نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 26.12.14 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 26.12.14 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 26 ديسمبر، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

افتتح المصارع الأسطوري هالك هوغان أحداث عرض سماك داون مرحبا بالجماهير الغفيرة بكلمتة الشهيرة ووعدهم بعرض مثير تحت إدارته، وتحدث عن تواجده في العرض سابقا مع دانيال براين بعد عرض الرسلمينيا 30 مطلع العام الحالي.

كما تحدث هالك هوغان عن بعض الذكريات التي تجمعه بالمصارع المخضرم إيدج في العرض ذاته، وأعلن أن عرض الرو القادم سيكون تحت إدارته الاسبوع القادم، ولم يكمل هوغان حديثه حتى دوّت موسيقى سيث رولينز برفقة فرقته الأمنية نوبل وميركوري.

دخل رولينز طالبا من الجماهير الترحيب بالأسطورة هالك هوغان وتقدم نحوه طالبا مصافحته وسط هتافات الجماهير ضده بأنه باع نفسه، وشكر رولينز هوغان على تواجده في العرض وبدأ بعدها هجوما بكلماته قائلا إن تواجده في الحلبة لم يعد مرغوبا به على الإطلاق لأنه الحلبة ملكا له.

رفض هوجان حديث رولينز وأغاظه بكلمة أخي بعد أن أكد له بأنه صاحب السلطة الكاملة في عرض سماك داون، وجاء رد سيث عنيفا عندما قال إن المكان أصبح يعج بالأغبياء منذ غادرت السلطة التنفيذية بإدارة تربل اتش وستيفاني مكمان، لتبادره الجماهير بهتافات مضادة.

واستمر سيث رروليز بامتداح السلطة وقال إنه لم يشاهد أحد في حياته على الإطلاق يمتلك القدرة على إدارة الأمور بحنكة وبراعة مثلما كان يفعل هنتر وزوجته وأن هذا الأمر يهمه لأنه سيصبح البطل الموحد للاتحاد مهما كلّف الأمر، وطلب من هوغان قول أشياء مفيدة والحديث عنه.

واستمر الحوار بينهما حول نفس الموضوع ومحاولات سيث رولينز في مجادلة هوغان بأنه صاحب الحقيبة الذهبية وأنه بطل المستقبل ووجه الاتحاد إلى أن طلب هالك هوغان من صديقه بطل القارّات دولف زيجلر الدخول إلى الحلبة ولبى الاخير النداء.

تحدث زيجلر بسخرية من رولينز وقال إنه يكثر الحديث عن المستقبل وطلب منه البقاء بعيدا من الاتحاد وأن يخرس خلال العشر سنوات القادمة، واحتدم النقاش بين الطرفين عندما رد رولينز على حديث زيجلر ولم يعجب الأمر الجماهير التي أخذت تقابله بهتافات مضادة مرة آخرى.

قاد ذلك الحوار العملاق بيغ شو إلى الدخول متحدثا لسيث رولينز مثنيا عليه واصفا إياه بالمهندس الحقيقي وقال ساخرا إنه ما سيفعله تاليا هو الدخول إلى الحلبة ليلكم هالك هوغان على وجهه، لكن تفاجئ بدخول رومان رينز من بين الجماهير إلى الحلبة وهدده بأن لا يثرثر مجددا.

تدخل الأسطورة هالك هوغان وسأل الجماهير عن رأيهم بمشاهدة مواجهة قوية بين فريق دولف زيجلر ورومان رينز من جهة، وفريق بيغ شو وسيث رولينز في الحدث الرئيسي للعرض لتأتي الهتافات صاخبة للغاية من الجماهير أعلن هوغان ذلك النزال رسميا، وتبع ذلك المشهد لقطات من هجمات روسيف ورايباك المتبادلة في العروض الماضية.

النزال الأول
المصارع رايباك – يهزم – الوحش كين

دخل المصارع روسيف أثناء النزال وحاول الاعتداء على رايباك وأسقطه من أعلى الحلبة وأكمل المواجهة متفوقا على خصمه، لكن روسيف وكين اجتمعا على ضربه بعد انتهاء النزال ونفذ الأول حركة الاخضاع العنيفة الخاصة به بينما حاول الحكام تخليه عن قبضته التي أصابت رايباك بالإغماء.

عاد رايباك ومديرة أعماله لانا خلف الكواليس ليفاجئ كلاهما بوجود مدير العرض هالك هوغان خلف الكواليس يخبره أن الوقت لا زال باكرا في العرض، وعليه الاستعداد لمواجهة على لقب الولايات المتحدة الخاص به.

النزال الثاني
نايومي – تهزم – اليشا فوكس

ظهر بطل فريق الزوجي النجم ذا ميز وهو يشاهد النزال الخاص بنايومي خلف الكواليس وفرح بانتصارها كثيرا، ثم عرضت لقطات لافتتاح عرض الرو الاخير بمشاركة الأسطوري هالك هوغان بشخصية سانتا كلوز “هو هو هوغان” بالإضافة للعديد من المشاهد الأخرى.

النزال الثالث
ادم روز – يهزم – ار تروث

دخل المصارع روسيف إلى الحلبة برفقة مديرة أعماله لانا وقالت إن ما فعله هالك هوغان ليس عادلا على الإطلاق، لكنه سيسحق خصمه بغض النظر عن هويته، لتدوي موسيقى النجم دين أمبروز.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
دين أمبروز – ضد – روسيف

لم تكتمل أحداث النزال بسبب هجوم عنيف من المصارع “الغامض” براي وايت على -خصمه وغريمه في الفترة الأخيرة- دين أمبروز، وسيطر وايت على خصمه ووجه له ضربات موجعة إلى أن تمكن أمبروز من استخدام الكرسي لرد الهجوم وإجبار براي على الانسحاب.

النزال الخامس
جيمي أوزو – يهزم – ذا ميز

ظهر المصارع المخضرم جولدست من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة يستخدم كرة الطاقة لمطالعة الاحداث المستقبلية بشكل كوميدي، وظهر شقيقه ستاردست برفقة شقيقه بعد تعرّض جولدست لصعقة كهربائية من قبل الكرة الخادعة، ثم انتقلت الكاميرات على رومان رينز ودولف زيجلر والاسطورة هالك هوغان يتحدثون حول المواجهة القادمة من خلف الكواليس.

النزال السادس
فريق رومان رينز ودولف زيجلر – يهزم – فريق بيغ شو وسيث رولينز

تمكن رومان رينز من احراز الفوز لفريقه بعد تخلص زميله دولف زيجلر من جيمي نوبل وجاي ميركوري وافشال محاولتهما لإنقاذ سيث رولينز من ضربة السهم التي نفذها رينز، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز بينما وقف بيغ شو ورولينز وعناصر الامن ينظرون لهما بحقد كبير.