نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث 01/08/2014 (التقرير الكامل)

نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث 01/08/2014 (التقرير الكامل)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يوليو، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

افتتح عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتاريخ 01/08/2014 الذي أقيم في ولاية تكساس الامريكية دون حوارات مسبقة بين المصارعين أو أي طرف من الإدارة، وبدأ بنزال قوي ومثير بين حلف الأمس في فريق الأمريكيين الحقيقيين جاك سواعر وسيزارو.

النزال الأول
جاك سواغر – يهزم – سيزارو

ظهرت مديرة الأعمال الروسية ومصارعها العملاق روسيف بعد انتهاء النزال وهاجمت كعادتها الشعب الأمريكي ورئيسه باراك أوباما وأثنت على روسيا وقيادتها، وأطلقت لانا تحديا صريحا لجاك سواغر في عرض سمر سلام 2014، وهو ما وافق عليه زاب كولتر في رده عليها.

ظهر المصارع “الأفعى” راندي أورتن بعد ذلك وتحدث عن خصمه الشاب رومان رينز، وتحدث عن هجومه العنيف عليه في عرض الرو الماضي، وأكد أن ذلك كان الثمن الذي استحقه بسبب إضاعته للفرصة الثمينة للمنافسة على اللقب، وأعلن راندي عن تحديه لرينز في نزال عنيف في عرض سمر سلام 2014. وتم الإعلان مواجهة غير متكافئة بين كين ورولينز من جهة ضد دين أمبرو من جهة أخرى في هذا العرض.

النزال الثاني
ار تروث – يهزم – بو دالاس
انتهى النزال بسبب هجوم غير قانوني من دالاس

النزال الثالث
اي جي لي – تهزم – روزا مينديز

هاجمت بطلة السيدات السابقة بايج البطلة الحالية اي جي لي بعد انتهاء النزال وعند اقترابها من مدخل الصالة بشكل عنيف، وتم نقل اي جي بواسطة الحمالة وظهر أنها تعرض لإصابة محتملة في الرقبة بسبب هذ الهجوم.

النزال الرابع: 2 ضد 1
فريق كين وسيث رولينز – يهزم – دين أمبروز

انتهى النزال بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب استخدام دين أمبروز للكرسي الحديدي لضرب الوحش الاحمر كين، وحاول أمبروز الهجوم على سيث رولينز لكن الاخير لاذ بالفرار بعيدا عن غضب صديقه السابق الذي عاد إلى الحلبة لتكرار هجومه على كين.

النزال الخامس
دييجو – يهزم – فاندانغو

دخل المصارع وبطل القارّات الحالي ذا ميز للجلوس مع المذيعين حول الحلبة للحديث حول النزال التالي، لكنه كان السبب الرئيسي في في حسمه حين تعمد تشتيت انتباه دولف زيغلر الذي تعرّض للخسارة بسبب ذا ميز.

النزال السادس
البرتو دلريو – يهزم – دولف زيغلر

النزال السابع
كريس جيريكو – يهزم – اريك روان

كان لهذا النزال أهمية خاصة للغاية حين تمكن كريس جيريكو بعد فوزه من حرمان المصارع ارك روان من التواجد حول الحلبة في عرض سمر سلام 2014، واستفاد جيريكو في هذا النزال أيضا حينما قرر الحكم طرد لوك هاربر من جانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد هجوم جديد من براي وايت على كريس جيريكو.