تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 08.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 08.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 أغسطس، 2018


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الأفعى راندي أورتن أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وحديثه عن هجومه على النجم الكبير جيف هاردي الأسبوع الماضي وعرض لقطات لذلك على الشاشة الكبيرة، وعاد للحديث عن أسباب ذلك الهجوم وأن الأمر يتعلّق بالاحترام من الجماهير وجميع المصارعين خلف الكواليس في سماكداون.

وتحدث راندي أورتن عن بداياته وأنه كان من أول النجوم الذين تصدروا الرسلمينيا وحصدوا الألقاب وأنه أصبح قاتل الأساطير، وأشار أنه عائد لاستعادة مكانته التي يستحقها رغما عن الجميع وأخذ يهدد بأن ما هو قادم سيكون أكبر، وأنه سيستحوذ على سماكداون من الآن وصاعدا وسيستعيد الألقاب التي هي ملك له بالأساس.

غادر راندي أورتن الحلبة وانتقلت الكاميرات لتغطية حوار بين بيكي لينش وتشارلوت فلير وأكدت لها أنها لا تحول سرقة الأضواء منها على الإطلاق، وأن ما حدث الأسبوع الماضي كان في إطار التنافس بينهن، وأشارت فلير أنها ترغب بلقاء كارميلا واستعادة لقبها أيضا، وأكدت أن الصداقة بينهن لا زالت قوية ولا زالت كما هي.

النزال الأول
فريق تشارلوت فلير وبيكي لينش -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

قابلت المذيعة رينه يونغ ثلاثي فريق نيوداي وتحدثت لهم عن مشاركتهم عمعلقين في عرض الأسبوع الماضي والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إعجابا بهم وبما قدموه، وأخذ كوفي كينجستون يقلّد المذيع وري جريفز بطريقة طريفة للغاية قبل انتهاء المقابلة. ظهر النجم ذا ميز بعد ذلك وأعلن عن قبوله لتحدي دانيال براين في عرض سمر سلام 2018.

أعيدت لقطات من حديث النجم العنيف ساموا جو الأسبوع الماضي قبل دخول غريمه بطل WWE أي جي ستايلز إلى الحلبة متحدثا عن التضحيات التي يبذلها من أجل عرض سماكداون على حساب عائلته وأبنائه الصغار، وقال إن جو حوّل الأمر لمسألة شخصية بعد حديثه عن عائلته أمام الجميع، وتحدث كيف أنه يفوّت الكثير من المناسبات لأجل عمله.

وتحدث أي جي ستايلز كذلك عن حرصه الشديد على أن يبقى عرض سماكداون هو البيت الذي بناه وعمل على رفع مستواه رغم كل تلك التضحيات والتي شكر زوجتها عليها بسبب قيامها بواجبات العائلة بدلا عنه، ووجّه تهديدا مباشرا لخصمه ساموا جو الذي كان يشاهد حديثه من خلال شاشة خلف الكواليس، وقال إن جو سيكون محظوظا للغاية إن تمكن من الخروج ماشيا على قدميه من سمر سلام.

ظهر النجم روسيف يتحدث لزوجته التي كانت تستعد مواجهة ضد زيلينا فيجا وقال إنها ستتمكن من الفوز لأنه يوم لانا، قاطع ايدن انجلش الحوار وقدّم اعتذاره على تسببه بخسارتهما الأسابيع الماضية وطلب منهما الصفح، وقرّر روسيف الصفح عنه لكنّه منعه من مرافتهما إلى الحلبة.

النزال الثاني
زيلينا فيجا -تهزم- لانــــــا

تواجد المذيع بايرون ساكتسون وسط الحلبة لمقابلة النجم ذا ميز الذي ظهر من خلف الكواليس وسخر منه ووصفه بالمذيع من الدرجة الثانية، وتبجّح ميز بشهرة وتقييم برنامج الخاص وأنه لا يخشى عودة برنامج توتال بيلا، وتحدث بعد ذلك عن المواجهة التي أعلنها ضد دانيال براين وقال إنه لا يكترث لأمر دانيال براين الذي يغار من نجاحه وقال إنه سئم من ظن البعض أنه يخاف من براين وأنه سيثبت تفوقه عليه في الحلبة أيضا، وما كاد أن ينهي حديثه حتى تعرّض ميز لهجوم عنيف من خصمه لكنّه تمكن من التملّص منه بالنهاية.

النزال الثالث
شينسكي نكامورا -يهزم- ار تـــــروث

وجّه أبطال الزوجي في سماكداون النجمين روان وهاربر رسالة تهديد لجميع الفرق التي تفكر بمنافستهم وقالا إنهما لا زالا مستمتعين بتحطيم المصارعين ذهنيا وجسديا وألّا أحد قادر على انتزاع الحزام من فريق أخوة المطرقة على الإطلاق.

النزال الرابع
فريق روان وهاربر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

تمكن فريق أخوة المطرقة من حسم المواجهة بسهولة تامة ودون عناء، وتم بعد ذلك استعراض المواجهات الرسمية والمؤكدة في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2018.

النزال الخامس: الفريق الفائز ينافس على اللقب
فريق بيغ أي كينجستون -يهزم- فريق شـيـمـس وسـيـزارو

قدم كلا الفريقين مواجهة قوية ونارية للغاية أشعلت المدرجات بشكل ملحوظ للغاية، وتمكن كوفي كينجستون بحركة مشتركة مع بيج إي من خطف الفوز لفريقه الذي تأهل بصورة رسمية للمنافسة على لقب الزوجي الخاص بسماكداون في عرض سمر سلام 2018، وهو ما دفع ثلاثي الفريق للاحتفال فوق الحلبة وعيون روان وهاربر تراقبهم بالقرب من المدخل.