تحديث| نتائج عرض سماك داون والاحداث بتاريخ 08/08/2014 (التقريرالكامل)

تحديث| نتائج عرض سماك داون والاحداث بتاريخ 08/08/2014 (التقريرالكامل)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أغسطس، 2014


smack down logo big

افتتح المصارع دين أمبروز أحداث عرض سماك داون لهذا الاسبوع متحدثا عن مواجهته للنجم سيث رولينز في عرض سمر سلام 2014، وذكر امبروز الجماهير بفوزه بتحدي الوقت في عرض الرو الاخير، وهو الامر الذي يمنحه أحقية اختيار طريقة لعب النزال بينهما.

وكشف دين امبروز اثناء حديثه عن النزال الكبير القادم انه اختار طريقة “لومبرجاك” التي تجمع عدد كبيرا من المصارعين حول الحلبة أثناء النزال، وأي مصارع يغادر الحلبة سيتعرض لهجوم من هؤلاء المصارعين، وتم الاعلان بعد ذلك أن دين امبروز سيخوض نزالا في الحدث الرئيسي ضد راندي اورتن بناءا على اختيار سيث رولينز.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – دولف زيغلر

النزال الثاني
سين كارا – يهزم – داميان ساندو

النزال الثالث
بايج – تهزم – نتاليا

[highlight]النزال الرابع
فريق بيغ شو ومارك هنري – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل[/highlight]

دخل المصارع المخضرم وصاحب الانجازات الكبيرة كريس جيريكو إلى الحلبة وتحدث للجماهير عن نزاله المرتقب ضد المصارع الغامض براي وايت، وقال جيريكو أنه سيثبت سطوته وهيمنته على ذلك الوحش غريب الاطوار في عرض سمر سلام 2014، كما فعل تماما في عرض باتل جراوند 2014.

[highlight]النزال الخامس
روسيف – يهزم – بيج إي[/highlight]

النزال السادس
دين أمبروز – ضد – راندي أورتن

لم يكتمل النزال بسبب هجوم مباغت شنه سيث رولينز على خصمه دين أمبروز أثناء دخوله إلى الحلبة لمواجهة راندي أورتن، وقد استمر العراك الدامي لفترة طويلة فاقت الثلاثين دقيقة، وذكرت الجماهير التي حضرت العرض أن العديد من الفيديوهات الترويجية لعرض سمر سلام قد تم بثها أثناء العرض.

[highlight]ملاحظة هامة: نود أن نلفت انتباه القرّاء الكرام أننا لا نضمن صحة هذا التقرير بشكل تام بسبب تضارب بعض النتائج، حيث أكد لنا بعض الحاضرين للعرض ممن تواصلنا معهم أن نزالا بين نايومي وكاميرون اقيم في العرض، لذا اقتضى التنويه.[/highlight]