تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.06.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.06.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يونيو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتقديم برنامجه الحواري “ميز TV” وبعد ترحيبه بالجمهور طلب منهم الترحيب بأبطال الزوجي في العرض الأزرق فريق أخوة المطرقة روان وهاربر، وتحدث ميز بعد وصولهما إلى الحلبة عن وجه الشبه بينهم وذلط بعدما أثبتوا جميعا كم هو من السهل الإطاحة بمصارع مثل دانيال براين.

وتعامل ذا ميز مع روان وهاربر بحذر شديد وكان خائفا من التعامل معهما وطلب منهما تعليقا على الهجوم الذي نفذاه على دانيال براين الأسبوع الماضي، لكنّه استمر في الحديث في ظل تفضيلهما للصمت، وقال إنه قام بتحضير مشاهد خاصة من العرض السابق عندما دخل براين إلى الحلبة أثناء مغادرة كل منهما للصالة، أخذ يهاجم براين إلى أن عرض لقطات لما قال إنه الجزء المفضّل لديه وهو لحظة هجومهما عليه.

استمر ذا ميز في الحديث وقال إن ما فعله الثنائي يستحق جوائز الأوسكار لكنّه سيعرض عليهما ما هو أفضل وهي جوائز “ذا ميزيز” واقترح عليهما الانضمام لفريقه “ميزتوراج”، وكاد ذلك أن يكلفه ثمنا غاليا عندما أسقط هاربر الميكرفون من يده، لكنّ ظهور دانيال براين عند مدخل الصالة أنقذه تماما، لكنّه حاول الاستفادة من ذلك وأخذ يتحدث عن محاولته لسرقة الأضواء منهما.

طلب دانيال براين من ذا ميز أن يخرس لأنه يثرثر كثيرا، ووجّه حديثه بعد ذلك لأخوة المطرقة روان وهاربر قائلا إنهما ربما من أضخم المصارعين في عالم المصارعة لكنّهما نسيا أن قوة القلب لا تقل أهمية عن الحجم، وأن عليهما دفع ثمن الفرصة التي فقدها بسببهما، وسألهما عن هوية من سيتقدم لمواجهته أولا، ورد هاربر قائلا إن براين لم يتعلّم الدرس الأسبوع الماضي لكنّه سيفعل هذا الأسبوع.

النزال الأول
روســيـــف -يهزم- اكزافيير وودز

تحدث روسيف بعد فوزه بالمواجهة من خلال حركة الإخضاع الخاصة به قائلا إن الفوز الذي حققه هو رسالة ونبذة عمّا سيحدث لغريمه أي جي ستايلز في عرض اكستريم رولز 2018 عندما يتواجهان على لقب WWE، وأضاف أن ستايلز سيدفع ثمن ما فعله الأسبوع الماضي باعتدائه على صديقه إيدن انجلش، وأشار أنه لن يكون هناك سوى “يوم روسيف”.

ظهر النجم الكبير جيف هاردي على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس ووجّه رسالة لخصمه الياباني شينسكي نكامورا قبيل المواجهة التي تم إلغاؤها بينهما بسبب الإصابة بحسب ما ذكره فريق المذيعين بجانب الحلبة، وأكدوا أن هاردي أعلن عن تحدٍ مفتوح على حزام الولايات المتحدة.

ظهرت النجمتين لانا ونايومي خلف الكواليس وكان النقاش ساخنا حول تحدي الرقص الذي جرى بينهن قبل أسابيع، واخذت كل واحدة تسخر من طريقة الأخرى بالرقص إلى أن ظهرت نجمات مسلسل GLOW إلى جانبهن خلف الكواليس وتمكن من تقريب المسافات بينهن وطرحن عليهن فكرة الشراكة لأنهن رائعات فوق الحلبة.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
جيف هاردي -ضد- إريك يونغ

انتهى النزال دون فائز بسبب المعركة الكبيرة التي حدثت عندما دخل جيمي وجاي أوسو إلى جانب الحلبة لتحييد أعضاء فريق سانيتي كيليان دين وأليكساندر ولف قبل انتقال المعركة إلى داخل الحلبة، وتمكن جيمي وجاي من السيطرة على الموقف مع جيف هاردي، وهو ما دفع المديرة العامة بايج لتحويلها لمواجهة فرق ثلاثية.

النزال الثالث
فريق جيف هاردي وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق إريك يونغ وكليان دين وأليكساندر ولف

ظهرت النجمة بيكي لينش تستعد للمواجهة خلف الكواليس وكادت أن تضرب أحد العاملين عن طريقة الخطأ عندما أراد إخبارها بأن وقت دخولها إلى الحلبة قد حان، وعرضت بعد ذلك مشاهدة من مقابلة أجريت مع لينش خلف الكواليس في وقت سابق عندما ظهرت سونيا ديفيل وماندي روز للسخرية منها، وهو ما قاد لمواجهة بينهن.

النزال الرابع
بيكي لينش -تهزم- سونيا ديفيل

ظهر النجم جيمس إلسورث خلف الكواليس وكان ينظر لنفسه بالمرآة قبل أن يلاقي النجم تاي ديلينجر خلف الكواليس الذي سخر منه وفضّل القناع على وجهه وقيّمه بواحد من عشرة دون قناعه. وجّه النجم المكسيكي أندرادي “سين” ألماس لغريمه ومواطنه سين كارا من خلال مديرة أعماله زيلينا فيجا التي نصحته بالبقاء بعيدا عنه كي يحافظ على سلامته.

دخل جيمس إلسورث بعد المشهد السابق إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن نفسه وقوة الرجال وسطوتهم على السيدات مع التأكيد على احترامه لهن تجنبا لانتقادات الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحدث عن الهجوم الذي نفذته آسكا عليه الأسبوع الماضي وقال إنها استثناء لما قاله عن السيدات لأنه لا يحترمها على الإطلاق، وطلب منها الدخول لمواجهته وتصفية الحسابات.

استعد إلسورث للقتال لكن من ظهر لكنّ من ظهر كانت المديرة العامة لعرض سماكداون بايج التي قالت إن آسكا متواجدة في اليابان مع عائلتها في الوقت الحالي، وعرفت ذلك من خلال سؤال صديقته كارميلا عنها بسبب خوفها منها، وأكدت بايج مواجهة الإعادة بينهن في عرض اكستريم رولز 2018، أبدى جيمس انزعاجه من ذلك القرار وقال إنها لا تستحق فرصة ثانية على الإطلاق.

ولم يكتفي جيمس إلسورث بذلك الحد وتمادى قائلا إنه يعرف تماما سبب ظهور بايج وأنها لم تدخل الحلبة للحديث عن آسكا فقط وأنه قرأ ما في عينيها، وأكد أنها ترغب بالخروج في موعد غرامي معه، وسخرت منه بايج وقالت إنها معجبة بقدرته لكنّ الموعد الغرامي لن يكون معها خارج WWE، بل سيكون من خلال مواجهة ضد آسكا فوق الحلبة الأسبوع القادم.

النزال الخامس
دانيال براين -يهزم- هـــاربـــر

انتهى النزال لمصلحة دانيال براين بقرار من الحكم بسبب تدخل العنيف روان الذي انقذ شريكه هاربر عندما كان على وشك الاستسلام بفضل حركة الإخضاع التي نفذها غريمه، ولم يكتفي أخوة المطرقة بما حدث وقاما بمهاجمة براين بشكل عنيف للغاية داخل الحلبة إن أن كانت المفاجأة بعودة الوحش الأسطوري الأحمر كين الذي أنقذ الموقف.

وكاد كين أن يتحوّل لضحية لهما لولا استعادة دانيال لعافيته في الوقت المناسب وتعاون كلاهما على طرد هاربر وروان من الحلبة، وشعر براين ببعض الخوف عندما أخذ الوحش كين يحدّق بيها بينما كان يستلقي على الحبال، وهتفت الجماهير باسم فريقهما السابق “فريق هيل نو”، وتبدد خوف دانيال براين قليلا عندما اقترب منه كين وفتح ذراعيه من أجل عناقه لكنّه تردد في ذلك كثيرا ولم يصدّق ما كان يراه إلى أن أسرع نحو شريكه السابق وعانقه بحرارة وسط هتافات صاخبة من الجماهير لهما.

اشتعلت المدرجات بالهتاف بكلمة دانيال براين الشهيرة “نعم” وكان الوحش كين يقوم بحركته أمامهم، وصمت الجميع عندما ظهرت المديرة العامة بايج عند مدخل الصالة وأعلنت بصورة رسمية عن مواجهة كبيرة للغاية في عرض اكستريم رولز 2018، حيث سيدافع أخوة المطرقة عن حزام الزوجي في سماك داون أمام فريق “هيل نو” براين وكين.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.