نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.02.2015 والأحداث

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.02.2015 والأحداث

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 فبراير، 2015


نتائج عرض سماك داون الاخير

افتتح النجم دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا للجماهير من وسط الحلبة، وولم يلبث طويلا حتى قاطعه بطل القارّات باد نيوز باريت الذي قام بالسخرية منه والتقليل من شأنه برفقة غريمه “المجنون” دين أمبروز.

لم يفوّت دين أمبروز فرصة تواجد خصمه في الحلبة ودخل مهاجما إياه بصورة مباشرة، التقط دانيال براين حزام القارّات الذي أحضره أمبروز وأراد تسليمه لباريت، لكن تبين أنه يريد إلهاءه من أجل إتاحة الفرصة لأمبروز كي يهاجمه من جديد،

واجتمع دانيال براين مع دين أمبروز في الهجوم على باد نيوز باريت الذي لاذ بالفرار تاركا وراءه حزام بطولة القارّات، مما أتاح الفرصة لأمبروز براينت للاحتفال معا لتحية الجماهير التي أعجبها ذلك المشهد كثيرا.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – ذا ميز

تسلل المصارع باد نيوز باريت من بين الجماهير ونجح باستعادة حزامه أثناء انشغال دين أمبروز في النزال، وعند عودته إلى خلف الكواليس قابلته المذيعة رينيه يونغ وسألته عن قضية الحزام، وقال غنه لن يخسره بعد الان على الاطلاق.

النزال الثاني
نتاليا – تهزم – نايومي

دخل المصارع روسيف ومديرة أعماله الروسية لانا وبدأ الحديث في الحلبة عن كسره لصمود المصارعين مهاجما الجماهير الأمريكية برفقة مديرة أعماله، قاطع جاك سواجر حديث روسيف وهاجمه بقوة، لكن الاخير تمكن من السيطرة عليه وأنهى المشهد بتنفيذ حركته العنيفة أثناء نزول العلم الروسي وسط الحلبة.

النزال الثالث
دانيال براين – يهزم – باد نيوز باريت

حضر المصارع المخضرم ار تروث المواجهة من طاولة المعلقين، لكنه وبشكل مفاجئ قام بسرقة حزام لقب القارّات وركض هاربا إلى خلف الكواليس، وتبعه باريت باحثا عن حزامه بعد انتهاء النزال ولكن دون فائدة، وظهر تروث في مشهد لاحق وهو يعطي دين أمبروز الحزام من جديد.

قابل المذيع بايرون ساكستون المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل رومان رينز حول مواجهته للوحش بروك ليسنر في الرسلمينيا 31، وقال رينز إنه سيعمل جاهدا على انتزاع اللقب ولن يتخلى عن تلك الفرصة الثمينة.

النزال الرابع
فاندانجو – يهزم – كيرتس اكسل

النزال الخامس
جولدست – يهزم – ادم روز

دخل المصارع ستاردست برفقة فرقة ادم روز وشاهد النزال من جانب الحلبة، وانقض على شقيقه بشكل عنيف بعد انتهاء النزال ثم غادر الحلبة، ظهر بعد ذلك المصارع الغامض براي وايت من خلال فيديو تمهيدا لمواجهة أندرتيكر.

النزال السادس
فريق دولف زيجلر ورايباك وإريك روان – يهزم – فريق سيث رولينز وبيغ شو وكين

انتهى النزال لمصلحة فريق دولف زيجلر وإريك روان عن طريق زميلهم العنيف رايباك، وذلك بعد تثبيته لسيث رولينز على أثر ضربة قاضية، وحصل رايباك مع نهاية النزال على تفاعل جماهيري كبير وبقي في الحلبة يحتفل مع أصدقائه بالفوز على فريق السلطة.