تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 15.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 15.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 أغسطس، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة تشارلوت فلير أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وتبعتها منافستها بيكي لينش من ثم بطلة السيدات كارميلا، وهي التي تحدثت في البداية عن المواجهة التي ستجمع بينهن في عرض سمر سلام 2018 وقالت إنها كانت مجبرة على الظهور من قبل المديرة العام بايج، وقالت إنها سئمت من مشاهدة وجه لينش وفلير.

وسخرت كارميلا من بيكي لينش وعملها كمهرجة في بداية حياتها لكن الأخيرة تعاملت مع الموقف بيثقة عالية بنفسها وركزت على المواجهة التي ستجمعها وقالت إنها ستحرص على إذلالها وهزيمة تشارلوت فلير التي تحدثت هي الأخرى وسخرت من ضعف كارميلا واحتياجها لخدمات جيمس إلسورث من أجل الوصول إلى اللقب والحفاظ عليه.

تفاخرت كارميلا بحملها لحزام السيدات وأنها الأجمل والأذكي وصاحبة الجسد الأجمل إلى أن ظهرت المديرة العامة بايج التي سخرت هي الأخرى من كارميلا بشكل غير مباشر، وقالت إن من واجبها تقديم أفضل المواجهات للجماهير قبل الوصول لعرض سمر سلام، ولذلك فإنها طلبت من كارميلا الانسحاب من الحلبة لأن بيكي لينش وتشارلوت سيتشتركان في مواجهة كفريق واحد.

النزال الأول
فريق بيكي لينش وتشارلوت -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

عُرضت رسالة فيديو من النجم ذا ميز وزوجته ماريس وقال إن لديه أخبار عظيمة وهي أن قناة USA طلبت تسجيل موسم جديد وثاني من برنامجه الخاص Miz & Mrs وسيتم تسجيل الحلقات قريبا، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في حلقاته الأولى.

النزال الثاني
فريق روان وهاربر أخوة المطرقة -يهزم- فريق ثلاثة مصارعين مغمورين

حظيت العداوة بين النجمين ذا ميز ودانيال براين بتغطية خاصة من خلال استعراض مشاهد مطوّلة لبدايات العلاقة الشائكة بينهما منذ العام 2010 عندما كان ميز مشرفا عليه في عرض استكشاف المواهب NXT في ذلك الحين، ومن ثم تطور العلاقة بينما واشتعالها وتمكن دانيال من الحصول على أول فوز بعد التخلص من ذا ميز كمشرف.

النزال الثالث
فريق نيوداي -يهزم- فريق سانيتي

تم استعراض الجزء الثاني من الفيديو الخاصة بتغطية العداوة بين النجمين الكبيرين ذا ميز ودانيال براين والذي ركز على المرحلة الثانية من العداوة بينهما منذ اعتزال براين والحوار الذي دار بينهما في برنامج Talking Smack عندما كان يعمل كمدير عام لعرض سماك داون، واشتعال العداوة بسبب سرقة ميز لحركات براين وصولا ليومنا هذا.

تحدثت المديرة العامة بايج مع النجم العنيف ساموا جو أمام غرفته الخاصة خلف الكواليس وتناقشت معه حول رفضه للظهور والحديث عن المواجهة الرئيسية بالنسبة لعرض سماك داون في مهرجان سمر سلام 2018 ضد أي جي ستايلز، وطلبت منه التعامل مع الموقف كمحترف، رفض جو الانصياع للأوامر وقال إنه سيفعل ما يراه مناسبا.

النزال الرابع
إندرادي ألماس -يهزم- إيدن إنجلش

تحدثت النجمة زيلينا فيجا عن المواجهة التي ستجمعها بمصارعها المكسيكي أندرادي ألماس ضد روسيف ولانا في العرض التمهيدي لسمر سلام، وأكد كلاهما أن الأحد القادم سيكون نهاية يوم روسيف ولانا، دخل الثنائي المحبوب وحظيا بترحيب كبير من الجماهير وتحدثا عن كونهما الأفضل وأن الرد والانتقام سيكون قاسيين.

التقت المديرة العامة بايج ببطل WWE الحالي أي جي ستايلز خلف الكواليس وتحدثت معه حول حرصها على تقديم المواجهة بينه وبين ساموا جو بأفضل طريقة ممكنة، وأشار أنه لم يتسبب بأي مشاكل بل على العكس فإنه يقدم الكثير من التضحيات وأصر على موقفه وغادر غرفة الإدارة. عُرضت بعد ذلك مشاهد من العداوة الأخيرة بين ذا ميز وبراين في الأسابيع الأخيرة.

النزال الخامس
جيف هاردي -يهزم- شيلتون بينجامين

باغت النجم شينسكي نكامورا غريمه جيف هاردي بهجوم سريع عقب انتهاء المواجهة لكنّ الأخير كان له بالمرصاد وتمكن من الإطاحة به بضربة قاضية، وظهر بعد “الأفعى” راندي أورتن يراقب فريسته هاردي من مكان معتم بجانب المدخل.

دخل بطل WWE أي جي ستايلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه كثيرا، وتحدث عن فخره بحمل اللقب الذي يشكل ضغطا كبيرا للغاية على حامله، وهو الأمر يلعب عليه خصمه ساموا جو الذي جرح مشاعره عندما تحدث عن فشله كأب لعائلته، وقال إن ذلك ولّد رغبة بداخله لانتزاع رأس جو من مكانه لكن عودته إلى البيت وحديثه مع ابنته الصغيرة خفف من غضبه.

ظهر النجم العنيف ساموا جو وقرأ رسالة من زوجة إي جي ستايلز تركز على الموضوع ذاته وهو إهماله لعائلته، وقالت إن ستايلز يركز على حلمه وحمله للقب WWE أكثر من أي شيء آخر، وأنها تتمنى فوزه بالمواجهة القادمة أمام زوجها ستايلز لكي يشعر بمعنى فقدان الشيء الذي تحبه أكثر أي شيء آخر، وغادر جو الصالة وكان أي جي يراقب ما يحدث دون أن يصدق ما قاله خصمه.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل