نتائج عرض سماك داون الاخير 12.12.2014 وتقرير الأحداث الكامل

نتائج عرض سماك داون الاخير 12.12.2014 وتقرير الأحداث الكامل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 12 ديسمبر، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير 2014

بدأ العرض التلفزيوني باستعراض لقطات من مواجهة جون سينا والعملاق بيغ شو في عرض الرو الاخير، وتدخل سيث رولينز وعنصري الامر نوبل وميركوري، والعراك الذي حصل بتدخل باقي اعضاء فريق السلطة وأصدقاء سينا الاخرين.

وافتتح بعد ذلك جون سينا أحداث عرض سماك داون بدخوله إلى الصالة متحدثا عن اقتراب عرض تي ال سي 2014 وقبل أن يكمل حديثه قاطعه غريمه سيث رولينز بدخوله إلى الصالة وطلب من صنع معروف له وأن يخرس.

وتحدث سيث رولينز بعد ذلك عن الاضواء التي تسلط على جون سينا وأنه يأخذ اهتماما أكثر مما يستحق، وقال إنه وبعد هزيمته له في عرض تي ال سي 2014 ستختلف وستصبح هناك معايير جديدة خاصة بسيث رولينز الذي سيصبح هو الواجهة.

واستمر رولينز بالحديث عن الاحداث التي ستحصل بعد تي ال سي وقال أن وقت جون سينا قد انتهى وأن وقته قد بدأ الان، وتوعد سينا بالهزيمة الكبيرة في مواجهتهما القادمة وأن مصيره أن يرمى فوق الطاولة ويجلس خاسرا مهزوما.

رد جون سينا ساخرا وقال إن عليهم إضافة ذلك اليوم إلى التقويم كي يتذكره الجميع، وقال إن سيث رولينز قد أصبح رجلا وأخيرا، وسخر أيضا بأنه لا يحتمي بزملائه السابقين أو بالسلطة الإدارية، وأخبره بأنه مصارع جيد لكنه ليس جاهزا بعد للوقوف بوجه جون سينا.

وقال سينا إن رولينز سيكتشف بعد عرض تي ال سي بأن المستقبل له ليس الان وليس لاحقا لأن جون سينا لا زال هنا ولم يذهب، رد رولينز بسخرية مماثلة وطلب من خصمه النظر إليه كي يشاهد المستقبل الحقيقي، وأنه منذ حضر إلى WWE فتحت له كل الأبواب وغير كل شيء.

وعاد رولينز للحديث عن مواجهتهما القادمة قائلا بأن مصير سينا الخسارة المحققة، وسيجبره على التنحي ويعيده إلى الوراء ويحوله إلى شبح لن يبقى منه إلّا الذكريات، ورد جون سينا معترفا بموهبة رولينز لكنه عاد للتأكيد على أن المصارعة هي حياته التي يحبها والتي لن يتخلى عنها لتقابله الجماهير بهتافات تشجيعية.

واستمر جون سينا بالحديث عن المواجهات الكبيرة التي خاضها ضد كبار المصارعين وتمكن من النجاة منها وبقى متواجدا بقوة في الحلبات بسبب شغفه بالمصارعة وذكائه ولأنه تعلم دائما ألّا يستسلم أبدا، وتوعده بالهزيمة النكراء في مواجهتهما القادمة في عرض تي ال سي 2014 بعد يومين.

وبعد انتهاء حديث جون سينا وقف على زاوية الحلبة وأخذ يحيي الجماهير التي هتفت له بقوة وبصخب، وتم بعدها الاعلان عن الحدث الرئيسي في هذا العرض، ثم ظهر ذا ميز وساندو يجلسان إلى طاولة المعلقين لمشاهدة النزال القادم، وتحدث سيزارو وتايسون كيد من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس عن فريقهما الجديد.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزي – يهزم – فريق تايسون كيد وسيزارو

ظهرت المصارعة نايومي تحتفل خلف الكواليس بفوز جوزها وصديقه، وتفاجأت بحضور ذا ميز وساندو وتحدث معها الأول حول مستقبلها الفني لكنه قابلته برفضها لتدخله وحديثه، لكن ذا ميز استمر بمحاولات اقناعها بأن تستغل مستقبلها في هوليوود.

ونحصها ألّت تستمع لغيرة زوجها، وأن عليها الاهتمام بنفسها اكثر لأن ذلك مستقبلها هي وليس مستقبل زوجها لتظهر ملامح الحيرة على وجهها، ثم أعيدت لقطات من مواجهة اريك روان ولوك هاربر في عرض الرو الماضي.

قابلت نايومي زوجها جيمي أوزو وشقيقه جاي وظهرت غاضبة وأخبرته بأنه جعلها تشك في موهبها بدلا من دعمه لها بمسيرتها الفنية، غضب جيمي أيضا وأخذ يشتكي لشقيقه من تدخلات ذا ميز في حياتهما، لكن جاي طلب منه التركيز لأنهما بصدد مواجهة قوية في عرض تي ال سي 2014 بعد يومين.

تحدث بعد ذلك طاقم المذيعين عن مواجهة جون سينا وسيث رولينز وعرضت لقطات من تدخل الاخير ضد الأول في عرض ليلة الابطال 2014 عندما كان سينا قريبا من استعادة لقبه من الوحش بروك ليسنر والاحداث التي حصلت بعدها إلى أن قرر المدير المجهول النزال بينهما في العرض الكبير القادم.

ظهر المصارع “الغامض” براي وايت على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله مسبقا وتحدث عن مواجهته القادمة ضد المصارع “المجنون” دين أمبروز، وكعادته توعد وايت خصمه بالهزيمة في نزالهما الذي سيستخدمان به الكراسي والسلالم والطاولات، ثم أعيدت لقطات من الرو الماضي واستلام اي جي -التي جلست بجانب المذيعين- لجائزة أفضل مصارعة وحديثها مع الجماهير.

النزال الثاني
نكي بيلا – تهزم – أليشا فوكس

أعيدت لقطات من عرض الرو الماضي ومشاهد تسليم عدد من جوئز السلامي مثل جائزة أفضل لقطة عنيفة وجائزة أفضل مصارع وأفضل فريق زوجي وجائزة أفضل نزال وعدد من الجوائز الأخرى الكبيرة.

النزال الثالث
بيج إي – يهزم – جولدست

عرضت لقطات أخرى من عرض الرو الماضي لاستلام النجم الشاب رومان رينز لجائزة أفضل مصارع في عام 2014، ثم لقطات أخرى لمدير الأعمال زاب كولتر الذي تعرّض لهجوم من روسيف، مما قاد إلى مواجهة بين سواغر وروسيف في عرض تي ال سي.

النزال الرابع
جاك سواغر – يهزم – تايتوس أونيل

تمكن جاك سواغر من الفوز باستخدام حركة الاخضاع الخاصة به، لكن تفاجئ بدخول خصمه على لقب الولايات المتحدة روسيف الذي ظهر عند المدخل مستعرضا حزامه أمام سواغر الذي يسعى للانتقام. وتم تذكير الجماهير ببعض الأحداث التي حصلت بين دين أمبروز وبراي وايت في العروض الاخيرة.

عقّب دين أمبروز من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس على حديث خصمه براي وايت واصفا نفسه بالحيوان المتوحش الذي لا يخشى شيئا، وأخذ أمبروز يطلق التهديدات بمعاقبة وايت والانتقام منه في مواجهتهما القادمة في عرض تي ال سي.

النزال الخامس
فريق دولف زيجلر ورايباك وإريك روان – يهزم – فريق بيغ شو ولوك هاربر وكين

تمكن المصارع رايباك من تثبيت إريك روان بعد ضربة “شيل شوك” قاضية، ليفاجئ رايباك بدخول مدير العمليات السابق كين معتديا عليه بالكرسي الحديدي، لكن الفريق الفائز تمكن من السيطرة على الموقف وطرح خصومهم في نهاية المطاف.

بعد قفزة عالية جدا من دولف زيجلر الذي طار عليهم من أعلى السلم داخل الحلبة بينهما هم واقفون أسفلها، لينتهي العرض على مشهد وقوف الفريق الفائز داخل الحلبة مسرورين بفوزهم بينما خصومهم مطروحين على الأرض.