تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 31.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 31.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجمهور بينما أعيدت مشاهد من المواجهة التي خسرها برفقة غريمه دانيال براين أمام فريق الأوسوز الأسبوع الماضي، وبدأ ستايلز حديثه بالطلب من منافسه على اللقب دانيال براين الظهور أمامه، وذلك لأن لديه بعض الكلام الذي يرغب بإزاحته عن صدره وجها لوجه.

انضم دانيال براين لغريمه في الحلبة وحظي بترحيب مميز هو الآخر، وذلك قبل أن يبدأ أي جي ستايلز حديثه بالاعتذار له عمّا حدث الأسبوع الماضي، لكن براين طلب منه عدم الاعتذار قائلا إنه لا يوجد داعٍ لذلك على الإطلاق لأنه يعلم مدى الاحترام الذي يكنّه له، لكنّه الآن لا يستطع النظر إليه أو أخذ الاحترام بعين الاعتبار لأن كل ما يراه هو حزام WWE الذي كان يحلم به حتى أثناء فترة ابتعاده.

لكنّ ردّ ستايلز جاء مؤكدا أن ضربته له لم تكن عن طريق الخطأ على الإطلاق، بل كانت مقصودة بكل تأكيد، وأجاب براين أنه لم يفاجئ بما قاله وأكد له هو الآخر أن ضربته لم تكون بالخطأ هو الآخر لأنه لا يحب الكذب على الإطلاق، وهو ما أشعل أي جي ستايلز الذي اقترح ألا تتأخر مواجهتهما إلى عرض جوهرة التاج وأن تكون في افتتاح هذا العرض، وما إن استعد كلاهما لذلك حتى ظهر المفوّض شين مكمان وأكد ذلك رسميا بعد ترحيبه بجماهير مدينة أتلانتا.

النزال الأول: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- دانيال براين

صافح بطل WWE أي جي ستايلز خصمه دانيال براين بعد انتهاء المواجهة القوية بينهما، وأظهر كلاهم روح رياضية عالية من خلال المصافة، لكنّ الموفاجأة جاءت من المصارع العنيف ساموا جو باغته بهجوم قوي للغاية امتد لبراين الذي حاول الدفاع عن ستايلز، ولم يغادر جو الحلبة إلّا بعد أن رفع الحزام عاليا امام الجماهير.

التقت النجمة تشارولت فلير بالمديرة العامة بايج في مكتبها خلف الكواليس بناءً على طلب منها، وعبّر بايج عن إعجابها بالأداء الذي قدّمته فلير في عرض إيفولوشن أمام بيكي لينش، وقالت إنها تريد تعيينها كقائد لفريق سيدات سماك داون في المواجهة التقليدية في عرض سيرفايفر سيريز 2018، لكنّ تشارلوت ترددت في ذلك وقالت إنها لا تعلم إن كانت الشخص المناسب لتلك المهمة، وهو ما دفع بايج منحها فرصة للتفكير في قرارها.

النزال الثاني: قتال شوارع الهالوين
بيج إي -يهزم- سيزارو

رغم أن المواجهة كانت فردية إلّا انها شهدت تدخلات من العملاق بيج شو وشيمس وكوفي كينجستون واكزافيير وودز ومعارك جانبية بين الطرفين إلى جانب سيزارو وبيج إي. اجتمع المفوّض شين مكمان بالنجوم المشاركين في بطولة كأس العالم راندي أورتن وري مستريو وذا ميز وجيف هاردي، وتحاور النجوم بشكل حاد قبل أن يؤكد مكمان على أهمية الفوز بالكأس وألّا تحصل شقيقته مفوضة الرو ستيفاني على لقب الأفضل في العالم من خلال فوز أحد مصارعيها بالكأس، وقال إن أي مصارع يقصّر بواجبه لن يجد له مكان في العرض الأزرق.

تحاور بطل WWE أي جي ستايلز مع المديرة العام حول ما فعله ساموا جو بعد نهاية مواجهة اللقب في افتتاح العرض، وقال إنه يرغب بمواجهته في عرض جوهرة التاج من أجل الحصول على الانتقام، استغربت بايج من طلب ستايلز وإصراره على مواجهته مرّة أخرى، وأكد ستايلز أنه سيكرر فوزه عليه مثلما فعل في عرض سوبر شو داون.

النزال الثالث
شنسكي نكامورا -يهزم- ار تـــــروث

دخلت النجمة بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير قبل أن تبدأ حديثها بالتفاخر بما فعلته في عرض إيفولوشن، وتمكنها من الفوز رغم الضربات المؤلمة التي حصلت عليها فوق الطاولات وبالكراسي الحديدية، وتفاخرت بفوزها على تشارلوت فلير، وقالت إن الجميع يسألون عن الخطوة التالية والتي ستكون أمام روندا راوزي التي تدعو نفسها الأشرس على الكوكب، وأكدت أنها تستمتع بالتفوّق على من هم مثلها، وتساءلت عن هوية الكوكب الذي تعتبر راوزي نفسها الأشرس فوقه، وتوعدتها بالهزيمة في سيرفايفر سيريز 2018 وغادر الحلبة.

ظهر النجم العنيف ساموا جو على الشاشة الكبيرة موجها رسالة لغريمه بطلة WWE أي جي ستايز وزوجته على الطريقة ذاتها في العداوة السابقة بينهما، وقال جو إنه لن سيذهب للمشاركة في جوهرة التاج ويخرج منه حاملا لقب WWE.

النزال الرابع
فريق جيف هاردي وري مستريو -يهزم- فريق ذا ميز وراندي أورتن

تمكن جيف هاردي من خطف الفوز لفريقه بعد تعاون مميز مع شريكه الطائر ري مستريو، لكنّ الثنائي دفع الثمن على يد الأفعى راندي أورتن الذي بادر بتنفيذ ضربة RKO أر كي أو على هاردي قبل أن يكررها على مستريو في الهواء، وذلك قبل أن يتابع الهجوم على شريكه المؤقت ذا ميز الذي كان يحتفل معه بالفوز وسط الحلبة، وصعد أورتن بعدها لزاوية الحلبة متفاخرا بما فعله.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل