تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.12.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.12.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 ديسمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12.12.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من هجومه العنيف على خصمه والبطل السابق أي جي ستايلز الأسبوع الماضي. قوبل براين بصيحات استهجان من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه بتقديم اعتذار عن وصفه لهم بالأغنام، ولكنّ الاعتذار كان للأغنام نفسها وليس للجمهور الذي وصفه بالغبي.

استمر دانيال براين بالهجوم على الجماهير والسخرية منهم وإطلاق الألقاب عليهم ووصفهم بالمقرفين وردهم بالمثل عليه، وتحدث كذلك عن المواجهة التي ستجمعه بالنجم الاستثائي أي جي ستايلز في عرض تي أل سي 2018 مساء يوم الأحد القادم، وقال إنه البطل الحالي وسيبقى كذلك لأن جميع أحلام ستايلز ستتحطم وتتبخر بعد فوزه عليه مرّة أخرى.

قاطع النجم مصطفى علي حديث دانيال براين الذي لم يسمح له بتعريف نفسه وقام بذلك بدلا منه بطريقة لائقة، وحاول براين استمالته إلى جانبه وإقناعه بعدم خوض المواجهة المقرّرة ضدّه دون أن يُفلح بذلك، حيث تساءل علي عمّا حدث لدانيال ولماذا تغيّر بذلك الشكل، وأن جميع نجوم عرض 205 كانوا يستمدون شغفهم منه، وأنه يريد خوض قتال وليس الحديث معه، لكنّ ذلك أغضب براين الذي أخذ يصفعه على وجهه قبل أن ينتقم علي مما فعله.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- مصطفى علي

تمكن دانيال براين من حسم المواجهة لمصلحته بعد إرغام مصطفى علي على الاستسلام، لكنّه لم يكتفي بذلك وتبعه خصمه الذي كان يغادر بالقرب من المدخل وهاجمه بشكل عنيف للغاية، وأخذ يضرب رأسه بقدمه مرارا وتكرارا بأرضية الممر، ولم يتوقف إلّا بعد دخول عدد من الحكام الذين أبعدوه.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كنجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير واستضافوا فريق شيمس وسيزارو وفريق وجيمي وجاي أوسو في مواجهة خاصة بغناء الراب، واستمر كلا الفريقين بالسخرية من بعضهم البعض وكان التفوّق واضحا في لمصلحة الأوسوز، وذلك قبل أن يتحوّل المشهد لعراك تفوّق به شيمس وسيزارو.

ظهر النجم ذا ميز وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وكان يحمل كأس العالم بيده وأطلق عليه لقب “كأس الأفضل في العالم” وأخذ يترجى شين مكمان أن يظهر إلى جانبه من أجل الحديث معه، أجاب الأخير الدعوة ودخل إلى الحلبة متسائلا عمّا يريده ميز الذي عاد للحديث عن مسألة الشراكة بينهما لتشكيل أفضل فريق في العالم، وعاد لإقحامه في مواجهة أمام مصارعين مغمورين من مدينة لاس فيجاس التي تستضي العرض.

النزال الثاني
فريق ذا ميز وشين مكمان -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

وبّخت المديرة العامة لعرض سماك داون بايج حكم المواجهة بسبب تنظيمها دون موافقة منها، وقالت إنها بصدد معاقبته على ذلك، لكنّه حمّل المسؤولية لذا ميز الذي أخبره بأنها وافقت على النزال، استمرت نوبة غضب بايج ودخل عليها المصارعين المغمورين وطالبها بدفع فاتورة مشاركتهما البالغة 5 الاف دولار لكل واحد منهما، ازداد غضب بايج ومزقت الفاتورة وطردتهما من مكتبها.

قابلت المذيعة بطلة سيدات سماك داون بيكي لينش خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بالمواجهة التي ستجمع بين تشارلوت فلير وآسكا في هذا العرض، وقالت لينش إنها لا تكترث للأمر على الإطلاق لأن النتيجة في عرض تي أل سي 2018 ستكون واحدة وهي حفاظها على اللقب والتفوّق عليهن.

النزال الثالث
فريق جيف هاردي وروسيف -يهزم- فريق ساموا جو ونكامورا

التقى شين مكمان بالنجم ذا ميز وكان غاضبا للغاية وانتزع منه الكأس الذهبية قبل أن يتحدث عن تجاوزه للخطوط الحمراء بعد أن تحايل على الحكام من أجل تنظيم المواجهة بشكل رسمي، واستئجار اثنين من المصارعين للهجوم عليه في تلك المواجهة، حاول ميز تبرير موقفه بأنه سعى لإخراج أفضل ما بداخله لتشكيل أفضل فريق في WWE، ومد يده لمصافحته لكنّ مكمان رفض ذلك وغادر المكان.

التقت المذيعة كايلا براكستون النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته أمام دانيال براين في عرض تي أل سي 2018 وفيما إذا كان مستعدا لاستعادة حزام WWE منه، وأكد ستايلز أنه شخص واحد وسيكون بطلا واحدا وليس هناك شخص جديد وآخر قديم مثل براين، وقال إنه متشوّق للغاية للامساك به والانتقام مما فعله به سابقا.

استوقفت المذيعة براكستون النجمة تشارلوت فلير قبل دخولها إلى الصالة لخوض المواجهة الرئيسية في هذا العرض وسألتها عن كونها طرف في أول نزال ثلاثي يقام على طريقة السلالم والكراسي والطاولات بالنسبة للسيدات، وقالت تشارلوت إنها مستعدة لما هو قادم ولاستعادة لقب السيدات التي تراهن على انهيارها، وهو الأمر الذي لن يحدث مطلقا.

النزال الرابع
آســـكــــــا -تهزم- تشارلوت

انتهت المواجهة لمصلحة آسكا بقرار من الحكم بعد تعرّضها لهجوم من تشارلوت فلير بواسطة عصا الكندو عندما كانت قريبة من حسم النزال لمصلحتها، واستمرت فلير بالهجوم عليها إلى أن انتقلت لضرب بيكي لينش التي شاهدت المواجهة بجانب طاولة المعلقين، استعادت لينش عافيتها وانتقمت من تشارلوت قبل أن تعود آسكا وتسيطر تماما على الموقف بواسطة العصا التي نالت النجمتين نصيبا كبيرا منها.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل