تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.11.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.11.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 نوفمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07.11.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المديرة العامة بايج أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع مرحبة بجماهير بلادها في مدينة مانشتسر الإنجليزية، وعبّرت عن سعادتها للعودة هناك من جديد، وطلبت من الجميع الترحيب بالموّض شين مكمان الذي استحق لقب الأفضل في العالم بعد فوزه بكأس العالم في عرض جوهرة التاج يوم الجمعة الماضية، وقوبل مكمان بصيحات استهجان وبهتافات للنجم سي ام بانك الذي كان يطلق ذلك الوصف على نفسه.

وقدّمت بايج الكأس الذهبية لشين مكمان أمام الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان مجددا، وقال إنه ومع امتلاك WWE لكل لك الكم من المصارعين فإنه لا يعتقد إنه الأفضل، وتحدث عن تعرّض ذا ميز للإصابة في ذلك العرض الكبير قبل أن يبدأ باستعراض أعم وأبرز المواجهات في عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز حين يتواجه جميع الأبطال في الرو وسماك داون.

وأعلن شين مكمان أن النجم الكبير دانيال براين سيكون قائد فريق سماك داون في المواجهة التقليدية الإقصائية في سيرفايفر سيريز، ودخل براين بعدها إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور وتحدث عن شكره لهم ولشين مكمان على اختياره لتلك المهمة، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر ذا ميز معربا عن امتعاظه من ذلك الاختيار وقائلا إن ذلك الكأس من حقه بسبب استغلال مكمان لإصابته.

وقال ذا ميز إنه من يستحق أن يكون قائد الفريق لأنه الأفضل في العالم، وهو الأمر الذي وافق عليه شين مكمان بناءً على الأداء المتميز الذي قدّمه في منافسات كأس العالم، وعبّر ميز عن سعادته من خلال الهتاف بنعم مع الجماهير، لكنّه غضب كثيرا عندما أعلن شين أن دانيال براين سيكون قائد الفريق أيضا وأن القيادة ستكون مشتركة بينهما.

ظهر دانيال براين وذا ميز وهما يتناقشان بشكل حاد قبل أن يظهر شين مكمان ويطلب منهما الهدوء والإلتزام بالمهمة من خلال انتقاء أفضل المصارعين للمواجهة، وقال ميز إنه اختار واحدا بالفعل هو شين مكمان نفسه، لكنّ الاخير رفض ذلك قبل أن يُعلن عن موافقته بعد حوار مع دانيال براين الذي قال إنه أظهر مدى اهتمامه بعرض سماك داون في كأس العالم.

النزال الأول: الفريق الفائز يقود فريق الزوجي في سيرفايفر سيريز
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون

تحدث جيمي وجاي أوسو عن الاحترام الشديد لفريق نيوداي بعد تلك العداوة الطويلة والمواجهة المميزة، وأنهما كفريق يقود باقي الفريق في مواجهة الفرق الإقصائية التقليدية يرغبان بالحصول على خدمات نيوداي، وأكدا أنهما الخيار الأول لهما في سماك داون، وعانق النجوم بعضهم قبل مغادرة الحلبة.

ظهر ذا ميز يتحدث بهاتفه خلف الكواليس قبل أن يعود للقاء بشريكة في القيادة دانيال براين الذي أعلن عن اختياره لري مستريو كعضو في الفريق، وهو الأمر الذي وافق عليه ميز بشرط مشاهدة أدائه في المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض، وتوافق كلاهما على تحديد العضو الأخير في الفريق من خلال مواجهة يختار كل منهما مصارعه لها.

دخلت بطلة سيدات سماك داون إلى الحلبة للرد على تصريحات منافستها بطلة عرض الرو روندا راوزي في عرض الرو الأخير التي أعيدت لقطات منها، وتساءلت لينش كيف لراوزي أن تتبجّح دون أن تجرّب الوقوف أمامها في الحلبة سابقا، وقالت إنها تختبر نفسها بشكل يومي وأنها واثقة من نفسها ومن قدراتها، وأشارت لوصولها إلى القمّة في WWE بالرغم من الظروف القاسية التي مرّت بها ولم يتم اختيارها مثلها.

كما علّقت على ما قالته روندا راوزي بأن عليها الشعور بالفخر كونها حظيت باحترامها، لكنّ الاحترام ليس هو الشيء الذي تسعى بيكي لينش خلفه في عرض سيرفايفر سيريز، بل إنها ستسعى لانتزاع ذراعها من مكانه، حظيت بيكي بدعم من الجماهير وعرضت على أي مصارعة الدخول لتحديها في مدينة مانشستر، وكانت نجمة NXT نكي كروس هي من ظهر لتحديها بدعم من شركائها في فريق سانيتي.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- نكي كروس

التقى دانيال براين بشريكه ذا ميز مجددا خلف الكواليس وأعلن عن اختياره للنجم الكبير جيف هاردي في مواجهة تحديد العضو الأخير في الفريق، وأعرب ميز عن إعجابه الشديد به وبخبرته الواسعة وإنجازاته، وتساءل إن كان هارد على قدر كافي من القوّة للتفوّق على النجم الذي اختاره للمواجهة، وظهر بعدها النجم العنيف ساموا جو وتمنى الفوز في المواجهة للأفضل.

النزال الثالث
ري مستريو -ضد- أندرادي ألماس

تمكن ري مستريو من حسم المواجهة وكان سعيدا بانضمامه لفريق سماك داون في عرض سيرفايفر سيريز 2018، لكنّ فرحته لم تكتمل بسبب الأفعى راندي أورتن الذي ظهر من اللامكان موجها له ضربة RKO القاضية ويغادر الحلبة بعدها. تحاور دانيال براين الذي كان يشاهد المواجهة خلف كواليس مع ذا ميز حول ما جرى واتهمه بإرسال أورتن للاعتداء على مصارعه، لكنّ ميز نفى ذلك وقال إنه تعرّض لضربة مماثلة الأسبوع الماضي وأكد على اهتماما بالابتعاد عن راندي بقدر المستطاع.

ظهر بطل WWE أي جي ستايلز في مشهد من خلف الكواليس وتحدث عن دفاعه عن لقبه بنجاح في جوهرة التاج أمام خصمه العنيف ساموا جو، وقال إنه الآن على أعتاب مواجهة من هو أشرس منه في عرض سيرفايفر سيريز ، وهو رجل يبدو مثل وحش حقيقي، وأكد أنه قادر على التفوق على ذلك الوحش وانتزاع الفوز للعرض الأزرق الذي بناه.

دخلت المديرة العامة بايج إلى الحلبة وقالت إنها بصدد الإعلان عن أسماء المصارعات في الفريق الذي ستقوده في مواجهة سيرفايفر سيرز، وطلبت من الجميع الترحيب بالنجمة كارميلا وسونيا ديفيل ونايومي وآسكا وتشارلوت فلير، لكنّ الأخيرة لم تظهر عندما ذكرت اسمها وكانت النجمة ماندي روز هي من ظهر بدلا عنها ولمّحت إلى أنها ستكون بديلا أفضل منها.

رفضت بايج اقتراح ماندي روز بأن تحل بديلا لتشارلوت فلير، لكنّها روز تساءلت عن سبب اختيارها لشريكتها سونيا ديفيل وأكدت أنها سعيدة من أجلها لكنها بدأت بالسخرية من نجمات الفريق واحدة تلو الأخرى إلى أن اشتبكت مع نايومي بعد سخريتها منها، واستاءت ماندي من محاولة شريكتها ديفيل حجزها عن العراك بدلا من الدفاع عنها وغادرت الحلبة بعد ذلك.

النزال الرابع: الفائز ينضم لفريق سماك داون
ساموا جو -يهزم- جيف هاردي

شاهد ذا ميز ودانيال براين المواجهة من طاولة المعلقين وكان الأول سعيدا للغاية بعد انتهائها لأن المصارع الذي اختاره كان الفائز بالمواجهة، اقترب ساموا من براين وتعمّد استفزازه عندم وضع بطنه عند وجهه، وهو ما دفعه للهجوم عليه بشكل مباشر، وحاول ذا ميز منعه عندما انتقل العراك لداخل الحلبة لكنّه تعرَض للضرب هو الآخر، ولاقى شين مكمان المصير ذاته عندما حاول إبعاده وتهدأته، استغرب مكمان من تصرّف براين الذي غادر الحلبة موجّها نظرات حادة للجميع بالقرب من المدخل.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل