نتائج عرض سماك داون الأخير 07.04.16 تقرير الأحداث الكامل

نتائج عرض سماك داون الأخير 07.04.16 تقرير الأحداث الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أبريل، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل الجديد رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وقابلته الجماهير بهتافات مختلطة، وتحدث رينز عن كونه “الفتى” وأكد على ما قاله في عرض الرو الماضي بأنه ليس طيبا وليس شريرا، قاطع أي ستايلز حديث رومان وتبادل كلاهما الحديث حول المواجهة المرتقبة على اللقب، وغادر رينز الحلبة محدقا بخصمه القادم، وتم الإعلان عن مواجهة بين سيزارو وستايلز ضد كريس جيريكو وكيفين أوينز.

النزال الأول
فريق ذا فاودفيليانز انجلش وجوتش -يهزم- فريق لوتشا دراجونز كاليستو وسين كارا

دخل بطلة السيدات تشارلوت إلى الصالة برفقة والدها الأسطوري ريك فلير لمشاهدة مواجهة السيدات التي ستجمع سمر راي وغريمتها نتاليا تاليا.

النزال الثاني
نتاليا -تهزم- سمر راي

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- زاك رايدر

تمكن ذا ميز من حسم المواجهة لمصلحته محافظا على لقبه الجديد بمساعدة من زوجته ماريس التي دخلت منذ البداية، وعملت على تشتيت انتباه النجم زاك رايدر أثناء المواجهة، مما سمح لزوجها بتنفيذ ضربته تثبيت خصمه.

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- كيرتس اكسل

ظهر فريق الدادلي بويز بوبا راي وديفون دادلي خلف الكواليس وتحدثا لبعضهما عن رومان رينز وفوزه باللقب، وظهرا أنهما يخططان لشيء ضده على ما يبدو. كما أجريت مقابلة مع النجم بارون كوربين حول انطلاقته وتبجح خلالها بما فعله بالنجم دولف زيجلر في عرض الرو سابقا.

النزال الخامس
دين أمبروز -يهزم- تايلر بريز

دخل النجم الكبير كريس جيريكو أثناء مغادرة دين أمبروز للصالة، وتبادل كلاهما النظرات الحادة دون أن يحصل أي اشتباك بينهما، وتحدث جيريكو بعد وصوله إلى الحبة عن غريمه السابق أي جي ستايلز والمواجهة القادمة بينهما في الحدث الرئيسي لهذا العرض. (قد لا يعرض هذا المشهد في العرض التلفزيوني)

النزال السادس
فريق أي جي ستايلز وسيزارو -يهزم- فريق كيفين أوينز وكريس جيريكو

ظهر النجم العربي-الكندي سامي زين بشكل مفاجئ أثناء النزال، مما شتت انتباه كيفين أوينز وجعله يتعرّض للتثبيت من قبل أي جي ستايلز، غضب أوينز من الخسارة وهاجم سامي زين بشكل عنيف بعد انتهاء النزال، ثم دخل فريق الدادلي بويز وهاجما ستايلز إلى أن ظهر رومان رينز وسانده في رد الهجوم وطرد بوبا راي وديفون من الحلبة، وانتهى العرض على مشهد تحديق متبادل بين أي جي ورينز بعد أن صافحا بعضهما أمام الجماهير.