تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 19.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 19.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 سبتمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم المتألق ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتواجده وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” وقال إن لديه أخبار مهمة للغاية ليطلعهم عليها، وأعلن أنه سيخوض مواجهة ضد دانيال براين في عرض سوبر شو داون الأسترالي وأن الفائز سيحصل على فرصة للمنافسة على لقب WWE في وقت لاحق، وأكد أنه سيتفوّق على براين كعادته ويعودى لمكانه الصحيح كبطل للاتحاد.

طلب ذا ميز من الجماهير الوقوف على لتحيّة ضيفه في هذه الحلقة بعد عودته رسميا لحلبات WWE، وتبين أن الضيف هي زوجته بطلة الديفاز السابقة ماريس التي دخلت أثناء إعادة مشاهد من تثبيتها لبري بيلا في عرض الجحيم في قفص قبل يومين، وتركز حديثهم بعد ذلك حول السخرية من بري وأنها تزوجت دانيال براين من أجل مصلحتها الشخصية ولتحسين مكانتها في WWE.

أعلنت ماريس بعد ذلك أن هذا العرض هو الأخير لها في سماك داون وهو ما أسعد الجماهير التي أخذت تهتف نعم، وقال ميز إن هتافهم جاء لأنهم يعرفون أنها ستعود لبيتها لتصبح أفضل أم في القرن الحالي، إلّا أن الجماهير استمرت بالهتاف ضدها واستهجانها وهو ما أغضب ميز بشكل أكبر، ودفعه لاستدعاء دانيال براين لتحطيمه على حد قوله من أجل إغاظة الجماهير.

دخل دانيال براين مسرعا وقال إن ما سيحدث تاليا سيكون عقابا لهما على السخرية من زوجته، وبدأ بضرب ذا ميز إلى أن دفعه تجاه ماريس التي تظاهرت بالإصابة، استدعى الحكم الطواقم الطبية وتبين أنها كانت تقوم بخداعه من أجل اتاحة الفرصة أمام زوجها لضربه من جديد، لكنّ الأمور انقلبت عليهما بعد أن نجح براي بالسيطرة على الموقف وأطاح بهما مرّة أخرى.

قابلت المذيعة النجم دانيال براين خلف الكواليس وسألته عن الطريفة التي علم بها أن ذا ميز يخطط لأمر ما للإطاحة به، وقال براين إنه يعلم حركات ذا ميز المتلوية وعرف بتخطيطه لأمر ما منذ أن دعاه للظهور في الحلبة، وانتقد ميز استخدامه لزوجته كطعم من أجل الهجوم عليه فقط، وأكد أنه سينتزع بطاقة المنافسة على اللقب في العرض الأسترالي بعد أن يهزمه.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وتحدثوا عن حفاظهم على اللقب في عرض الجحيم بعد تفوقهم على روسيف، وكان الثلاثة قد ارتدوا ملابس المستكشفين في شبه القارّة الاسترالية من أجل الترويج للعرض الكبير هناك، لكنّهم قوبلوا بسخرية من النجمين شيمس وسيزارو اللذان سبقاهما إلى الحلبة عندما وصفوهم بالمهرجين.

النزال الأول
ســيـــزاور -يهزم- كوفي كينجستون

تحدث روسيف مع شريكه إيدن إنجلش الذي طلب منه الابتعاد عنه رغم تقديمه للاعتذار عن الهزيمة التي تعرّضا لها في عرض الجحيم، وأخذ انجش يشتكي لأحد الموظفين خلف الكواليس بأن “يوم روسيف” أصبح شهيرا بسببه وأن الخسارة جاءت بسبب زوجته لانا التي ظهرت خلفه بشكل مفاجئ، وأكدت لها أنها سمعت كلامه وستخبر روسيف بكل ما قاله.

ظهر “الأفعى” راندي أورتن في شاحنة البث المباشر والإنتاج وكان يوجّه مخرج العرض ويطلب منه الحصول على لقطات معينة من مواجهاته ضد النجم الكبير جيف هاردي ويطلب منه استعراضها وتحضيرها من أجل هدف لم يكشف عنه، وأخذ أورتن يضغط على المخرج ويهدده بعذاب كبير إن لم ينفذ تعليماته بحذافيرها.

قابلت المذيعة بطل WWE “الاستثنائي” أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته كيف استطاع التعامل مع ما حدث في المواجهة ضدّ ساموا جو في عرض الجحيم في قفص قبل يومين، وأنه كان على بعد لحظات قليلة من خسارة حزامه، وقال ستايلز إنه يتطلّع لعرض سوبر شو داون الكبير حيث ستكون المواجهة بينهما بلا قوانين لإثبات أنه الأفضل.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
شينسكي نكامورا -يهزم- روســـــيــــــف

تسبب إيدن إنجلش بخسارة جديدة لشريكه روسيف عندما أخذته الحماسة وصعد لأعلى الحلبة ومعه الميكرفون لتشجيعه، لكنّ النتيجة كانت أنه شتت انتباهه وتسبب بخسارته عندما استغل نكامورا الفرصة وقام بتثبيته، واستبق إنجلش الأمور وبادر بالهجوم على روسيف من الخلف بشكل عنيف للغاية قبل مغادرة الحلبة.

النزال الثالث: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- أندرادي ألـمـاس

فوجئ أي جي ستايلز بهجوم من غريمه الخبير والعنيف ساموا جو بعد انتهاء المواجهة بصورة مباشرة، وأخذ جو يصرخ أثناء ضربه بأنه لن يكون بأمان طالما لم يعترف بالحقيقة الثابتة، وتمكن ستايلز من رد الهجوم بشكل جيد، وهو ما دفع ساموا للهروب بعد أن باغته بضربة موجعة لعيونه، عاد أي جي بعدها للحلبة للتباهي بحزامه أمام الجماهير.

النزال الرابع
آســـكــــا -تهزم- بيلي كاي

ظهرت المديرة العام بايج وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وطلبت من الجماهير الترحيب ببطلة سيدات سماك داون الجديدة بيكي لينش، ثم أعيدت لقطات من فوزها على النجمة تشارلوت فلير في عرض الجحيم أثناء دخولها إلى الحلبة هي الأخرى، هنّأت بايج صديقتها لينش وكشفت عن الحزام الذي كان مغطى فوق منصة الحلبة وقامت بتسليمها إياه.

هتفت الجماهير لبيكي لينش بأنها تستحق اللقب وأخذت النجمة تتحدث حول فوزها بالحزام وأنها تستحقه بالفعل، وشكرت بايج على التقديم وقالت إنها لا تريد الاحتفال بالطريقة التقليدية، لكنّها تريد امرأة واحدة فقط لتكون أمامها وهي تشارلوت فلير التي استجابت لدعوتها وانضمت لهن في الحلبة، وأمرتهن بايج بضبط النفس وعدم الدخول في أي معارك وهو ما وعدت به فلير.

وقالت تشارلوت إنها لم تظهر للعراك ولكنّها ظهرت لتهنئة بيكي لينش والاعتراف بأنها كانت السيدة الأفضل في عرض الجحيم قبل يومين، واستمرت بالحديث عن الاحترام الذي أظهرت لها ولم تبادلها بيه لينش في عض سمر سلام الشهر الماضي، وسخرت بيكي من حديثها وقالت إنها لم تستمع لما قالته بعدها عقب اعترافها بأنها الأفضل.

استمرت بيكي لينش بالتفاخر بفوزها وحيازتها لحزام السيدات أثنت على أخلاق تشارلوت فلير وقالت إنها تعرف الآن لماذا حصلت على لقب الملكة، وفاجأت الجميع بوصفها كفتاة ليل، وهو الأمر الذي أغضب فلير كثيرا وأفقدها أعصابها ودفعها للهجوم عليها، لكنّ بيكي تمكنت من تدارك الموقف وتمكنت من الإطاحة بتشارلوت وتنفيذ حركة إخضاعى على ذراعها قبل أن تغادر الحلبة وتقف عند المدخل والابتسامة على وجهها وحزام السيدات مرفوعا بيدها تجاه صديقتها السابقة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل