الحلبة التي تم إعدادها لتوقيع عقد المواجهة بين جون سينا ورومان رينز، وقال انجل إن تلك المواجهة تم الإعلان عنها بوقت سابق من قبل موقع WWE الإلكتروني، وأنه ظهر هناك من أجل تأكيد النزال بصورة رسمية، وطلب من الجماهير الترحيب بسينا في البداية الذي دخل وسط هتافات مختلطة كما هي العادة.

عبّر جون سينا عن شعوره بالحماسة بعد الإعلان عن تلك المواجهة التي توقّع الجميع حدوثها في الرسلمينيا 34، وأنها الآن ستصبح رسمية وستخطف الأضواء في عرض نو ميرسي 2017 على شبكة WWE، وقال سينا إنها فرصة جيدة لمواجهة مصارع يتحدث عن سيطرته على أرض الحلبة التي يعتبرها ساحته الخاصة، وأنه يعلم تماما أن رينز ليس راغبا بمواجهته وخائف منها لأنه يعرف النتيجة، ووقّع على العقد في نهاية حديثه.

دخل رومان رينز إلى الحلبة هو الآخر وقوبل كما هي العادة بهتافات مختلطة والكثير من صافرات الاستهجان، واستغرب ادعاء سينا بأنها خائف وغير راغب بمواجهته، وقال إنه واهم للغاية ويبالغ في تقدير نفسه ومكانته، وأضاف رينز إنه حقق الكثير من الأمور التي كان يرغب جون بتحقيقها مثل الوقوف أمام أندرتيكر في الرسلمينيا لكنّه فعل أكثر من ذلك وأجبره على الاعتزال.

رد جون سينا على حديث خصمه ساخرا وقال إن الجميع يعلم حقيقة رومان رينز وأنه جيء به من أجل تغطية مكانه في حال غيابه، وأنه لن يتمكن مطلقا من أن يملئ الفراغ الذي يتركه حذاؤه، وسخر سينا من تبجّح رينز حول هزيمته لأندرتيكر الذي كان يعاني من إصابة في عظام حوضه، وحذّره من الوقوف أمامه لأنه الآن الأقوى والأكثر شغفا وحماسة بين الجميع، وتوعده بأن امبراطورية رومان لن تصبح مرئية بعد ذلك.

من جانبه رومان رينز بقوّة ووصف جون سينا “بالرجل نعم” الذي لا يتوقف عن التملق للمسؤولين من أجل الحصول على ما يريده، واستمر كلاهما بقصف جبهة الآخر بكل ما اتيح له من كلمات حتى تلك البذيئة منها، وركز سينا على أن هدف رينز في WWE هو احتلال مكانته هناك، وتعويض غيابه عن العروض من حين لاخر.

وأضاف جون سينا أنه لا زال باقيا في WWE ومحافظا مكانته على لديه لأن رومان رينز فشل حتى في تقليده، وأكد له أنه رغم عمله بصورة جزئية كما يدعي فإنه أفضل منه بمراحل وهو يعمل بشكل كامل، طلب سينا من خصمه توقيع العقد إن كان يمتلك الجرأة لذلك، وقّع رينز العقد وقلب الطاولة واستعد للعراك معه لكنّ تدخل كارل أندرسون ولوك غالوز وسخريتهما منهما دفع كيرت انجل لتوحيدهما مرّة أخرى في نزال جديد.

النزال السادس
فريق جون سينا ورومان رينز -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

ظهر النجم الصاعد ألياس سامسو وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني لتقديم فقرته الغنائية المعتادة، وتحدث لجماهير مدينة ممفيس بأن الأسطورة الراحل “الحلم الأمريكي” داستي رودس كان يطلق عليه لقب ألفيس بريسلي WWE، وطلب منهم الاستماع لأغنيته القادم والتزال الصمت حتى ينتهي من العزف والغناء.

قاطع المذيع جيري لولير غناء سامسون وقال إنه ليس سيئا بالفعل لكنّه يتحفظ على كلمات أغنيته، وأنه لا يمتلك شخصية المغني الأسطوري ألفيس بريسلي ابن مدينة ممفيس، وقال إنه سيقدم لهم من هو قادر على تجسيده، وطلب منهم الترحيب بـ “بيلفيس بريسلي”، وما إن وصل إلى الحلبة حتى تعرّض للضرب من إلياس الذي سخر منه بعد إطاحته به.

أعيد مشاهد من فوز جيف هاردي في المعركة الملكية قبل أن تقابل المذيعة رينيه يونغ بطل القارّات ذا ميز أثناء مسيره خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على حصوله على المواجهة التي كان يرغب بها على بطولة القارّات، لكنّه قال إنه لم يشاهد خصمه هاردي يتفوّق على أحد، وأجاب ميز على الأسئلة الأخرى باستخفاف قبل أن يتابع مسيره مهملا رينيه.

من جهة أخرى كانت المذيعة تشارلي تجري مقابلة مع بطلة السيدات ساشا بانكس خلف الكواليس حول مواجهته القادمة على اللقب أمام أليكسا بليس، وقالت بانكس إن منافستها تظن أن كثرة الكلام والثرثرة تجعل منها بطلة لأربعة مرّات، لكنّه ستؤكد لها تفوقها عليها وتكرر الانتصار بالطريقة ذاتها في سمر سلام وتجبرها على الاستسلام.

النزال السابع: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -يهزم- ساشا بانكس

تمكنت النجمة أليكسا بليس من استعادة لقب سيدات الرو بعد فترة بسيطة من خسارتها له في عرض سمر سلام 2017 أمام ساشا بانكس، وما إن بدأت بليس بالاحتفال حتى انضمت لها صديقها نيا جاكس التي هاجمت بانكس في البداية قبل أن تباغت بليس بسقوط عنيف عندما حمكلتها فوق كتفها، ورفعت جاكس حزام السيدات عاليا أمام الجماهير قبل أن تغادر الحلبة وسط دعم من الجماهير لها، وانتهى العرض على تحديقها بصديقتها السابقة معلنة أنها من سينافس على اللقب تاليا.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل