نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث بتاريخ 11/07/2014 (التقرير الكامل)

نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث بتاريخ 11/07/2014 (التقرير الكامل)

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 9 يوليو، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

[highlight] نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث[/highlight]

افتتحت مديرة الاعمال الروسية ومصارعها العنيف روسيف احداث عرض سماك داون لهذا الاسبوع ساخرة من الجماهير الكندية وتنصحهم بالانصياع الى القائد الروسيف الفذ والقوي بحسب وصفها فلاديمير بوتين، كما تفاخرت لانا بالانجازات الروسية التي قارنتها بنظيرتها الكندية.

قاطع النجم رومان رينز حديث مديرة الاعمال لانا ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير وأخذ يرد على تصريحاتها ويسخر منها ومن مصارعيها روسيف الذي سيواجهه في الحلبة في هذا العرض، أخذت الامور تتصعد بين كلا المصارعين وانتهى المشهد بينهما بتدخل عدد من الحكام كي يمنعوا الاشتباك العنيف الذي كان سيحصل بينهما.

النزال الأول
اي جي – تهزم – كاميرون

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع “الأفعى” راندي أورتن حول مواجهته لزميله العائد المخضرم كريس جيريكو في هذا العرض، وأكد أورتن انه لا يهتم للخبرة التي يتمتع بها جيركو وقال انه سيحسم ذلك النزال لمصحلحته.

النزال الثاني
ادم روز – يهزم – فاندانغو

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد العد عليه خارج الخلبة خين غادر لفض العراك العنيف الذي حصل بين صديقتيه سمر راي وليلى التي تعرضت لهجوم من غريمتها الأولى، عاد فاندانغو بعد ذلك إلى الحلبة ليتلقى ضربة قاضية من ادم روز الفائز بالنزال.

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي ازوزوو – يهزم – فريق هيث سلاتر وأونيل

قابل المذيع بايرون ساكسون أبطال فرق الزوجي جيمي وجاي أوزوو بعد فوزهم المستحق على فريق أونيل وسلاتر، وتحدث كلاهما عن نزالهما القادم في عرض باتل جراوند 2014 ودفاعهم عن اللقب أمام فريق لوك هاربر وإريك روان، وأكدا على أنهما من سيحتفظ باللقب.

ظهر بعد ذلك النجم المخضرك كريس جيريكو ودخل باستقبال حافل إلى الحلبة بانتظار دخوله خصمه راندي أورتن، إلّا أن من ظهر كان المصارع الغامض براي وايت الذي أعلن عن تحديه له في عرض باتل جراوند 2014 وغنى براي اعنيته الشهيرة “لقد امتلك العالم بين يديه”.

النزال الرابع
راندي أورتن – يهزم – كريس جيريكو

تسبب ظهور عائلة براي وايت على الشاشة الكبيرة في الصالة أثناء النزال بتشتيت انتباه كريس جيركو الذي نال ضربة قاضية من أورتن أنهت النزال لمصلحته.

دخل المصارع فاندانغو راقصا إلى الحلبة استعدادا للعلبه دور الحكم الخاص بين صديقتيه السابقة والحالية ليلى وسمر راي، لكنه تعرّض لصدمة كبيرة عندما انقلبت عليه المصارعتان وهاجمتاه بشكل مباخت، لكنه لاذ بالفرار تاركا الحلبة لهن.

النزال الخامس
جولدست – يهزم – رايباك

استشاط رايباك غضبا بعد خسارته المفاجئة على يدي المخضرم جولدست وقام بالهجوم عليه بعد انتهاء النزال، لكن شقيقه الذهبي ستاردست رد هجوم رايباك بنثر الغبار بوجهه اثناء محاولته للاعتداء عليه هو الاخر.

النزال السادس
بو دالاس – يهزم – فريق ال توريتو ودييغو

النزال السابع
رومان رينز – يهزم – روسيف

أنهى حكم النزال اللقاء بسبب هجوم من النجم راندي اورتن على رومان رينز تدخل به روسيف كذلك بضرب الاخير بركلته العنيفة، مما أتاح الفرصة أمام “الأفعى” راندي أورتن لتنفيذ ضربة “ار كي أو” القاضية، وأراد بعدها تنفيذ ضربة السهم القوية على رينز الذي كان بالمرصاد وأنهى العرض على مشهد تنفيذه لضربة السهم على أورتن واحتفل بذلك امام الجماهير التي ختفت له بشكل صاخب.