تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 24.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.11.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهم إلى الحلبة بينما كانت تعاد مشاهد مما حدث معهم الأسبوع الماضي عندما خسروا اللقب أمام فريق ذا بار بسبب تدخل العملاق بيغ شو، وأعلن المذيع مايكل روم عن مواجهة إعادة بين الطرفين على اللقب في عرض جوهرة التاج بإضافة شو لفريق سيزارو وشيمس لتكون المواجهة سداسية بينهم.

علّق اكزافيير وودز وكوفي كينجستون وبيج إي على تدخل بيج شو واستغربوا من تصرّفه ضدّهم، وأكد الثلاثي أنهم سيستعيدون لقب الزوجي في المواجهة القادم، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى دخل شيمس وسيزارو إلى الحلبة لخوض مواجهة أمام أحد أعضاء الفريق، وكان الثنائي برفقة العملاق الذي تم اختياره لتمثيل الفريق في نهاية المطاف.

النزال الأول
العملاق بيج شو -ضد- كوفي كينجستون

انتهت المواجهة دون وجود طرف فائز بسبب تدخل شيمس وسيزارو وبيج إي واكزافيير وودز، مما أدى لنشوب معركة كبيرة انتهت بسيطرة فريق ذا بار والعملاق بيج شو الذي أخذ يطيح بأعضاء فريق نيوداي بضربات قاضية وعنيفة واحدا تلو الآخر بمساعدة من سيزارو وشيمس.

أعيدت مشاهد مطوّلة من حديث بطل WWE العالمي السابق رومان رينز وإعلان تخليه عن اللقب بعد اكتشاف تجدد إصابته بمرض سرطان الدم (اللوكيميا)، كما وعرضت الكثير من المشاهد الخاصة برينز وعائلته خلف كواليس العروض، وحظي بتعاطف من الجماهير الحاضرة التي هتفت “شكرا رومان” على غرار ما حدث في عرض الرو.

النزال الثاني
فريق جــيــمــي وجـــاي أوســـــو -يهزم- فريق أي جي ستايلز ودانيال براين

استغل جيمي وجاي أوسو ضربة خاطئة وجهها أي جي ستايلز لشريكة دانيال براين عندما كان يمسك أحدهما وقام بتوجيه ركلة عنيفة له، بنما نفذ الآخر قفزة قوية من فوق الحبال كانت كفيلة بتثبيت ستايلز، وعلّق كلا النجمين على ما حدث في مقابلة خلف الكواليس مؤكدين أنها كانت غلطة غير مقصودة، وأن الأمر ذاته حدث الأسبوع الماضي.

عُرضت مشاهد من زيارة النجمة تشارلوت فلير لمركز تدريب المصارعين مطلع الأسبوع الجاري ولقائها بالمصارعات هناك لتحفيزهن قبل مهرجان إيفولوشن الخاص بالسيدات، وتخلل تلك الزيارة ظهور لبطلة سيدات سماك داون بيكي لينش للتقليل من شأن صديقتها تشارلوت والسخرية منها قبل أن تبدأ بالهجوم عليها أمام النجمات الشابات.

ظهرت بعد ذلك النجمة تشارلوت فلير على الشاشة الكبيرة بعد ذلك وعلّقت على ما حدث وقالت إن ما فعلته بيكي لينش في مركز تدريب المصارعين أمر لا يغتفر وغير مقبلو على الإطلاق، وأنها لم تقلل من احترامها فقك بل قللت من احترام المكان والمنظومة بشكل عام، وتوعدتها باستعادة لقبها بعد فوزها بالمواجهة القادمة بينهن في عرض إيفولوشن.

النزال الثالث
روســيــــف -يهزم- إيدن إنجلش

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة من أجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” وتحدث عن الأحداث المميزة في عرض سماك داون 1000 والتي كان من ضمنها عودة ضيفه الكبير ري مستريو للحلبة بنجاح كبير بعد فوزه على شينسكي نكامورا طالبا من الجمهور الترحيب به، ظهر مستريو وانضم لمضيفه في الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير.

وبدأ ذا ميز حواره مع ضيفه بسؤال عن سبب عودته لحلبات WWE، وأكد راي مستريو أنه سعيد للعودة لبيته الأول، لكن ميز لم يسمح له بإكمال حديثه قائلا إن ذلك لم يكن سؤالا للإجابة عليه، وأخذ بعدها يقلل من شأن مستريو بقوله إن الجميع لا يرغبون برؤية نجوم صغار مثله، واستمر بالتبجح بإنجازاته إلى أن أخبره راي بشعوره بالإحباط لأنهم أخبروه أنه سيظهر في برنامج ار تروث الحواري، وتحداه بعد ذلك قائلا إنه لم يرجع للحديث بل لخوض المواجهات، وحاول ميز التملّص من المواجهة لكنّه باغت ضيفه بهجوم من الخلف.

النزال الرابع
راي مستريو -يهزم- ذا مـــيـــــز

كان من المفترض أن تخوض النجمة الكبيرة آسكا وشريكتها نايومي مواجهة ضد فريق ماندي روز وسونيا ديفيل، لكنّ ظهور بيتون رويس وبيلي كاي عطّلتا انطلاقها بظهورهن عند المدخل للحديث عن المعركة الملكية في عرض إيفولوشن، وتوالى دخول لانا وكارميلا التي تم دفعها إلى الحلبة التي شهدت معركة كبيرة بفضل زيلينا فيجا، وانتهت المعركة بسيطرة اليابانية آسكا عليها.

ظهر بعد المفوّض بإدارة عرض سماك داون شين مكمان ودخل إلى الحلبة بعد أن حظي بترحيب مميز من الجماهير، وبدأ مكمان حديثه مرحبا بهم ومعلقا على مهرجان إيفولوشن خاص بالسيدات اللاتي كن صاحبات الفضل في تنظيم أول عرض كبير خاص بهن، ثم انتقل مكمان للحديث عن عرض جوهرة التاج وبطولة كأس العالم على وجه التحديد.

وتساءل شين مكمان عن هوية الفائز في أول بطولة من نوعها تنظمها WWE، وأكد أن الفائز بها سيحمل لقبا مميزا وهو الأفضل في العالم، وذكر مكمان أسماء نجوم سماك داون المشاركين في الكأس وهم ذا ميز وري مستريو وجيف هاردي وراندي أورتن، وسأل الجماهير إن كانوا مستعدين لمشاهدة الحدث الرئيسي في هذا العرض بين مستر إنيجما والأفعى.

النزال الخامس
راندي أورتن -يهزم- جيف هاردي

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية ولم تكن خاليا من العنف المفرط على الإطلاق كما هي العادة بينهما، وتمكن راندي أورتن من حسمها بضربة RKO مباغتة بعد أن تمصل من محاولة تثبيت من خصمه جيف هاردي، وصعد أورتن لزاوية الحلبة محتفلا بانتصاره على غريمه المتميز.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل