نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 29/08/2014 وتقرير الأحداث الكامل

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 29/08/2014 وتقرير الأحداث الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 أغسطس، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير

افتتح عرض سماك داون لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة من أي مصارع أو إداري في WWE، وبدأ بدخول مميز للنجمين رومان رينز من بين الجماهير وآخر مميز لبراي وايت برفقة لوم هاربر وإريك روان بطريقتهم المعهودة تمهيدا للمواجهة الأولى في هذا العرض.

النزال الأول
رومان رينز – يهزم – براي وايت

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم الذي أنهى اللقاء بسبب تدخل لوك هاربر وإريك روان لمساعدة قائدهم براي وايت، واستمرت عائلة الوايت بالهجوم على رينز إلى أن دخل العملاق بيج شو وصديقه مارك هنري لإنقاذ رومان رينز، وتم الإعلان عن تحويل الحدث الرئيسي في هذا العرض إلى مواجهة سداسية بإضافة رينز ووايت.

النزال الثاني
سيث رولينز – يهزم – روب فان دام

النزال الثالث
بايج – تهزم – إيما

دخلت المصارعة إي جي بعد انتهاء النزال حاملة بيدها صندوق من الحلوى وقدّمته لبايج التي أخذت قطعة ثم رمتها بوجه غريمتها إيما وغادرت الحلبة، لكن إي جي قامت بالتقاط القطعة وأكلها وهي تبادل بايج النظرات الحادة.

النزال الرابع
روسف – يهزم – جاك سواغر

دخل الشاب بو دالاس إلى الصالة أثناء النزال وهو يحمل قطعة من القماش بيده، وقام بإلقائها داخل الحلبة مما شتت انتباه جاك سواغر، وسمح لخصمه روسيف بإنهاء النزال لمصلحته بحركة إخضاعه القوية، دخل بو دالاس بعدها إلى الحلبة وطلب من جاك سواغر أن يكون “بوولييف” ثم ضربه وغادر الحلبة.

النزال الخامس
جيمي أوزو – يهزم – ستاردست

غضب الفريق الذهبي ستاردست وجولدست الذي رافقه إلى الحلبة من هذه الخسارة وهاجما فريق جيمي وجاي أوزو بقوة وعنف مثلما حصل في عرض الرو الأخير.

النزال السادس
شيمس – يهزم – داميان ساندو

شارك داميان ساندو بالنزال ممثلا عن ذا ميز تحت اسم داميان ميزدو مثلما عرّفه في عرض الرو الماضي، وبعد انتهاء النزال دخل بطل القارّات دولف زيجلر بشكل مفاجئ وقام برمي ذا ميز داخل الحلبة تاركا الفرصة سانحة أمام شيمس لتنفيذ ركلة بروج أطاحت به أرضا.

النزال السابع
فريق بيج شو وهنري ورينز – يهزم – فريق براي وايت وهاربر وروان

انتهى عرض سماك داون على مشهد احتفال فريق بيج شو ومارك هنري ورومان رينز بالفوز على فريق الوايت، وقاموا بتحية الجماهير قبل أن ينتهي التسجيل التلفزيوني للعرض.