نتائج عرض سماك داون الاخير 05.12.14 والاحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير 05.12.14 والاحداث الكاملة بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 5 ديسمبر، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

[highlight] نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث[/highlight]

بدأ عرض سماك داون التلفزيوني أحداثه بظهور للمصارع المرح سانتينو ماريلا على الشاشة الكبيرة وأعلن عن تواجده في العرض وتوليه لمقاليد السلطة في العرض لهذا الأسبوع، ثم عرضت لقطات من أهم الأحداث التي شهدها عرض الرو الاخير قبل أيام.

النزال الأول: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – لوك هاربر

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد ضرب لوك هاربر لخصمه بطريقة غير قانونية تحت الوسط، تألم زيجلر كثيرا بسبب ذلك، لكن هاربر لم يكتفي بذلك وأدخل سلّما حديديا إلى الحلبة وأراد رمي خصمه فوقه لكن زيجلر استفاق في الوقت المناسب وتملص من قبضته وعكس الضربة.

حاول لوك هاربر تكرار الهجوم من خارج الحلبة لكن زيجلر كان له بالمرصاد وضربه مرة جديد باستخدام السلّم، قادت هذه الأحداث مدير عرض سماك داون للظهور عند مدخل الصالة، وتحدث عن السلالم الحديدية وأعلن بعدها عن مواجهة بين الطرفين في عرض تي ال سي 2014 على اللقب.

دخل سيث رولينز وكين وبيغ شو وعنصري الحماية ميركوري ونوبل وقابلتهم الجماهير بهتاف “لقد بعد نفسك” وتحدث رولينز عن عرض تي ال سي 2014 وقال للجماهير أنه سيواجه بطلهم الخارق جون سينا، وذكر الجماهير بأنه عندما يخسر سينا ذلك النزال سيفقد فرصته في الحصول المنافسة على اللقب، وقال إن كل ما عليه فعله هو رمي جون سينا فوق طاولة خشبية مثلما فعل في عرض الرو وأن هذا ما سيحدث.

ووعد سيث رولينز بأنه لن يحطم عظام وجسد جون سينا عندما يرميه فوق الطاولة، بل سيحطم روحه أيضا، واستمر رولينز واصفا نفسه بمستقبل المصارعة والشركة وهذا ما سيؤكده، وسيدرك سينا حينها أن كل ما كان يعمل من أجله قد أصبح لا شيء، ولم يتوقف رولينز عن السخرية ووصف غريمه “هي”.

انتقل الحديث لبيغ شو واصفا حديث رولينز بالمرح لتقابله الجماهير بهتاف “لقد بعت نفسك”، قال بيغ شو إنه يعمل في WWE منذ مدة طويلة للغاية وخاض الكثير من المواجهات باستخدام جميع الادوات، لكنه لم يخض نزالا باستخدام الادراج الحديدية من قبل، وإن ذلك يعني أنه كعملاق سيحطم جسد خصمه باستخدام تلك الادراج وغضب قائلا سأريكم ماذا سأفعل.

نزل بيغ شو إلى جانب الحلبة والتقط الدرج الحديدي وأخذ يضرب به الأرض وعمود الحلبة ثم صعد إلى الحلبة مكملا حديثه عن تلك المواجهة العنيفة ضد خصمه إريك روان في عرض تي ال سي مطلقا الكثير من التهديدات المباشرة.

بدوره تحدث مدير العمليات السابق كين عن هتافات رايباك “أطعموني المزيد” قائلا بأن كل ما سيتغذى عليه رايباك في عرض تي ال سي 2014 في مواجهتهما هي الكراسي ولا شيء غيرها،

لم يكم كين حديثه بسبب دخول سانتينو ماريلا وطلب منهم الهدوء قائلا بأن كل ما يهمه في إدارة العرض هو متعة الجماهير ولا شيء غير ذلك، وأعلن ماريلا عن مواجهة الحدث الرئيسي لهذا العرض بين رايباك وروان من جهة وسيث رولينز وبيغ شو من جهة أخرى، ثم عرضت لقطات من الاحداث التي حصلت بين ذا ميز وجيمي أوزو وتم الاعلان عن مواجهة بين جاي وذا ميز.

النزال الثاني
فريق كوفي كينغستون وودز – يهزم – فريق تايسون كيد وسيزارو

ظهر بعد ذلك جولدست وستاردست من خلال الشاشة الكبيرة وسخر الأول من حركات فريق نيو داي وقال أنه لا يرى شيئا منهم سوا ثقبا أسودا يبتلع كل شيء وقال جولدست بدوره أن الظلام سيخيم على اليوم الجديد، ليرد الفريق بسخرية مماثلة وأن لا أحد شاهد قوة فريق “نيو داي” الحقيقية حتى الان.

استلمت المصارعة نايومي باقة من الزهور وطنتها من زوجها جيمي أوزو وشكرته عندما التقى بها، لكنه صارحها بأنه لم يرسل تلك الورود، ليتفاجئ بأنها مرسلة من ذا ميز من خلال بطاقة كتب عليها رسالة اعتذار، مما أغضب جيمي ودفعه لتحطيمها، وعرضت لقطات من حديث جاك سواغر في عرض مين ايفنت وحديث براي وايت ومواجهته لأمبروز.

دخل المصارع دين أمبروز إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وقال إنه سيخبر الجماهير بسر صغير، وذلك أنه استمتع كثيرا بتحطيم كرسي براي وايت الخشبي في الرو الماضي، وتحدث عن أهمية ذلك الكرسي بالنسبة لوايت وتحول لإرسال التهديدات لخصمه في عرض تي ال سي 2014.

ظهر المصارع روسيف في الصالة برفقة مديرة أعماله لانا تمهيدا لمواجهة أمبروز، وتحدثت لانا أنها سئمت من الاستماع لسخافات الشعب الامريكي الذي يحول على الكثير من الجبناء وطلبت من الجماهير أن يخرسوا قبل أن يبدأ روسيف بتهديد جاك سواغر وتذكيره بأنه من حطم مدير أعماله زاب كولتر، وأكد أن حزام الولايات المتحدة يتبع لروسيا وسيبقى معها.

رد دين أمبروز على حديث لانا ساخرا منهما وقال إنه حضر هنا من أجل القتال، ونزل من الحلبة متوجها إلى المدخل، لكنه تفاجئ بهجوم عنيف من خصمه براي وايت الذي استخدم الكراسي الحديدية في الهجوم وعمل على خنق دين أمبروز الذي واجه صعوبة في التنفس، ليتم نقله إلى خلف الكواليس باستخدام النقالة وتحت اشراف كادر كبير من المسعفين.

دخل ذا ميز إلى الحلبة برفقة شريكه داميان “ميزداو” وشكر الجماهير وقال إنه لا يعلم سبب غضب جيمي أوزو منه، بالرغم من أنه يحاول مساعدة زوجته نايومي لتصبح نجمة كبيرة مثل باقي نجمات هوليوود، ووصفها ذا ميز بالمثيرة في نهاية حديثه.

النزال الثالث
ذا ميز – يهزم – جاي أوزو

تمكن ذا ميز من خطف الفوز بمساعدة من ساندو الذي شتت تركيز جاي أوزو ليحتفل ذا ميز في الحلبة بطريقته المعتادة، وأعيد بث لقطات للمصارعة نايومي وزوجها جيمي أوزو خلف الكواليس عند استلامها للورود التي أرسلها ذا ميز.

النزال الرابع
نايومي – تهزم – بري بيلا

ساعدت إي جي التي شاهدت النزال من طاولة المعلقين نايومي على الفوز بطريقة غير مباشرة، وذلك بإبعادها لغريمتها نكي بيلا التي حاول مساعدة شقيقتها بري عندما صعدت نايومي إلى الحبال.

ظهر سانتينو ماريلا خلف الكواليس يتحدث عن مسؤولية إدارة العرض وتساءل إن كان يستطيع التعويل على أحد، وتبين أنه كان يكلم الأرنب الذي حاول من تهدئته عندما غضب تحمس سانتينو إلى حد الغضب.

كما تحدث سيث رولينز ومدير العمليات السابق كين إلى زميلهم الجديد بيغ شو، وطلبوا منه أن يكون معهم على نفس الخط وأن يتصرفوا جميعا ككتلة واحدة، رد بيغ شو قائلا إنه سيتكلم بصراحة مطلقة، فالجميع يعلم أنهم أكثر ثلاثة مصارعين أنانية في WWE على الاطلاق.

وأضاف بيغ شو أن ثلاثتهم لا يكتروثون لشيء على الاطلاق سوى لأنفسهم ولا يهمهم أي شيء آخر، وقال أن عليهم التركيز على النزال التالي في هذا العرض قبل أن يلتفتوا إلى مواجهاتهم في عرض تي ال سي 2014، غادر العملاق الغرفة ونال كلامه استحسان كين ورولينز

النزال الخامس
فريق رايباك وإريك روان – يهزم – فريق سيث رولينز وبيغ شو

حاول المصارع كين تشتيت انتباه رايباك في الحلبة أكثر من مرة أثناء النزال، لكن الحكم قام بطرده خارج الصالة بعد أن حاول الدخول إلى الحلبة، وانتهى النزال بتثبيت رايباك لسيث رولينز بشكل صريح ودون تدخل أي طرف، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفائزين أمام أعين رولينز المتألم ورفاقه.