تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يناير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09.01.2019 وتقرير الأحداث الكامل بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع مع النجم دانيال براين من خلف الكواليس حيث كان هاجم الجماهير المحتشدة أمام أحد المطاعم في الصالة التي استضافت العرض، أخذ ينتقد تهافتهم على شراء الطعام السريع، ووصفهم بالفارغين الذين لا شيء لديهم ليفعلوه سوى ملئ بطونهم، ولذلك فإنهم يشجعون خصمه أي جي ستايلز الذي يشبههم تماما في ذلك الأمر.

ولم يكتفي دانيال براين بالحديث بل التقط شطائر كان يأكلها أحد الحاضرين بجانبه ورماها بوجهه، وفعل الأمر ذاته مع آخر كان يشرب مشروب غازي ورماه على جسده. انتقل براين بعدها لداخل الصالة وبدأ بالنزول تجاه الحلبة وهو يتحدث عن رغبته بتغيير العالم ليصبح مكانا يفخر الأطفال به مستقبلا، واستمر بحديثه إلى أو فوجئ بالنجم المخضرم ار تروث يهاجمه قبل أن تبدأ المواجهة بينهما.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- ار تروث

أنهى دانيال براين المواجهة لمصلحته وغادر الحلبة متفاخرا بفوزه، وما إن وصل تجاه المدخل حتى فوجئ بالنجم الاستثنائي أي جي ستايلز يهاجمه بشكل عنيف، وتمكن براين من الهروب بعد تعرّضه للضرب رغم محاولة عناصر الأمن إبعاد خصمه، وجاء توقيت هروبه مناسبا عقب أن التقط سايلز كرسيا حديديا لضربه.

النزال الثاني
فريق ساموا جو وأندرادي ألماس -يهزم- فريق ري مستريو ومصطفى علي

قدّم النجوم الأربعة مواجهة قوية وحماسية للغاية تمكن النجم المكسيكي الشاب أندرادي ألماس من حسمها لمصلحة فريقه بعد نجاحه بتثبيت النجم الكبير ري مستريو بينما كان ساموا جو ومصطفى علي خارج الحلبة.

ظهرت النجمة كارميلا على الشاشة الكبيرة وقالت إن الجميع يرجحون خسارتها للمواجهة، وتساءلت فيما إذا كان مظهرها الجميل هو السبب أم لأنها تحب المرح أثناء العمل، وذكرت الجميع بأنها كانت البطلة لمدّة طويلة تجاوزت 130 يوم، وأنها فازت على تشارلوت فلير مرتين وآسكا كذلك الأمر، وأن فوزها باللقب جاء بعد انتزاعها لحقيبة السيدات.

التقى ذا ميز بشريكه شين مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وسأله إن الشخص الذي قرّر منح جيمي وجاي أوسو فرصة المنافسة على لقب الزوجي، وقال إنه ومكمان يشكلان أفضل فريق في العالم وهما من يستحق تلك الفرصة، لكنّ شين رفض استخدام سلطاته في منح نفسه فرصة على اللقب، وأكد أنهما بعيدان من الحصول عليها لأن الطريق لا زالت طويلة أمامهما، وعليهما التفاهم والتدرّب معا قبل أن يحصلا على ذلك.

دخل بطل الولايات المتحدة روسيف إلى الحلبة وكان حزينا للغاية على ما حدث لزوجته لانا الأسبوع الماضي بسبب أنانية وعبث شخص اسمه شينسكي نكامورا، وقال إنه يقف أمام الجماهير كزوج محب لزوجته ونجم بلغاري كبير وليس كبطل الولايات المتحدة، وقام بوضع الحزام على أرض الحلبة وأخذ يهدد نكامورا ويطالبه بالظهور لمواجهته.

ظهر شينسكي نكامورا على الشاشة الكبيرة وكان يجلس في غرفة البث والتحكم خلف الكواليس وقال إنه لم يكن مسؤولا عمّا حدث لزوجته لانا وطلب من أحد العاملين هناك عرض لقطات لما حدث، وبيّن أن الركلة التي وجهها روسيف له كانت السبب بسقوط لانا التي كانت تحاول إنقاذه عندما تعلّقت بظهره، وقال إنه من تسبب بالإصابة له، غضب روسيف من حديث نكامورا وقال إنه متوجه للبحث عنه، وما إن وصل إلى الكواليس حتى فوجئ بهجوم عنيف من خصمه شينسكي الذي أطاح به بما أتيح له من أدوات.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماك داون
فريق شيمس وسيزارو ذا بار -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

ساهمت النجمة ماندي روز بخسارة فريق الأوسوز عندما ظهرت عند المدخل وشتتت انتباه جيمي بسؤالها إن كانت نسيت ملابسها داخل غرفته في الفندق، وذلك بعد ظهورها وهي تستر نفسها في قماشة بيضاء. دخل ذا ميز إلى الحلبة بعد نهاية المواجهة وأثنى على شيمس وسيزارو وتحداهما في مواجهة أمام فريقه مع شين مكمان، وسخر منه سيزارو وقال إن فريقه لم يختبر بعد، ووافق على التحدي بعد أن وجّه شيمس لميز ركلة بروج أفقدته وعيه.

ظهرت ماندي روز بعد ذلك خلف الكواليس وأزالت عن نفسها القماشة البيضاء وكشفت أنها كانت ترتدي ملابس المصارعة الخاصة بها تحتها وأن هدفها إغاظة نايومي، ونجحت روز بذلك لكنّها دفعت ثمنه بهجوم عنيف من نايومي التي لم تقوى على مواجهتها لوقت طويل بسبب مساعدة سونيا ديفيل لها، وانتهى الهجوم بتدخل جيمي أوسو الذي أبعدهن عن زوجته.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل WWE دانيال براين خلف الكواليس بينما كان يستعد لمغادرة الصالة لسؤاله عمّا حدث بينه وبين خصمه الاستثنائي أي جي ستايلز، وتساءل براين عن سبب تعرّضه للهجوم وفيما إذا كان غريمه يدافع عن الجماهير، وقال براين إنه سيبقى بطلا لـWWE للأبد ولن يستطيع أحد انتزاع اللقب منه.

اطمئن شين مكمان على صحّة شريكه ذا ميز الذي كان متألما خلف الكواليس، وقال الأخير أن خطته نجحت بعد حصولهما على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي في عرض رويال رامبل 2019، لكنّ مكمان أخبره أنه كان يقصد أمرا آخر وهو أن يتدرّبا معا لخلق التفاهم بينهما، لكنّه اقتنع بأهمية تلك الفرصة التي جاءت بعيدا عن استغلاله لصلاحيته الإدارية.

النزال الرابع: الفائزة تنافس آسكا على اللقب
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت وكارميلا

خطفت بيكي لينش الفوز بمعنى الكلمة عندما كانت كارميلا على وشك تنفيذ ضربتها القاضية عليها، لكنّه تمكنت من إسقاطها وتنفيذ حركة إخضاع لم تتمكن كارميلا على مقاومتها وأعلنت استسلامها، وحصلت بذلك بيكي التي حظيت بدعم الجمهور على فرصة لمنافسة آسكا على لقب سيدات سماكداون في مهرجان رويال رامبل 2019 بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

وتأكيدا على ثقتها بنفسها لم تفوّق آسكا فرصة الدخول إلى الحلبة للوقوف أمام منافستها على اللقب بيكي لينش، وتفاخرت آسكا بحزامها الذي رفعته بوجه لينش وسط الحلبة، وحازت على الأضواء لنفسها وعكرت فرحة لينش بفوزها بالمواجهة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل