تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 يناير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 16.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون لهذا الأسبوع بمشاهد من خلف الكواليس لفريق هيفي ميشناري اللذان قام أحدهما بعمل خلطة من البيض النيء لشربه بتواجد ثلاثي فريق نيوداي الذين رفضوا تجربته وشعروا بالاشمئزاز منه، وكانت المفاجأة بظهور النجمة المتألقة بيكي لينش التي تناولت جرعة منه وفاجأت الجميع قبل دخولها إلى الصالة والحلبة.

وتحدثت بيكي لينش عن حصولها على الفرصة لمنافسة آسكا على لقب سيدات سماكداون وماضيها في قيادة السيدات هناك، واستذكرت ماضي آسكا والهزيمة التي تعرّضت لها بعد الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي، وتساءلت بيكي إن كانت النجمة اليابانية قادرة على قيادة القسم مثلما فعلت هي سابقا، وسخرت من عبارتها التي تقول بها إنها ليست مستعدة لمواجهتها.

انضمت آسكا لمنافستها بيكي لينش في الحلبة وردت على ما قالته وسخرت منها هي الأخرى، وذلك قبل أن تظهر بيتون رويس وبيلي كاي للحديث عن تصرّفات آسكا وأنها لا تتصرّف بطريقة لائقة بها كبطلة، وأشارت كلاهما إلى رغبتهن بالحصول على لقب زوجي السيدات، وسخرن بعدها من لينش التي تحدتهن لدخول الحلبة ومواجهتها لترى ماذا ستفعل “الرجل”.

النزال الأول
بيكي لينش -تهزم- بيتون رويس

حسمت النجمة بيكي لينش المواجهة من خلال حركة إخضاع أجبرت فيها بيتون رويس على الاستسلام، وهو ما أغضب آسكا التي دخلت إلى الحلبة وأخذت تصرخ باللغة اليابانية بوجه لينش، وتوجهت لبيلي كاي وأعادتها إلى الحلبة بينما كانت تغادر برفقة صديقتها، وأجبرتها على خوض مواجهة أمامها.

النزال الثاني
آســــكــــا -تهزم- بيلي كاي

تواجهت بيكي لينش وآسكا في الحلبة بعد نهاية المواجهة وكن على وشك الاشتباك لولا ظهور النجم الاستثنائي أي جي ستايلز بطريقة غريبة، حيث دخل ستايلز من واقترب من الحلبة وحدّق بلينش ومن ثم آسكا ودار حول حولها قبل أن يقفز خلف الحاجز ويغادر الصالة من بين الجماهير وهو يرفع يداه عاليا عندما اقترب من المخرج.

ظهر أي جي ستايلز عند قاعة المطاعم بعد ذلك وأخذ يستعرض بعض الشطائر والفشار والأشياء الموجودة هناك وأثنى على الجماهير التي تواجدت هناك لدعمه ومشاهدته يركل دانيال براين، وأخذ يوزّع عليهم الكثير من أغراضه التي كان يبيعها أحد موظفي WWE، وفوجئ بخصمه براين بعد ذلك يهاجمه من بين الجماهير المحتشدة هناك، وتمكن أي جي من السيطرة عليه والإطاحة به إلى أن احتجزه عناصر الأمن لفض الاشتباك.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم أندرادي ألماس ومديرة أعماله زيلينا فيجا للحديث عن مواجهته للنجم الكبير ري مستريو في هذا العرض، وتحدثت فيجا عن أن تلك المواجهة ستكون خطوة واحدة في طريق فوز بالمعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2019 والتوجه للرسلمينيا 35 وانتزاع لقب WWE.

النزال الثالث
ساموا جو -ضد- مصطفى علي

لم تنطلق المواجهة بشكل رسمي بسبب هجوم ساموا جو على غريمه مصطفى علي فور وصوله إلى الحلبة وعندما كان يستعرض نفسه أمام الجماهير، وجاء هجوم جو عنيفا للغاية داخل وخارج الحلبة عندما دفع علي تجاه الزوايا أكثر من مرّة، وكرر جو هجومه على خصمه أكثر من مرّة رغم محاولات الحكام والمسعفين إبعاده عنه.

قابلت المذيعة كايلا النجم ساموا جو فور عودته لخلف الكواليس وسألته عن سبب هجومه العنيف على مصطفى علي، وسخر جو من وصف ذلك بالهجوم وقال إنه كان مجرّد إعلان منه لجميع خصومه المشاركين في المعركة الملكية في رويال رامبل بأنهم سيواجهون نفس المصير، لأنه سيدخل المعركة لأول مرّة وسيفوز بها.

النزال الرابع
أندرادي ألماس -يهزم- ري مستريو

أعيدت مشاهد من استقبال جيمي أوسو لهدية ظنّ أنها من زوجته نايومي قبل أن يكتشف أنها من ماندي روز، وكانت عبارة على علبة تحتوي على وردة حمراء ومفتاح لغرفة في أحد الفنادق، وتحدثت روزي لصديقتها سونيا ديفيل خلف الكواليس عن هدفها لتحويل حياة نايومي لمأساة حقيقية، وأن أفضل طريقة لذلك هي تدمير زواجها.

ظهي جيمي أوسو بعد ذلك وقد وصل للفندق والغرفة التي تواجدت بها ماندي روز قبله، وما إن دخل الغرفة حتى وجد روز تحاول إغواءه بداخلها بعد أن ظهرت ترتدي ملابس قصيرة، لكنّها كشفت عن نيتها الحقيقية بعدما ظهر مصور للالتقاط بعض الصور لهما، وأخبرته أن الأمر متعلق بزوجته نايومي وليس بحبها له، وكانت المفاجأة أن جيمي أحضر نايومي معه وأدخلها الغرفة بعد أن غادرها، ودار عراك بينها وبين روز التي نجحت بالفرار بعد أن دفعتها بقوّة تجاه الحائط.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة التي تم تجيهزها بتوجيهات منه للاحتفال بيوم مولد شريكه والنجم الكبير شين مكمان الذي انضم له بعد ذلك بوقت قصير، وعبّر ميز عن امنياته الطيبة لمكمان بيوم مولده بالنيابة عن الجماهير، بدوره شكر شين جمهور مدينة ألاباما على ترحيب الحار به، وقدّم له قالبين من الحلوى طبعت عليهما صورتهما معا وهما يحملان كأس العالم.

كما قدّم له ذا ميز هدية أخرى كانت عبارة عن حذاء رياضي من النوع الفاخر والمفضّل لدى شين مكمان، وقال إن ذلك ليس كل شيء وطلب منه النظر إلى الشاشة الكبيرة حيث عرض فيديو خاص أظهر لقطات مميزة للغاية في تاريخه الطويل فوق الحلبات، وذلك بالإضافة لمشاهد مشتركة بينهما من عروض سماك داون الأخيرة.

عبّر شين مكمان عن سعادته بكل ما قدّمه له ذا ميز وقال إنه يشعر بالعجز عن الكلام، وقال إنه لطالما كان يرغب بالفوز بلقب الزوجي في WWE منذ أن تشارك في صغره مع الأسطورة الراحل أندريه العملاق، وقال إنه فخور بشراكته مع ميز وخوض المواجهة على اللقب في عرض رويال رامبل، وأنهى ميز المشهد بالغناء له برفقة الجماهير.

قاطع أبطال الزوجي فريق ذا بار شيمس وسيزارو المشهد وسخرا مما فعله ذا ميز لشريكه، لكنّ شين مكمان تصدّى لهما وتحدث عن غدر شيمس بميز الأسبوع الماضي وركله على وجهه، واقترح مواجهة بينهما ليرى شيمس إن كان صلبا كما يظن نفسه، اعترض ميز على ذلك في البداية بسبب ارتدائه لملابس رسمية لكنّ مكمان أقنعه بقدرته على خوض المواجهات مهما كانت الظروف.

النزال الخامس
ذا ميز -يهزم- شيمس

غضب شيمس من خسارته للنزال وهاجم خصمه ذا ميز بعد انتهاء المواجهة، لكنّه وجد شين مكمان له بالمرصاد عندما تدخل لإنقاذ شريكه الذي استعاد عافيته وساعده على الإطاحة به، وانتهى المشهد بقفزة رائعة من الزاوية الزاوية لشين على وجه شيمس بعد ان وضع ميز قالب الحلبة فوق وجهه، وتفاخر الثنائي بشراكتهما من خلال رفع كأس العالم أمام الجميع وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل