تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يناير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد للنجمة بيكي لينش في مهرجان رويال رامبل قبل يومين، وتم التركيز على مشاركتها في المعركة الملكية والهجمة التي تعرّضت لها من نايا جاكس والتي أدت لإصابتها، وفوزها بالمعركة بعد أن نجحت بالتخلّص من تشارلوت فلير، ومن ثم ظهورها في عرض الرو الليلة الماضي واختيارها لمواجهة روندا راوزي في مهرجان الرسلمينيا 35.

دخلت بيكي لينش إلى الحلبة بعد ذلك وحظيت بترحيب مميز من الجماهير وتحدثت عن فوزها بالمعركة وظهورها في عرض الرو، وقالت إنها لم تقاوم رغبتها بالوقوف أمام روندا راوزي ومشاهدة عيونها الصغيرة عندما تسمع إعلانها، وأشارت لينش للصفات التي تتفوق بها على راوزي وكيف أنها تتقبل الخسارة وتنهض وتستمر على عكس روندا التي تتختلق الأعذار.

هتف الجمهور لبيكي لينش بأنها تستحق تلك الفرصة ووعدتهم هي بدورها بأن تحطّم ذراع روندا راوزي في الرسلمينيا بعد أن شكرتهم على دعمهم لها. قاطعت تشارلوت فلير المشهد وانضمت لصديقتها السابقة في الحلبة وقالت إنها فخورة بما فعلته لينش وأنها ظهرت لتقديم التهنئة، وتفاخرت فلير بعد ذلك بأنها كانت وراء نجاح بيكي وأنها كانت من ساهم في صعودها للعروض الرئيسية.

وأضافت تشارلوت فلير أن بيكي لينش نجحت وتمكنت من سرقة شيء ما منها، وقصدت بذلك فوزها بالمعركة الملكية، وأكدت مجددا أنها فخورة بما فعلته من أجلها. بدورها ردّت لينش على ذلك من دون أن تنطق بكلمة واحدة، واكتفت بلكمة لوجه فلير وغادرت الحلبة، لكنّ تشارلوت لم تصمت إزاء ذلك ولحقت بها وبدأ بينهن عراك عنيف انتهى بتدخل عدد كبير من المسؤولين لصفلهن.

دخل النجم المخضرم ار تروث إلى الحلبة برفقة شريكته كارميلا إلى الحلبة وتحدث عن الهجوم الذي تعرّض لها من قبل النجمة نايا جاكس التي سرقت فرصة المشاركة في المعركة الملكية في رويال رامبل، وقال إنه كان قادرا على الفوز بها لولا ما حدث، وأن الجميع واثقون من ذلك وبما فيهم عائلة مكمان التي منحته فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة كتعويض عمّا حدث له.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
ار تـروث -يهزم- شينسكي نكامورا

تمكن النجم المخضرم ار تروث من حسم المواجهة بشكل مفاجئ وبطريقة ربما تكون مثيرة للجدل، حيث قام بمحاولة تثبيت احتج شينسكي نكامورا بأنها لم تكتمل، لكنّ الحكم احتسب النتيجة وأعلنها بشكل رسمي. ظهر النجم البلغاري روسيف برفقة زوجته لانا وقال إن لقب الولايات المتحدة يستحق نجما أفضل من نكامورا ومن ار تروث بطبيعة الحال، وتحدى تروث لمواجهته بعد أن دفعت كارميلا زوجته لانا إلى الأرض، وهو ما حدث بالفعل.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
ار تروث -يهزم- روسيف

حافظ ار تروث على لقبه وتمكن من تثبيت روسيف بشكل مباغت كذلك الأمر، لكنّه فوجئ بهجوم من البطل السابق شينسكي نكامورا فور مغادرته للحلبة، وتعرّض بعد ذلك لهجوم عنيف من روسيف الذي تعاون مع نكامورا على ضربه داخل الحلبة بشكل متكرر.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة بيكي لينش أثناء مغادرتها للصالة من موقف السيارات، وسألتها عن سبب رفضها الخضوع لفحوصات الأطباء خلف الكواليس، وقالت لينش إنها في عجلة من أمرها ولا ترغب بأن تبتعد عن الحلبات وتجلس على الرف مرّة أخرى، ثم ركبت سيارتها وغادرت المكان.

دخل النجم الكبير ري مستريو إلى الحلبة استعدادا لخوض المواجهة التالية لكنّه فوجئ بظهور مديرة الأعمال زيلينا فيجا تتحدث له عن المواجهة التي خاضها أمام مصارعها الأسبوع الماضي، وفوجئ مستريو مرّة أخرى بظهور أندرادي ألماس من خلفه لينفذ هجوما عنيفا عليه، وحاول السيطرة على الموقف لكنّ التفوق كان لأندرادي في نهاية المطاف.

عبّر النجم كارل أندرسون عن استيائه لروسيف من تصرّفه تجاه ار تروث وقال إنه لا يستحق ما حدث له وخصوصا أنه تمكن من التصدي له ولشينسكي نكامورا على التوالي، سخر روسيف من أندرسون وشريكه لوك غالوز وطلب منه التوجه لعربات الطعام ومتابعة عمله هناك، لكنّ ظهور نكامورا أدى مواجهة بين الطرفين ستقام في وقت لاحق.

دخل النجمين شين مكمان وشريكه ذا ميز إلى الحلبة وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجماهير في مدينة فينيكس الأمريكية، وتحدث مكمان عن الطريقة المناسبة للتعبير عن شكره لشريكه بعد ان حقق حلمه بحمل لقب الزوجي في WWE، ووعده بأن تكون ليلة مميزة للغاية لن ينساها للأبد، وعرض مشاهد مما حدث بينهما خلال الأسابيع الماضية وأدى للشراكة بينهما.

وكشف شين مكمان بعد ذلك عن المفاجأة التي خبأها له في هذا العرض، وطلب من والده جورج ميزانين الدخول إلى الحلبة والانضمام لهما، فرح ذا ميز بالمفاجأة وسأل والده عن سبب تواجده في مدينة فينيكس حتى الآن بينما كان من المفترض أن يغادر في الصباح، وتدخل مكمان وأخبره بأنه كان سبب تأجيل سفره لأن لديه ما يقوله له، وعبّر والد ميز عن سعادته بما حققه ابنه وشعوره بالفخر لذلك، وهو ما أسعد ميز الذي عانق والده بشكل حار، وأعلن شين بعدها عن مواجهة إقصائية لتحديد الفريق الذي سينافسهما على اللقب لاحقا.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمتين ماندي روز وسونيا ديفيل خلف الكواليس للحديث عن مشاركتهن في التصفيات المؤهلة لغرفة الإقصاء للتنافس على لقب زوجي السيدات، وسألت روز عن سبب عداوتها لنايومي كذلك الأمر، وعرضت ماندي لقطات لها من برنامج Tough Enough، وقالت إن نايومي كانت تتعمد التقليل من قدرها وتسببت بإفساد علاقتها مع صديقها السابق الذي هجرها.

النزال الثالث: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق نيوداي وفريق سيزارو وشيمس وفريق هيفي ميشيناري

خرج فريق نيوداي من المنافسة أولا على يد فريق هيفي ميشيناري الذي خرج على يد شيمس وسيزارو بعد معركة قوية بين الفرق الباقية في المنافسة، لكنّ جيمي وجاي أوسو استغلا الفرصة جيدا وتمكنا من التفوّق على سيزارو وشيمس وحصلا على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي أمام شين مكمان وذا ميز لاحقا.

دخل بطل WWE دانيال براين إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان من الجماهير التي طرح عليها سؤالا حول الفائز في رويال رامبل، وكانت الإجابة منهم بالهتاف لبيكي لينش، وقال إن الجميع يعلمون تماما أنه من خرج فائزا وبقي بطلا لهذا الكوكب، وأخذ يهاجمهم بكلماته إلى أن قدّم لهم النجم روان الذي انضم له في الحلبة بعد ذلك.

ولم يحظى روان بترحيب جيد من الحاضرين بالرغم من محاولة براين دفعهم لذلك، وتحدث بعدها عن ميزات روان قبل أن يصف نفسه بالمنافق لحمله لحزام WWE، وأخذ دانيال براين يفسر سبب وصفه نفسه بذلك وقال إن الحزام مصنوع بطريقة رخيصة من الجلد الطبيعي المأخوذ من بقرة تعرّضت للكثير من الألم قبل أن تفقد حياتها من أجله.

وفاجئ دانيال براين الجميع برميه للحزام في سلّة القمامة وقال إنه رمز للكثير من الأشياء السيئة، وأكد أنه وجد رمزا بديلا له وطلب من روان إظهاره للجميع، وكشف براين عن الحزام الجديد الذي تم صنعه بالكامل من أشياء عضوية مثل الخشب. دفع ذلك الحديث النجم أي جي ستايلز للظهور والسخرية منه متسائلا إن كان الحزام مدخنا أم لا.

انضم الأفعى راندي أورتن للحوار وتبعه مصطفى علي الذي طالب بأن يكون في دائرة المنافسين على اللقب، لكنّ ذلك لم يعجب أورتن الذي سخر منه قبل أن يلحق به ساموا جو الذي هاجم جميع الحاضرين بكلماته واحدا تلو الآخر، واشتعلت معركة بين الحاضرين عندما تحدث جو عن ابنه ستايلز، وانضم لهم النجم جيف هاردي في تلك المعركة.

بدوره صعد دانيال براين فوق طاولة المعلقين وأعلن عن رفضه لمواجهة أي من النجوم الذين كانوا يتعاركون داخل الحلبة، لكنّ تربل اتش الذي ظهر على الشاشة الكبيرة وضعه في مأزق كبير، وقال إنه سيدافع عن لقب WWE ضد جميع النجوم المتواجدين في الحلبة، وأعلن أن تلك المواجهة ستتم داخل قفص غرفة الإقصاء الحديدي العملاق الشهر القادم. وهو الأمر الذي لم يعجب براين الذي لاذ بالفرار تجاه المدخل بينما استمرت المعركة بين الآخرين.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل