تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 31.01.18 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 31.01.18 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 يناير، 2018


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 31.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا أحداث عرض سماكداون والبث التلفزيوني بدخوله إلى الحلبة على طريقته المميزة، وحظي بدعم كبير من الجماهير التي هتفت باسمه مرارا وتكرارا قبل أن يبدأ حديثه، وقال إن وجّه ركلات لوجوه سامي زين وجون سينا ورومان رينز في المعركة الملكية في رويال رامبل، وأنه في الرسلمينيا 34 سيوجّه ركله بركبته لوجه أي جي ستايلز ليصبح بطل WWE الجديد.

قاطع النجم كيفين أوينز مشهد احتفال نكامورا وحديثه بدخوله إلى الصالة برفقة شريكه سامي زين والحديث عن المؤامرة الجديدة التي تعرّض لها مرّة أخرى عندما خسر مواجهته المشتركة مع زين أمام أي جي ستايلز، وهو ما حرمهما من أن يصبحا أول بطل مشترك في تاريخ WWE، وأكد أنه لم يكن المصارع القانوني في الحلبة وعرض لقطة تؤكد أن زين لم يتمكن من مصافحته قبل تثبيته.

بدوره تحدث سامي زين قائلا إن هناك مهمة واحدة للحكم هي أن يحافظ على نزاهة النزال ويراقب كل ما يحدث، وأكد أن كيفين أوينز لم يكن المصارع الصحيح في الحلبة عندما قام ستايلز بتثبيته، وأنه من المفترض أن تكون المواجهة بينهما وبين شينسكي نكامورا في الرسلمينيا 34 لأن خسارتهما لم تكن صحيحة، لكنّ رد نكامورا كان قويا عندما قال إن أي جي ستايلز بطل حقيقي بينما هما مجرّد فاشلين.

استعد سامي زين وكيفين أوينز للهجوم على شينسكي نكامورا لولا ظهور أي جي ستايلز وانضمامه للمشهد قائلا إن الجماهير حصلت على ما تريده أخرا، وأنهم أصبحو على موعد مع مواجهة الاحلام بينه وبين نكامورا في عرض الرسلمينيا 34، واقترح عليه ان يصبحا فريق أحلام وأن يواجها زين وأوينز في هذا العرض، لكنّ الاقتراح رفض من قبل “كامي” وهو ما دفع ستايلز ونكامورا لضربهما عندما كانا على الطرف الخارجي للحلبة وأسقطاهما أرضا.

ظهر المدير العام دانيال براين منشغلا بهاتفه في غرفة الإدارة قبل أن يدخل عليه سامي زين كيفين أوينز للاعتراض على ما حدث، وأكد لهما براين أن ستايلز لا يمتلك صلاحية تنظيم المواجهات على عكسه هو، لذلك وبصفة رسمية فإنه يعلن عن إقامة تلك المواجهة بينهما، وهو ما أغضبهما كثيرا ووصفا القرار بأنه أسوء مما فعله الحكم.

واستمر كلاهما بالاعتراض على ما حدث إلى أن قال براين إنه يشعر بأنهما تعرّضا للظلم وان ما حدث لم يكن في مصلحتهما، فرح أوينز وزين كثيرا بذلك وأخذ الأخير يعانقه بشدة بعد أن أقر بحقهما بالمنافسة على اللقب مرّة أخرى، وأعلن براين عن مواجهة رسمية بين سامي زين وكيفين أوينز الأسبوع القادم، على أن يحصل الفائز على فرصة لمواجهة أي جي ستايلز في عرض فاست لين 2018.

النزال الأول: الفائز ينافس على لقب الولايات المتحدة
روسيف -يهزم- زاك رايدر وجيندر مهال وكوفي كينجستون

حظي روسيف بدعم كبير من الجماهير التي حافظت على هتافاتها “ليوم روسيف” قبل وأثناء وبعد المواجهة التي حسمها عن جدارة واستحقاق من خلال إخضاعه لكوفي كينجستون إجباره على الاستسلام، نزل روسيف من الحلبة بعد ذلك وسار نحو بطل الولايات المتحدة بوبي روود الذي كان يجلس إلى طاولة المعلقين، وأشار روسيف للحزام وقال إنه سيصبح له الأسبوع القادم عندما تقام المواجهة بينهما.

ظهر تايلر بريز وفاندانجو خلف الكواليس وقد قام كلاهما بترتيب قائمة أفضل المصارعين والفرق في سماكداون، وكان كونور وفيكتور يساعدن في بعض جمع الأسئلة من جماهير المصارعة على مواقع التواصل، وذلك قبل أن يظهر تشاد غيبل وشيلتون بينجامين اللذان سخرا مما يفعلونه، وتوترت الموقف عندما سخر بريز وفاندانجو ومن خسارتهما أمام الاوسوز مرتين على التوالي.

دخل أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة وتبجحا بفوزهما الكبير في عرض رويال رامبل وحفاظهما على اللقب وتحقيقهما للفوز مرتين على التوالي على تشاد غيبل وشيلتون بينجامين، وتحدث الثنائي كذلك عن دفاعهما عن اللقب بنجاح أمام فرق مثل نيوداي وزاك رايدر وموجو راولي والعديد من الفرق الأخرى.

وقال جيمي إنهما قادرين على الإطاحة بنجوم الرو لو كانوا متواجدين لمنافستهم في سماكداون، ووصفا نفسيهما بأفضل فريق في WWE على الإطلاق، وما إن أراد كلاهما مغادرة الحلبة حتى ظهر فريق أخوة المطرقة ودخلا إلى الحلبة، لكنّ احتكاكا لم يحدث بينهما واكتفى الأوسوز بمتابعتهما بالنظرات فقط، بينما تجاهل روان وهاربر تواجدهما تماما.

النزال الثاني
فريق روان وهاربر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

حسم فريق أخوة المطرقة دون مجهود يذكر وبسهولة تامة، وعرضت مشاهد من إعلان المدير العام دانيال براين عن تقديم قائمة أفضل 10 في سماكداون كل أسبوع، وأن المصارعين بأنفسهم هم من سيقومون بالتصويت على تلك القائمة على عكسه وشين مكمان فهما ممنوعات من المشاركة، وأن النجوم لا يسمح لهم التصويت لأنفسهم كذلك الأمر.

ظهر المفوّض شين مكمان يتحدث بهاتفه خلف الكواليس حول نجاح سماكداون بشكل واضح في مهرجان رويال رامبل 2018، وانضم له النجم تاي ديلينجر ثم بارون كوربين الذي أبدى غضبه من منح دانيال براين لسامي زين وكيفين أوينز لفرصة جديدة للمنافسة على اللقب، وهو ما دفع ديلينجر للتدخل والسخرية من خسارته لحقيبته، وكادت أن تحدث بينهما معركة لولا تدخل شين الذي قال إن الأمور ستحسم في الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطلة سيدات سماكداون تشارلوت فلير وسط الحلبة وسألتها في البداية عن جلوسها بجانب الحلبة أثناء المعركة الملكية التاريخية الخاصة بالسيدات، وقالت فلير إنها ولأول مرّة في حياتها تتمنى لو انها لم تكون البطلة من أجل الاشتراك في بتلك المعركة، وتحدثت كذلك عن فوز آسكا بها ولحظة دخول روندا روزي التي انتشرت بشكل واسع على الانترنت، وتساءل تشارلوت بعد ذلك عن تواجدها في الرسلمينيا.

وقالت تشارلوت إن السؤال الآن يتركز حول هوية منافستها التي ستقف أمامها فوق الحلبة في الرسلمينيا 34، قاطعت النجمة روبي رويت حديث تشارلوت بدخولها إلى الصالة برفقة سارا لوغان وليف مورغان، وأخذت رويت تتحدث عنها وعن تضخيمها بسبب مكانة والدها الذي لم تكون ستحظى بفرصة أن تصبح مصارعة لولاه، هاجمت فرقة رويت بطلة السيدات التي نجحت بالتفوّق عليهن وطردهن من الحلبة قبل عودتهن مرّة أخرى والهجوم عليها بشكل عنيف وناجح هذه المرّة.

ركضت سيدة الحقيبة النسوية كارميلا بسرعة كبيرة إلى الحلبة برفقة أحد الحكام وتفقدت وضع تشارلوت، وسلّمت الحقيبة له بعد أن تأكدت من عدم قدرتها على النهوض، أراد الحكم الإعلان عن المواجهة بشكل رسمي لكنّه تعرّض للضرب من كارميلا عن طريق الخطأ أسقطته خارج الحلبة عندما كان يتحدث لمذيع الحلبة، استعادت تشارلوت عافيتها ولم يتمكن الحكم من العودة، وهو ما دفع كارميلا لاستعادة حقيبتها والهروب.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- تاي ديلينجر

عُرض فيديو نشره النجم روسيف من خلال حسابه على موقع تويتر تحدث به عن منافسته على لقب الولايات المتحدة الأسبوع القادم، وقال إنه من سيخرج من المواجهة مستعيدا لقبه القديم، وأنه سيقدم للجميع أغنية النصر حينها، كما ظهر النجم بوبي روودد من خلال مقطع آخر وتحدث عن المواجهة ذاتها وأشار لبقائه صاحب المجد وحامل اللقب.

انتقلت الكاميرات لخلف الكواليس مع النجم سامي زين الذي كان يتحدث لشريكه كيفين أوينز أثناء استعداده للمواجهة القوية، وطلب منه ألّا يستاء من قرار دانيال براين لأن واحد منهما سينافس على اللقب وأن على الخاسر دعم الفائز، وأشار إلى أن الأمر السيء هو وقوفهما ضد بعضهما في الحلبة مرّة اخرى، وتحاورا حول المواجهة أمام نكامورا وستايلز أيضا.

النزال الرابع
فريق تشاد غيبل وشلتون بنجامين -يهزم- فريق تايلور بريز وفاندانجو

أعيدت مشاهد مطوّلة من عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 وظهور عدد كبير من الأساطير وخصوصا من ناحية السيدات، كما عُرضت لقطات ترويجية أخرى لمهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 الذي ستحتضنه مدينة نيو أورلينز.

النزال الخامس
فريق نكامورا وستايلز -يهزم- فريق سامي زين وكيفين أوينز

نشب خلاف كبير بين كيفين أوينز وسامي زين أثناء المواجهة بعد سقوط الاخير خارج الحلبة بدفعة من شريكه عن طريق الخطأ، حيث أخذ أوينز يصرخ به أثناء المواجهة ويطلب منه العودة إلى مكانه لمساعدته، وهو الأمر الذي أزعج زين كثيرا ودفعه للابتعاد عن الحلبة وترك شريكه وحيدا قبل أن يعود مرّة أخرى وينقذه من محاولة تثبيت، إلّا أن صراخ كيفين عليه مرّة أخرى جعله يعود لخلف الكواليس ويشاهد خسارته وشريكه.

قابلت المذيعة رينيه يونغ سامي زين الذي بدت عليه علامات الانزعاج وسألته فيما إذا كانت صداقته مع كيفين أوينز قد انتهت، وأجاب زين أن الأمر أصبح لا يتعلق بالصداقة بل باقتناص الفرصة، وأن كيفين يعلم ذلك جيدا لأنه كان بطلا سابقا، وأضاف أنه سيحرص على الفوز الأسبوع القادم ليواجه أي جي ستايلز في فاست لين ويصبح بطل WWE القادم.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل