نتائج عرض سماك داون الاخير 09.01.2015 والأحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير 09.01.2015 والأحداث الكاملة بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 10 يناير، 2015


نتائج عرض سماك داون الاخير

بدأ العرض التلفزيوني بتذكير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي والذي سبقه للتركيز على عودة السلطة الإدارية لتولي زمام الأمور، وتم تسليط الضوء على القرارات المثيرة التي اتخذتها ستيفاني مكمان وزوجها تربل اتش بإقحام رولينز في مواجهة اللقب، بالإضافة لطرد رايباك وزيجلر وإريك روان.

افتتح سيث رولينز بدخوله إلى الحلبة برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري وقال إنه يشعر بالسعادة في هذا العرض، وتساءل إن كانت الجماهير قد شاهدت تعابير وجه جون سينا في نهاية عرض الرو الماضي وعبّر عن سعادته لمشاهدة تلك النظرات على عينيه بعد أن أجبره على إعادة السلطة.

وتحدث رولينز كذلك عن العواقب التي تعرّض لها جون سينا عندما طرد تربل اتش وستيفاني مكمان ثلاثة من أصدقائه هم رايباك وإريك روان ودولف زيجلر، وقال إن الجميع مدينون بالفضل لسينا بسبب إعادته للسلطة من جديد، وبفضل ذلك أيضا أصبح له مكان في الحدث الرئيسي لعرض رويال رامبل 2015.

وقال سيث إنه بالكاد يصدق نفسه بأن تلك المواجهة قد أصبحت ثلاثية الأطراف بينه وبين جون سينا وبروك ليسنر، كما امتدح رولينز قرارات السلطة جميعها ووصفها بالعادلة، ونفى أن يكون شخصا سيئا كما يظن الجميع، وطلب من الجميع الوقوف عشر ثواني من الصمت مع قرع الجرس لعشر مرات حزنا على المطرودين الثلاثة.

وما إن قرع الجرس للمرة الثالثة حتى دخل رومان رينز من بين الجماهير وسط ترحيب كبير، وقابله رولينز قائلا إنه من الجيد مشاهدة أخيه مجددا، لكن رينز تفاجئ من بالكلمة وأخذ يسخر منه بشدة وقال إن ظهر لسبب واحد وهو ركله من الخلف، وبدأ يهاجم رولينز وميركوري ونوبل وطردهم من الحلبة.

وقف سيث ورفيقيه عند مدخل الصالة إلى ظهر العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين الذي تحدث معه وأخبره أنه سيخضع لاختبار صغير عندما يواجه بيغ شو وحيدا في حال لم يجد شريكا يقف بجانبه لمواجهة فريق سيث رولينز وشو.

وأطلق بيغ شو العديد من التهديدات لرينز وتوعده بلكمة عنيفة قبل أن يغادر فريق السلطة المدخل إلى خلف الكواليس، وتم الاعلان عن مواجهة فرق قوية على لقب الزوجي، ثم ظهر بيغ إي يستعد لمواجهة إعادة مع آدم روز، كما ظهر كين من مكتبه يتحدث بالهاتف ويؤكد أن يسيطر تمام على الامور في العرض ولا داعي للقلق.

دخل ذا ميز وداميان ساندو على كيد بعد انتهاء مكالمته وامتدح الأول عودة السلطة وهنّأ مدير العمليات بعودة السلطة، وامتدح قرارهم منح سيث رولينز فرصة للمنافسة على اللقب في رويال رامبل وطالبه بفرصة عادلة للمنافسة على لقب الزوجي، وافق كين على طلب ميز في البداية لكنه رفض لاحقا بسبب رش ساندو له بالماء عن طريق الخطأ.

النزال الأول
بيج إي – يهزم – آدم روز

حصد بيج إي الفوز بشكل صريح ودون مساعدة من أحد مستخدما وزنه الثقيل، وقد كان حذرا أثناء النزال بسبب تواجد خصومهم فريق تايسون كيد وسيزارو إلى جانب الحلبة دعما لآدم روز، دخل بعدها فريق ذا أسينشنز وتحدثا عن نفسيهما وسخرا من بعض الاساطير السابقين وصفا نفسيهما بالأفضل تاريخيا قبل نزالهما.

النزال الثاني
فريق فيكتور وكونر ذا أسينشنز – يهزم – فريق من مصارعين مغمورين

استضاف المذيع ساكستون جيمي وجاي أوزو وسألهما عن رأيهما بما حصل في نهاية عرض الرو الاخير، ووصف كلاهما الأمر بالمؤسف قبل أن يتحدثا عن جاهزيتيها للدفاع عن لقب الزوجي في النزال الثلاثي الاطراف في هذا العرض، وتم التذكير بما حدث بين نايومي وأليشا فوكس في عرض الرو، وعرضت رسالة من نايومي تهدد غريمتها.

النزال الثالث
أليشا فوكس – تهزم – نايومي

تحدّث طاقم المذيعين عن عودة السلطة وعرضوا جزءا من مقابلة تربل اتش مع المذيع الأول مايكل كول، وتم التركيز على المقطع الذي تحدّث به هنتر عن طرد المصارعين الثلاثة زيجلر ورايباك وروان، بالإضافة ما فعلته السلطة مع جون سينا ورأيه الشخصي بجون سينا في الفترة الاخيرة.

عرضت لقطات من النزال المثير على طريقة سيارة الاسعاف في عرض الرو الماضي بين دين أمبروز وبراي وايت الفائز بالمواجهة، ثم ظهر الأخير على الشاشة الكبيرة متحدثا عن فوزه وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2015 وأكد بأنه سيتفوق على التسعة والعشرين مصارعا الذين سيدخلون معه بالمنافسة.

النزال الرابع: بطولة WWE لفرق الزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق جولد وستاردست وفريق ميز وساندو

دخل بطل القارّات الجديد باد نيوز باريت إلى الحلبة استعدادا لنزاله القادم، وعرضت لقطات من الاحداث المثيرة للجدل وتدخل مدير العمليات كين الذي ساعده بالفوز على دولف زيجلر الذي تعرّض لظلم من السلطة الإدارية.

النزال الخامس: بعيدا على اللقب
سين كارا – يهزم – باد نيوز باريت

تمكن المصارع الطائر سين كارا من انتزاع الفوز بشكل صريح، مما أغضب باد نيوز بارين الذي هاجمه بشكل عنيف عندما أراد مغادرة الصالة، وأعاده إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية وغادر بدوره حاملا لقب القارّات، وتم الإعلان عن مشاركة بادي نيوز باريت في المعركة الملكية القادمة.

تحدث طاقم المذيعين عن طرد رايباك ودولف زيجلر وإريك روان وقالوا إنهم أصبحوا وعائلاتهم بلا مصدر دخل يعينهم، وعرضت مقابلات أجرتها معهم المذيعة رينيه يونج خلف كواليس عرض الرو تحدثوا بها عن شعورهم بعد حادثة الطرد، وتم الإعلان عن مشاركة دانيال براين في سماك داون القادم.

دخل بعدها أطراف المواجهة الرئيسية بيغ شو وسيث رولينز وتبعهم رومان رينز الذي فاجئ خصميه بتعاونه مع دين أمبروز كشريك خاص في هذا النزال، وغضب فريق السلطة ومدير العمليات كين من ظهور أمبروز الذي هاجم رولينز فور دخوله الحلبة.

النزال السادس
فريق رومان رينز ودين أمبروز – يهزم – فريق سيث رولينز وبيغ شو

انتهى النزال الرائع والمثير جدا لمصلحة فريق رينز وأمبروز بعد أن تصدى الفائزان لجيمع محاولات التدخل من كين وجيمي نوبل وجوي ميركوري، ونجح رومان رينز من تثبيت سيث رولينز أثناء قفز أمبروز على فريق السلطة بجانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد غضب فريق السلطة بسبب الخسارة بينما ابتعد امبروز ورينز سعيدين عند مدخل الصالة.