نتائج عرض سماك داون الاخير 21.11.2014 والأحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير 21.11.2014 والأحداث الكاملة بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 21 نوفمبر، 2014


عرض سماك داون الاخير

[highlight] نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث 21.11.14[/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه بلقطات عن السلطة الإدارية في WWE والتي أظهرت في البداية تربل اتش وستيفاني مكمان ثما بقي أعضاء الفريق أثناء هجومهم على مصارعين فريق جون سينا.

وتم التذكير بقرار فينس مكمان الذي يجرد السلطة من صلاحياتها في حال خسارتها، ثم تبعها مشاهد لجون سينا وفريق من عرض الرو الماضي. الذي انتهى بتفوق فريق سينا على خصومهم ومشهد تحطم الطاولة على تربل اتش.

ظهر بعدها المذيع مايكل كول وسط الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب بالمدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش استعدادا لمقابلة أمام الجميع، ذكّر كول ضيفه بقرار صهره فينس مكمان وسأله إن كان يدرك أن هذا العرض قد يكون الاخير له في عروض وأن هذه قد تكون مقابلته الاخيرة.

رد تربل اتش مهددا بأن هذه المقابلة قد تكون الاخيرة لمايكل كول على أي حال، انتقل كول لسؤاله حول رأيه بالعواقب التي قد تحصل في حال خسارة فريق السلطة، أجاب تربل اتش بأنه لا يهتم لرأي الجماهير على الاطلاق.

وأضاف تربل اتش قائلا أنه سيعكس المقولة التي ظهرت منذ فترة “بدون الجماهير لا توجد WWE” وقال أنه لا وجود للجماهير بدون WWE، عاد كول للسؤال قائلا أن هناك العديد من الشائعات تتحدث عن غروره وزوجته ستيفاني، والكثيرون يقولون أنهما يخشيان الخسارة كثيرا في سيرفايفر سيريز.

أجاب تربل اتش بأنه سيطلعه على سر صغير وطلب منه الاقتراب ووعده بألّا يؤذيه، وضرب له مثالا حول النجوم الذين تواجدوا في عصر الأتيتيود أمثال أندرتيكر وستيف أوستن وبريت هارت وشون مايكلز وذا روك، وأضاف أن النقاشات كانت تدور كثيرا أنهم أكثر شهرة ونجومية منه.

وأضف هنتر أن جميعهم رحلوا ولم يبقى منهم أحد، وسأل كول عن السبب وأجاب بنفسه أن السبب يكمن بذكائه، وأن الجميع لا يدركون أن السلطة دائما تفوز ولا تخسر أبدا، عاد كول للسؤال حول احتمال خسارته في سيرفايفر سيريز 2014 ماذا سيحدث حين إذن وما هي العواقب.

جاء رد تربل اتش على السؤال الاخير أن WWE لم تكن لتبقى لولا فينس مكمان الذي وصفه بأعظم عقلية في عالم المصارعة، وقال إن هناك شخصان فقط بإمكانهما احتلال مكانه وتعويض عقليته، الأولى هي زوجته ستيفاني مكمان والثاني يقف أمامه في الحلبة متحدثا عن نفسه، وقال قبلها بأن ذلك ليس غرور أو تبجح.

وأضاف بأن الجميع سيتوسلون إليهما للعودة إلى منصبهما، لأن المكان سيتحول لقذارة كبيرة وWWE لن يكون لها مستقبل دونهما على الاطلاق، سأل كول ماذا سيحدث في حال فوزه وفريق بالنزال، وأثنى هنتر على السؤال وقال إن هذا هو السؤال الجيد، وتحدث عن مقابلته الاسبوعية التي استضاف بها جون سينا قائلا أنه سيعرض لقطات لها.

لكن وقبل ذلك طلب تربل اتش من أعضاء فريق جون سينا الظهور قبل أن يعلق على ما قاله قائد فريقهم في المقابلة، دخل دولف زيجلر وبيغ شو وإريك روان ورايباك عند مدخل الصالة وعرضت اللقطة التي قال فيها سينا أنه يطلب من أعضاء فريق التحلي بالإيمان للتأكد من فوزهم على فريق السلطة خشية تعرّضهم لانتقام تربل اتش وستيفاني.

علّق بعدها تربل اتش متحدثا للمصارعين الأربعة بأن يتمنوا أن يكون جون سينا صادقا بما قاله في المقابلة، لأنهم وفي حال خسارة الفريق سيتم طردهم الأربعة من الاتحاد، دوّت موسيقى المصارع روسيف ودخل إلى الحلبة وسط ذهول أعضاء فريق جون سينا الذين صدمهم القرار.

النزال الأول
روسيف – يهزم – دولف زيجلر

احتفل روسيف بالفوز على خصمه برفقة مديرة أعماله وبنزول العلم الروسي فوق الحلبة، ولم يكتفي روسيف بفوزه ونفذ طلب مديرته لانا بتحطيم زيجلر، وقال بحركة الاخضاع الخاصة به على زيجلر المطروح أرضا.

وظهر مدير العمليات كين يتحدث بالهاتف وطلب من شخص ما الدخول للحديث على انفراد دون أن تكشف هويته، وعرض بعدها فيديو ترويجي لفريق كوفي كينغستون الجديد “نيو داي”.

عادت الكاميرا لغرفة الإداري ليظهر أن من دخل كان المصارع سيزارو الذي قال إنه متواجد كلّما طلبت منه السلطة ذلك، أثنى كين على ولاء سيزارو واعتبره واحدا من أعضاء فريق السلطة، وسخر الأول من أعضاء فريق سينا لكن ذلك لم يعجب كين الذي قال أن انضمام أريك روان كان مشكلة، وطلب منه القضاء عليه في المواجهة التي ستجعهما في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق ذا ميز وساندو

شاهد فريق جيمي وجاي أوزو وفريق جولدست وستاردست النزال من جانب الحلبة، وانتهى النزال بطريقة مفاجئة وبعيدا عن ساندوا الذي انشغل بتقليد حركات ذا ميز مصطدما بالفريق الذهبي.

دخل المصارع “غير المستقر” دين أمبروز إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وتحدث عن نفسه وقال إنه لا يهتم لما يقوله الجميع أو تعرضه للإصابات وإنما يهتم لنجاته في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وقال أنه سيخبر الجماهير بقصة عن نفسه.

وقال إن والدته أعطته عشرين دولارا عندما كان طفلا وطلبت منه احضار علبة سجائر لها، وأنه تعرض لاشتباك قبل أن يعود لها، وعندما شرح لها ما حصل قدّمت له بعض المفاصل الحديدية وقالت له أن هذه هه أدوات نجاته في الحياة، وقال إنه سيحطم وجه براي وايت بها في عرض سيرفايفر سيريز.

وقّلّل دين أمبروز من أهمية ما يقوله براي وايت والقصص التي يرويها عن علاقته بوالده وماضيه في حياته، مؤكدا أنه لا يجيد شيئا سوى الثرثرة والاختباء والهروب، لكنه سيتحول إلى صياد ينقض على فريسته التي ستكون وايت نفسه.

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة يضرب بكأس حديدي وهو محتجز خلف بعض القضبان الحديدية، وعاد وايت لتذكيره بماضيه وقال إن مستقبل دين أمبروز هو أن يكون سجينا خلف هذه القضبان في السجن يتوسل للجميع طالبا حريته، وأخذ يطلق التهديدات المتتالية متوعدا إيّاه بنفس العذاب الذي كان يتذوقه على يد والده.

النزال الثالث: ليس على اللقب
إي جي – تهزم – بري بيلا

دخلت إي جي إلى الحلبة ونادتها مذيعة الحلبة بإي جي بيلا بسب ارتدائها لملابس نكي وتقليدها لحركاتها بإتقان كبير نال استحسان الجماهير، وفازت بالنزال بعد أن ضربت الشقيقتين ببعض، ثم أعيدت لقطات للإصابة التي تعرّض لها المصارع شيمس في عرض الرو الماضي، وأذيع فيديو ترويجي للعرض الكبير القادم.

النزال الرابع
إريك روان – يهزم – سيزارو

أنهى المصارع إريك روان النزال بسرعة كبيرة بحركة إخضاع قوية، ودخل عليه بعده شريكه السابق وبطل القارّات الجديد لوك هاربر الذي تردد في مهاجمة روان، ليقرر بعدها الانسحاب من الحلبة أثناء تبادل النظرات بينهما.

ظهر العملاق بيغ شو ودولف زيجلر وزميلهما رايباك يتحدثون خلف الكواليس وتبعهم فيديو ترويجي لبطل الولايات المتحدة روسيف، ثم فيديو ترويجي آخر للفريق الجديد الذي سينطلق قريبا نيو داي، وبعدها تذكير بقرار تربل اتش بطرد زملاء سينا الاربعة في حال خسارتهم للنزال.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو ودولف زيجلر ورايباك وإريك روان، وسألتهم حول رأيهم بقرار تربل اتش ليجيب بيغ شو ساخرا قائلا إن قرارات تربل اتش تخلوا من العقلانية، وأنهم لا يخشون ممن الطرد لأنهم سيقدون كل ما لديهم وأنهم سيكسبون النزال.

بدوره رايباك قال إنه قرار تربل اتش جعله يشعر بالجوع أكثر وأكثر، وأنه سيثبت ذلك برفقة بيغ شو في نزالهما القادم في هذا العرض، أما دولف زيجلر فقال أنه لا شيء لديه ليخسره بعد فقدانه للقب القارّات، ولا يخشى فقدانه لوظيفته لكنه سيعمل على تحقيق الفوز مع فريقه.

سألت رينيه يونغ العضو الأحدث في الفريق إريك روان إن كان يحب إضافة أي تعليق على ما قاله زملاؤه بالفريق، أزال روان القناع ونطق بكلمة واحدة “الحرية” ومد جميع المصارعين يديهم وتوحدوا معا.

النزال الخامس
فريق رايباك وبيغ شو – يهزم – فريق سيث رولينز وكين

انتهى النزال لمصلحة فريق رايباك وبيغ شو بقرار من الحكم بسبب تدخل أعضاء فريق السلطة ضد شو الذي كان بجانب الحلبة، وبدأ أعضاء السلطة بالهجوم العنيف على المصارعين إلى أن دخل دولف زيجلر الذي أطاح به لوك هاربر، ثم دخل إريك روان ورجّح الكفة لفريق سينا.

عاد بيغ شو إلى الحلبة وأطاح بجميع المصارعين لكن تدخل المدير التنفيذي تربل اتش مستخدما الكرسي الحديدي حسم العراك المثير جدا في الحلبة لمصلحة فريق السلطة، ركز هنتر في هجوم على رايباك انتقاما مما حصل في عرض الرو، وانتهى العرض على مشهد تنفيذ تربل اتش لحركته القاضية عليه أمام جميع مصارعي السلطة.