تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 يوليو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من العرض الماضي للهجوم الذي نفذه أبطال الزوجي فريق أخوة المطرقة روان وهاربر على النجم الكبير دانيال براين في مواجهة الحدث الرئيسي، وحرماه من المنافسة على لقب WWE، وعودة الوحش الأحمر كين لحلبات المصارعة لإنقاذ شريكه السابق في فريق “هيل نو”.

افتتحت المذيعة رينيه يونغ بعد ذلك الأحداث الفعلية لعرض سماك داون بتواجدها وسط الحلبة لمقابلة النجمين الكبيرين دانيال براين والوحش كين اللذان دخلا إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدثا عن عودة الفريق مرّة أخرى بعد أكثر من خمسة سنوات على غيابهما عن بعضهما البعض وتوتر العلاقات ودخولهما في عداوة كبيرة.

وتحدث كين بعد ذلك عن سبب عودته بناءً على سؤال من رينيه يونغ وقال إنه كان يشاهد شريكه دانيال براين يتعرّض للأذى، وأراد أن يكون في عونه كما اعتاد في السابق، لكن تلك الاجابة حيّرت براين بعض الشيء عندما أخذ يستذكر العداوة المريرة التي حدثت بينهما وعندما حاول كين إنهاء مسيرته وتحطيمه للأبد من خلال ضرباته القاضية على الأرضية الصلبة.

دافع كين عن موقفه وأخذ يبرر أفعاله السابقة وطلب من دانيال براين تناسي الماضي والانطلاق من جديد لاستعادة الأمجاد التي وصلا إليها معا، لكنّ ذلك كان صعبا على براين الذي استمر بتذكيره بمحاولة اعتدائه على زوجته بري بيلا،

واستمر الأمر على ذلك إلى أن ظهر جيمي وجاي أوسو اللذان سخرا من مشاهد العناق بينهما، وأشارا لعدم أحقيتهما في الحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي في عرض اكستريم رولز 2018 وتحديا كين وبراين في مواجهة لإثبات ذلك، وافق دانيال من فوره لكنّ كين تردد بعض الشيء وهو الذي جعل شريكه يظن أنه لا زال يراه كالحلقة الأضعف، لكن المديرة العامة بايج حسمت الموقف وأكدت المواجهة بصورة رسمية ومنح الأوسو الفرصة ذاتها للمنافس على اللقب في حال فوزهما.

ظهر النجم الكبير وبطل الولايات المتحدة جيف هاردي خلف الكواليس وقد طلا وجهها بألوان علم الولايات المتحدة، وتحدث عن التحدي المفتوح للمنافسة على لقب بمناسبة يوم الاستقلال هناك وثمّن التضحيات الكبيرة التي يقدّمها أبناء البلد من أجل بلادهم. من جهة أخرى ظهرت آسكا وعلّقت على مواجهتها لجيمس ألسورث وقالت إنه لا أحد مستعد لآسكا.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
جيف هاردي -يهزم- ذا مـــيــــز

ظهر المذيع بايرون ساكستون فوق الحلبة التي تم إعدادها لمسابقة أكل حلوى البان كيك وطلب من الجماهير الترحيب بثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي وقدّمهم بطريقة مميزة مستعرضا تاريخهم وأفضل إنجازاتهم باستثناء بيج إي الذي انزعج من ذلك، وكشف ساكستون عن شروط المسابقة بين النجوم الثلاثة وقال إن الفائز هو من يأكل أكبر كمية من الحلوى خلال 5 دقائق.

انطلقت المسابقة ولم يمضي عليها سوى ثوانٍ قليلة قبل أن يخيّم الظلام على الصالة وتدوي موسيقى فريق سانيتي قبل ظهورهم بشكل مباغت من الخلف، وشنّ إريك يونغ وأليكساندر ولف وكيليان داين هجوما عنيفا على ثلاثي فريق نيوداي، وكان لاكزافيير وودز نصيب الأسد من ذلك الهجوم عندما ركز عليه ثلاثي سانيتي ووجهوا له الكثير من الضربات الموجعة قبل طرده من الحلبة.

النزال الثاني
آســـكـــا -ضد- جيمس إلسورث

انتهى النزال بالعد على كلا النجمين خارج الحلبة عندما حاول جيمس إلسورث الفرار من المواجهة، وعندما حاولت آسكا الإمساك به تعرّضت لهجوم مباغت من كارميلا بجانب الحلبة. ظهر بعد ذلك دانيال براين يحضّر لبعض الأمور المتعلقة بالشراكة مع كين وطالبه بالاعتذار عن أفعاله السابقة، لكنّ كين نجح بإقناعه بالتركيز على ما هو قادم والتحدي أمام الأوسوز وبث فيه روح الحماس.

دخل النجم الاستثنائي وبطل WWE أي جي ستايلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير وتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام روسيف في عرض اكستريم رولز 2018 أمام البلغاري العنيف روسيف، وأكد أن النتيجة لن تكون مختلفة وأنه سيبقى حاملا للّقب الكبير، قاطع روسيف حديث ستايلز ودخل إلى الحلبة برفقة إيدن إنجلش وتحدث عن المواجهة القادمة على حزام WWE وأشار أنه سينتزع الحزام ويهدم البيت الذي بناه أي جي.

النزال الثالث
أي جي ستايلز -يهزم- إيدن إنجلش

حسم أي جي ستايلز المواجهة لمصلحته بعد أن أجبر خصمه إيدن انجلش على الاستسلام، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف من غريمه البلغاري روسيف الذي سحبه من الحلبة ووجه له العديد من الضربات أمام طاولة المعلقين، وذلك قبل أن يُعيده إليها وينفذ حركة الإخضاع الخاصة به، ثم تفاخر روسيف بما فعله أمام الجماهير واعتبرها رسالة لستايلز قبل المواجهة الحاسمة بينهما في اكستريم رولز.

ظهرت بطلة السيدات كارميلا تسير برفقة مساعدها جيمس إلسورث خلف الكواليس وكانت تتحدث معه حول المواجهة التي خاضها أمام اليابانية آسكا وتوجّه له بعض الملامة على الأداء الذي قدّمه، وكانت المفاجأة بظهور المديرة العامة بايج وقالت إنها ستحقق له أحد أكبر أحلامه في سماك داون وستقدم له مواجهة مميزة ضد آسكا بمشاركة عدد كبير من المصارعين اللاتي سيتواجدن حول الحلبة في نزال اللومبرجاك.

النزال الرابع
بيكي لينش -تهزم- بيتون رويس

وجّه النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا رسالة تهديد لخصمه المتميز جيف هاردي بخصوص المواجهة التي ستجمع بينهما في عرض اكستريم رولز 2018، ووعده بخطف كبريائه وكل شيء منه بعد أن يخطف منه لقب الولايات المتحدة، وسخر نكامورا من عضّة الكلب التي تعرّض لها وتسببت في إبعاده عن الحلبات من خلال عضّة وهمية للهواء في نهاية حديثه على الشاشة الكبيرة.

النزال الخامس
فريق دانيال براين وكين -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

قدّم كلا الفريقين مواجهة مميزة وقوية للغاية في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وضمن فريق دانيال براين وكين إبعاد الأوسوز عن دائرة المنافسة على لقب زوجي سماك داون في عرض اكستريم رولز 2018، واحتفل النجمين من خلال الهتاف مع الجماهير بكلمة “نعم” قبل ظهور أبطال الزوجي فريق أخوة المطرقة روان وهاربر عند مدخل الصالة بملابسهما المخيفة وتبادلا معهما النظرات الحادّة في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل