نتائج عرض سماك داون الأخير 14.11.2014 والأحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الأخير 14.11.2014 والأحداث الكاملة بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 14 نوفمبر، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

[highlight]نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث [/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من حديث جون سينا في افتتاح عرض الرو الماضي عن السلطة الإدارية في الاتحاد، وحواره حول رايباك بحضور تربل اتش وستيفاني مكمان وباقي المصارعين في فريقهما، ثم استكمل المشهد بباقي الاحداث التي حصلت بين الطرفين.

وانطلق العرض في الصالة الرياضية في مدينة ليفربول الانجليزي بدخول النجم الكبير كريس جيريكو وسط ترحيب كبير جدا، بدوره رحب جيريكو بالجماهير الحاضر وتحدث ممازحا عن هوية أرنب آدم روز وقال إنه ربما يكون المصارع فوناكي، رحب بعدها بضيوف برنامجه الحواري هاي لايت رييل ستيفاني مكمان وتربل اتش.

سأل جيريكو ضيوفه في البداية عن سبب طلبهم الظهور في برنامجه الحواري، لتجيب ستيفاني قائلة إن السؤال الصحيح يجب أن يكون ما هو السبب الذي دفعها وزوجها لاستضافة البرنامج في عرض سماك داون بالرغم من ابتعاده لفترة طويلة، وكم من الوقت مضى على تواجد جيريكو في ليفربول.

وقالت ستيفاني أن جماهير المدينة تعتبر من أكثر المجتمعات جدية في العمل لذا فإنهم يستحقون مشاهدة نجوم كبار، وأخذت ستيفاني تضرب الأمثلة عن بعض المشاهير الذين لم يكونوا ليصلوا إلى ما وصلوا عليه لولا أشخاص آخرين وراءهم وكان من ضمنهم دانيال براين الذي أخذت تهتف بكلمته الشهيرة، وكذلك هو الحال مع WWE لولا وجود عائلة مكمان في السلطة.

أجاب كريس جيريكو أن بإمكانه إدارة WWE وذكّرها بقولها إن جماهير الاتحاد تستطيع إدارة الامور في WWE، وسخر جيريكو من تربل اتش عندما قال إن عليها السؤال بطريقة مباشرة مثل هل تريد الجماهير من تربل اتش أن ينظف حذاءه، لتعلوا صيحات الجماهير بكلمة نعم.

وأضاف كريس سؤالين آخرين فيما إذا كانت الجماهير تريد مشاهدة تربل اتش ينظف المراحيض خلف الكواليس، وفيما إذا كانوا يريدون مشاهدة ستيفاني تغطس في بركة الوحل وعرض لقطات لما حدث بينها وبين فيكي جيريرو عندما رمتها داخل البركة قبيل اعتزالها للمصارعة.

غضب تربل اتش من سخرية كريس جيريكو وطلب منه التوقف وأخذ يصرخ قائلا إن ما يفعله جيريكو ليس مرحا، وأنهما لا يريدان موافقة أحد على ما يفعلانه وأن الذئاب لا تطلب إذن الخراف كي تفترسها، وأضاف تربل أن الجميع في سيرفايفر سيريز 2014 سيعرفون من سيضحك أخيرا بعد فوز فريق السلطة على فريق جون سينا.

طلب هنتر من زوجته مرافقته ومغادرة الحلبة لكنه وقبل خروجه قال لجيريكو أن عليه الحذر قبل أن يتصل به ويطلب المشاركة في عرض سماك داون، لأن تلك الفقاعات المتواجدة في الصالة (الجماهير) لن تنفعه أبدا عندما يجد أن اسمه وتاريخه قد محي تماما من كتب WWE إلى الأبد وغادر الحلبة.

ابتعد تربل اتش وستيفاني عن الحلبة ليأتي رد جيريكو مستفزا من جديد، وقال إنه لا يشاهد أي فقاعات هنا، وألا يشاهد سوى جماهير مجنونة بكريس جيريكو، وأضاف أن تلك الجماهير ربما ستهتف بأغنية الوداع الشهيرة لهما بعد خسارتهما في سيرفايفر سيريز وطلب من الجماهير ترديدها لهما بعده. “nana nan hey hey goodbye”.

النزال الأول
براي وايت – يهزم – سين كارا

تحدث براي وايت بعد انتهاء النزال قائلا إنه يسمع صرخات براي وايت وهو يطلب المساعدة عشية عيد الميلاد لكن لا أحد يجيبه وكان لا يجد في حياته سوى الظلام، وطلب منه السماح له بإصلاح حياته البائسة، قاطع دين أمبروز حديث وايت بدخوله إلى الحلبة لينسحب الاخير منها إلى جهة طاولة المعلقين.

استعد أمبروز لمهاجمة براي وايت لكن الاخير كان يتحرك حول الحلبة قائلا إن تصرفات أمبروز متوقعة للغاية، وأخذ يستفزه بشكل كبير ويتحدث عن علاقته السيئة بوالده الذي كان قاسيا عليه بشكل كبير، دخل وايت إلى الحلبة وشن هجوما فاشلا وانسحب بسرعة كبيرة وغادر الصالة مرددا “اسمح لي إصلاح ما أفسدك وانضم إلي يا أمبروز.

النزال الثاني
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق ادم روز والأرنب

خسر آدم روز النزال بعد اصرار الارنب على البقاء في الحلبة للقفز على ستاردست من أعلى الحبال، لكن الأخير تمكن من قلب الهجمة لمصلحته وقام بتثبت الأرنب الذي تعرّض لهجوم آخر من صديقه ادم روز الذي غضب من الخسارة.

قابل المذيع ساكستون بطل القارّات دولف زيجلر للحديث عن الأحداث الأخيرة التي حصلت معه، وسأله عن رأيه في المواجهة الثلاثية التي سيخوضها في على لقب القارّات في هذا العرض، وقال إن باق في فريق جون سينا في سيرفايفر سيريز 2014 بالرغم من كل المتاعب التي خاضها بسبب السلطة وقال إنه يعرف طريق النجاة خلال الأيام العشرة القادمة.

عرضت لقطات عنيفة للمصارع رايباك منذ ظهوره في حلبات المصارعة واستضافه المذيع بعد ذلك خلف الكواليس، وسأله إن كان سينضم إلى فريق جون سينا بعد هجومه على فريق السلطة، وتحدث رايباك واصفا نفسه “بالرجل الكبير” ولم يعطي جوابا واضحا حول السؤال، وقال إن وقت الغذاء قد حان.

النزال الثالث: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – تايسون كيد وسيزارو

تمكن المصارع تايسون كيد من إقصاء سيزارو أولا أثناء النزال مستفيدا من الضربة القاضية التي نفذها دولف زيجلر على سيزارو قبل أن يقوم بإخراجه من الحلبة وتثبيت سيزارو، وحافظ زيجلر على اللقب باستخدام ضربة “زيج زاج” في نهاية النزال المثير، عرض بعد ذلك فيديو ترويجي للفريق الجديد “نيو داي” واخر للمصارع شيمس.

النزال الرابع
نتاليا – تهزم – ليلى

أعيدت لقطات من حوار النجم الكبير كريس جيريكو مع تربل اتش وستيفاني مكمان في افتتاح العرض، وتم تذكر الجماهير بعرض سيرفايفر سيريز 2014، وتبعها فيديو ترويجي للنجم كوفي كينغستون وفريق الجديد “يوم جديد New Day”.

تم تذكر المشاهدين بالحوار الذي حصل بين براي وايت وغريمه دين أمبروز في هذا العرض، وظهر دين أمبروز خلف الكواليس والتقطه المذيع ساكستون وسأله إن كان حديث وايت سيؤثر عليه، عبّر أمبروز عن غضبه وملله من وايت وكلماته التافهة وتوعده بالانتقام.

تفاجئ أمبروز بهجوم مباغت باستخدام صندوق حديدي من براي وايت وبضربة “سيستر أبيجال” على الحائط، واحتضنه على الأرض وأخذ يردد يهدده بأن المرة القادمة سيطيح به على الأرض، وعرض بعد ذلك فيديو ترويجي للنجم ذا ميز وتبعه دخول كين برفقة ستيفاني وهنتر.

النزال الخامس
المصارع رايباك – يهزم – الإداري كين

انتهى النزال لمصلحة المصارع رايباك بقرار من الحكم بسبب استخدام كين للكرسي الحديدي في ضربه أثناء عراكهما بجانب الحلبة، عاد كين ورايباك إلى الحبلة واستمر الضرب باستخدام الكرسي.

لكن رايباك استفاد من صعود تربل اتش إلى الحلبة من خارج الحبال وباغت كين بهجوم عنيف استخدم به نفس الكرسي، وانتهى العرض على مشهد تبدل حاد للنظرات بين رايباك والمدير التنفيذي تربل اتش وسط هتافات صاخبة من الجماهير “أطعموني المزيد”.