تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 سبتمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتواجدها وسط الحلبة وطلبها من الجمهور الترحيب بالنجم الكبير دانيال براين وزوجته بري بيلا، وبدأت يونغ المقابلة معهما بالحديث عن المواجهة القادمة أمام ذا ميز وزوجته ماريس، وعرضت لقطات مما حدث الأسبوع الماضي عندما هاجمهما الثنائي أثناء المواجهة التي خاضها ضد أندرادي ألماس.

كما استعرضت يونغ لقطات صوّرها ميز وماريس في الصالة ذاتها قبل انطلاق العرض عندما كانت فارغة تماما وطلبا من براين وزوجته الظهور لتصفية الحسابات، ورد دانيال على ذلك بوصفهما بالجبناء وطلب منهما الظهور والتوقف عن الاختباء، لكنّ رينيه يونغ أكدت لهما أنهما ليسا متواجدان في حاليا في الصالة، لكن من ظهر كان أندرادي ألماس ومديرة أعماله زيلينا فيجا، وبادر كلاهما بالسخرة من براين وبري.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- أندرادي ألماس

ظهر ذا ميز وزوجته ماريس على الشاشة الكبيرة بعد انتهاء المواجهة وقالا إنهما في واحد من أفضل المطاعم في الولايات المتحدة يقضيان ليلة جميلة، وأكد ميز أنه لن يتوقف عن مطاردته وتبجح بالنجاح الذي حققه برنامجه الخاص، ولم يفوّت فرصة السخرية من دانيال براين وزوجته.

قابلت المذيعة النجم الكبير دانيال براين وزوجته بري بيلا خلف الكواليس وهما في طريقهما لمغادرة المبنى وسألتهما عن سبب رحيلهما بشكل مبكر، وقال براين إنه يخطط لتناول طعام العشاء مع زوجته بري في أحد المطاعم الإيطالية، وأشار أنه لن يلتزم بقواعد اللباس في ذلك المكان وأنه سيحافظ على ملابس الحلبة.

استضاف المذيع والمعلّق مايك روم بطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير وصديقتها السابقة في مقابلة ظهرت كلاهما على الشاشة الكبيرة، وتحاورت فلير مع لينش حول ما حدث بينهن منذ سمر سلام واستغربت الأولى من ردّة فعل صديقتها تجاه فوزها بالمواجهة الثلاثية، وتوعدت كل واحدة الأخرى بالهزيمة في المواجهة التي ستقام داخل القفص الحديدي العملاق في عرض الجحيم في قفص.

النزال الثاني
نايومي -تهزم- بيتون رويس

تمكنت نايومي من خطف الفوز رغم التدخلات الكثيرة، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت وعنيف من الثنائي بيتون رويس وبيلي كاي بعد انتهاء المواجهة، لكنّ المفاجأة كانت بظهور النجمة اليابانية الكبيرة آسكا التي دخلت مسرعة إلى الحلبة وتمكنت من الإطاحة بهن وإنقاذ صديقتها نايومي. عُرض فيديو خاص بالنجم جيف هاردي تحدث به عن نفسه وعن أسباب هجوم أورتن عليه وما سيفعله لاحقا داخل القفص في عرض الجحيم من أجل الانتقام.

دخل ذا ميز وزوجته ماريس إلى غرفة الإدارة وكانت المديرة العامة مشغولة بهاتفها النقال، وتحدث لها عن معاناته في إيجاد مطعم جيد في مدينة ديتروت، وتظاهر بأنه لم يكن يعلم بمغادرة دانيال براين وبري بيلا من الصالة عندما تحدث معها عنهما، لكنّه فوجئ بأن بايج من أمرتهما بالرحيل لأن ذا ميز لديه مواجهة ليخوضها في هذا العرض، وهدّدته بالطرد مع زوجته في حال عدم التزامه بتعليماتها، وعقب مغادرته للغرفة حصلت مشادّة كلامية بين ميز وار تروث الذي ظهر بشكل طريف وكان ينادي على ماريس باسم كارميلا.

وصل النجم العنيف ساموا جول إلى الحلبة وبدأ حديثه بالمناداة على ويندي زوجة غريمه بطل WWE أي جي ستايلز وقال إن العائلة بدأت تأخذ تهديداته على محمل الجد، وأخذ يسخر من زوجها واصفا إياه بالدمية وقال إنه ليس ذلك الوحش الذي سيدخل عليها ويقتل عائلتها، وطلب منها النظر حولها لتعرف ما فعله من أجلها وأن جميع تصرّفاته تثبت اهتمامه بها من خلال إجباره على العودة لمنزله وقضاء بعض الوقت معهم بعد هروبه منه، وتحدث بعدها لابنته الصغيرة ووعدها بأنه سينتزع لقب WWE منه.

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز على الشاشة الكبير من أجل الرد على تهديدات ساموا جو وقال إن الكلام ينتهي عند تلك المرحلة التي عاد بها لتهديد عائلته مرّة أخرى، وفوجئ جو بتواجد ستايلز في الصالة بعد أن دوّت موسيقاه في الصالة ودخل إلى الحلبة وبادر بالهجوم عليه، ودارت بينهما معركة قوية كان أي جي هو صاحب اليد العليا بها، وكاد أن يحطّم رأس جو بكرسي حديدي لولا هروب الأخير في التوقيت المناسب، ولم يبتعد ستايلز إلّا بعد تدخل المديرة العام بايج التي ذكرته بالوعد الذي قطعه لابنته وزوجته بعدم استخدام العنف المفرط مرّة أخرى.

التقى ار تروث بالنجمة كارميلا خلف الكواليس عندما كان برفقة شريكه تاي ديلينجر ونجح بإقناعها بالتواجد إلى جانبه أثناء المواجهة ضد ذا ميز، وقال لها إن كارميلا الأخرى (يقصد ماريس) وصفتها بالقمامة ذات الرائحة السيئة، وهو ما دفعه للموافقة على طلبه، وتساءل ديلينجر عن سبب ما فعله تروث، وأجابه بأنه كان يحاول تعليمه كيفية التواجد في الأحداث الرئيسية لعروض سماك داون.

النزال الثالث: تصفيات فرق الزوجي
فريق روسيف وإيدن إنجلش -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو وفريق إريك يونغ وكيليان دين

تأهل روسيف وإيدن إنجليش لمواجهة سيزارو وشيمس في المرحلة النهائية من تصفيات فرق الزوجي التي انطلقت الأسبوع الماضي، وظهر ثنائي فريق ذا بار عند مدخل الصالة بعد انتهاء النزال من أجل تحدي روسيف وشريكه وتأكيد أنهما من سيتأهل لمواجهة نيوداي على اللقب في عرض الجحيم.

دخل ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس وقال إنه منزعج للغاية بأنه وبعد ثمانية أعوام كاملة قد أصبح مجبرا على تذكير الجميع بأنه أفضل من دانيال براين وعرض لقطات لهجومه عليه الأسبوع الماضي، وطلب من براين وبري الظهور للمرّة الأخيرة لمواجهته والتوقف عن الهروب منه، وهو ما أكدت عليه زوجته ماريس، وسأل ذا ميز خصمه من الجبان بينهما الآن بعد أن هرب منه مرّة أخرى.

واستمر ذا ميز بالحديث عن الأمر وشعوره بالقرف من تصرّفات دانيال براين إلى أن دوّت موسيقى النجمة كارميلا التي دخلت إلى الصالة والحلبة برفقة كارميلا التي غنّت معه أغنيته الشهيرة قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال الرابع
ار تروث -يهزم- ذا ميز

لم تكن الخسارة هي المفاجأة الوحيدة التي تعرّض لها ذا ميز عندما قام ار تروث بتثبيته وسط الحلبة، لكنّه فوجئ أيضا بدخول دانيال براين إلى الحلبة والهجوم عليه بشكل مباشر ومتواصل، ولم يكن حال ماريس أفضل على الإطلاق عندما نجحت بري بيلا بالإمساك بها وضربها داخل الحلبة. أنقذ اندرادي ألماس وزيلينا فيجا ميز وماريس بشكل مؤقت بعد انضمامهما للمشهد والهجوم على براين وبري اللذان نجحا بالإطاحة بهما وتنفيذ حركة “يس لوك” عليهما معا، واحتفل دانيال مع الجمهور في نهاية المشهد.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.