تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.04.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.04.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أبريل، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.04.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز تي في”، وقوبل بهتافات قوية ضدّه وصيحات استهجان دوّت في أرجاء الصالة، وتعارك مع الجماهير قبل أن يرحب بهم في برنامجه وعودته للعرض الأزرق من جديد ليجلب المزيد من المشاهدات.

وتحدث عن ذا ميز بعد ذلك عن المواجهة التي سيخوضها ضدّ فين بالور وساموا جو وسيث رولينز في أعظم عروض رويال رامبل في المملكة العربية السعودية، وقال إنه سيستعيد لقب القارّات الذي جعله لقبا مهما من جديد بفضل المجهود الذي بذله، وتحدث عن ضيفه الذي يرغب بلكمه على وجهه والذي كان وراء انتقاله لعرض سماك داون من جديد.

وأخذ ذا ميز يتحدث عن اللحظات الأولى التي أبصرت فيها ابنته الصغيرة النور وجاءت لهذه الحياة قبل فترة قصيرة، وقال إنّه شعر بحاجة كبيرة للتغير وأن يصبح شخصا أفضل بسبب تلك النظرات البريئة، وقال إن هناك الكثير من العوامل المشتركة بينه وبين دانيال براين وأن كلاهما يريد أن يصبح والدا جيدا، ودعاه للدخول إلى الحلبة للكمه على وجهه إن كان يرغب بذلك.

انتظر ذا ميز دخول دانيال براين لكنّه لم يظهر رغم هتافات الجمهور بكلمته الشهيرة، وكان النجم الضخم بيغ كاس هو من ظهر بدلا عنه مرتديا ملابس رسمية، وسأله ميز إن كان بإمكانه مساعدته بعد وصوله إلى الحلبة، وقال كاس إنه لاحظ عدم وجود ضيف في برنامجه لذلك فقد ظهر ليكون هو ضيفه وطلب منه البدء في المقابلة معه.

وبدأ بيج بالحديث عن الاهتمام المبالغ به بدانيال براين وعودته للحلبات بينما لم يفكر أحد به بينما كان غائبا عن الحلبات لعدّة شهور، ولم يمضي وقت طويل حتى احتدم الحوار بينهما عندما أخذ ذا ميز يذكره بإنجازاته الكبيرة وتصدّره للرسلمينيا والأفلام، لكنّه تراجع بعض الشيء عندما هدده كاس بإجباره على التزام الصمت إلى الأبد بعد ضربه في الحلبة.

كما تحدث كاس عن استيائه الشديد من خطف دانيال براين للأضواء من جميع المصارعين في سماك داون، لكنّه الآن ظهر من أجل تغيير كل ذلك لأنه أفضل منه بمراحل كبيرة، فهو شخص متعلّم وطويل القامة بالإضافة لوسامته الشديدة، لذلك فإنه سيحرص على عدم تمادي براين عليه وعلى الآخرين أكثر من ذلك، وبعدما غادر كاس الحلبة انتقلت الكاميرات لتغطية دخول بيكي لينش وآسكا وكانت المفاجأة أمامهن عندما شاهدن دانيال براين طريح الأرض ويتألم بشدّة من كتفه.

النزال الأول
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق بيكي لينش وآسكا

ظهرت المذيعة رينيه يونغ أمام مكتب المفوّض شين مكمان خلف الكواليس للحصول على معلومات جديدة حول وضع دانيال براين، لكنّ من ظهر كان بطل WWE أي جي ستايلز وكان الابتسامة واضحة على وجهه وسألته رينيه عن سببها، وقال إنه متشوّق لمواجهة شينسكي نكامورا في أعظم رويال رامبل الجمعة القادمة، لكنّه سيتمكن من ذلك في هذا العرض وأعلن عن مواجهة سداسية تجمعه بفريقه السابق في الاتحاد الياباني.

ظهرت النجمة نايومي تتحدث لزوجها جيمي أوسو حول ما حدث الأسبوع الماضي من قبل فريق أخوة المطرقة وإنقاذها لهم من الهجوم العنيف في اللحظات الاخيرة، وقالت نايومي أن لديها إحساسا بعد الراحة حول مواجهة زوجها مع روان في هذا العرض وطلبت منه الحذر، لكنّ جيمي أكد لها أن الامور ستسير على أفضل ما يرام وأنه سينجح باستعادة لقبه في العرض الكبير.

النزال الثاني
جيمي أوسو -يهزم- إريك روان

نجح جيمي أوسو باقتناص الفوز بفضل زوجته نايومي التي دخلت إلى الحلبة عندما كان روان على وشك القضاء عليه، حيث شتت نايومي انتباه هاربر الذي كان بجانب الحلبة، مما أتاح لجاي أوسو الإطاحة به، مما أدى لتشتيت انتباه شريكه روان فوق الحلبة هو الآخر، وباغته جيمي بركلة عنيفة وقام بتثبته بشكل سريع ولاذ بالفرار.

ظهرت المذيعة رينيه وينغ وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني لتقديم مشهد توقيع عقد المواجهة على لقب السيدات بين كارميلا وتشارلوت، وبعد أن طلبت من الجمهور الترحيب بالأولى وكانت على وشك تقديم الثانية، قامت كارميلا بخطف الميكرفون من يدها وتحدثت عن قلّة الاحترام واستنكرت تقديمها قبل تشارلوت التي تتحداها على اللقب على عكس المتعارف عليه.

وتحدثت كارميلا عن كونها بطلة للسيدات وبطلة للجماهير أيضا وإن لم يعجبهم ذلك، وأنها تستحق أن تعامل باحترام وتقدير كبيرين، وطلبت من الفنيين عرض مشاهد من رحلتها المذهلة على حد وصفها وذلك منذ انتزاعها للحقيبة ثم لحزام السيدات من تشارلوت فلير قبل أسبوعين، وأزعجها عدم وقوف الجماهير على أقدامهم لتحيتها وقالت إنها ستعيد تلك المشاهد إلى أن يفعلوا ذلك.

قاطعت تشارلوت ذلك المشهد ودخلت إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير وجلست على مقعدها فوق الحلبة، لكنّ كارميلا أخذت تصرخ في وجهها وتتبجّح بالحزام إلى أن طلبت منها رينيه يونغ أن تظهر كمحترفة وتجلس هي الأخرى، وقعت تشارلوت على العقد وصرخت بوجه كارميلا على طريقة والدها قبل أن تباغتها بهجوم قصير حين ضربت رأسها بالطاولة قبل أن تغادر.

حاولت المذيعة تشارلي مقابلة النجم شينسكي نكامورا خلف الكواليس وقرعت باب غرفته ليظهر إيدن إنجلش الذي رفض الإدلاء بأي تصريح وأغلق الباب بوجهها. ظهر بعد ذلك النجم وبطل الولايات المتحدة جيف هاردي ودخل إلى الصالة لمواجهة شيلتون بينجامين، لكنّه توقّف في منتصف الطريق وانتظر ظهور الخصم الحقيقي راندي أورتن.

النزال الثالث
شيلتون بينجامين -يهزم- راندي اورتن

شاهد بطل الولايات المتحدة جيف هاردي المواجهة بجانب طاولة المعلقين، وتعرّض لهجوم مباغت على قدمه من قبل شخص مقنّع تبيّن أنه سونيل سينغ بعد ان دخل إلى الحلبة وخلع راندي أورتن قناعه قبل أن يطيح به بضربة RKO، وهو ما أتاح الفرصة أمام خصمه شيلتون بينجامين لاقتناص الفوز ومباغته بضربة قاضية.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيغ إي خلف الكواليس ويحتفلون بمنتج حبوب الإفطار الخاصة بهم، ثم انضم لهما فريق ذا بار شيمس وسيزارو اللذان سخرا من ذلك الاحتفال وأخذا كمية من حلوى البان كيك التي كان أمامهم على الطاولة وهو ما أزعج فريق نيودي. من جهة أخرى فوجئ أي جي ستايلز بدخول النجمين لوك غالوز وكارل أندرسون عليه خلف الكواليس أثناء استعداده، واستعرض الثلاثة حركة Too Sweet قبل المغادرة نحو الصالة.

تمكنت المذيعة رينيه يونغ من مقابلة النجم دانيال براين بعد خروجه من غرفة المعالجينم خلف الكواليس وسألته عن وضعه الصحي، وأكد براين أنه بحالة جيدة وتعافى من أصابات أسوأ من ذلك بكثير وأنه سيكون قادرا على المشاركة في المعركة الملكية في أعظم رويال رامبل، وسألته كذلك عمّا حدث ومن تسبب له بالإصابة، وقال غنه تعرّض لهجوم من شخص جبان اسمه بيغ كاس، وقال إنه تحدث مع بايج وحصل على موافقتها على مواجهة تجمعه به في عرض باكلاش 2018.

عُرضت بعد ذلك رسالة مصوّرة من النجم العنيف ساموا جو تحدث بها عن المواجهة الكبيرة في عرض السعودية يوم الجمعة القادم، وهدد خصومه سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وتوعدهم بالكثير من الألم خلال المواجهة التي سينتزع بها لقب القارّات، كما هدد غريمه في عرض باكلاش رومان رينز إن أفلح بالخروج سالما من بين يدي الوحش البشري بروك ليسنر.

النزال الرابع
فريق نكاموا وروسيف وإنجلش -يهزم- فريق ستايلز وأندرسون وغالوز

 

حسم شينسكي نكامورا المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيت لوك غالوز، مما تسبب بغضب أي جي ستايلز على شنّ هجوما مباشرا على خصمه نكامورا بشكل مباغت، لكنّ النجم الياباني نجح بالإطاحة به بضربة موجعة تحت الحزام مرّة أخرى، وحاول تنفيذ ركلة كينشاسا القاضية لكنّ كارل أندرسون عاد إلى الحلبة بشكل مفاجئ وافتداه وتلقاها بدلا منه، وغادر شينسكي الحلبة على طريقته الاستعراضية الخاصة في نهاية العرض.