تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 يناير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة المتألقة بيكي لينش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بالحديث عمّا تخطط له في المرحلة القادمة وأجابت على تساؤل الجمهور حول ما ستفعله، وقالت إن الشيء الأساسي الذي تفكر به الآن هو تصدّرها لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 35، وانتقلت بعدها للحديث عن مواجهتها القادمة في رويال رامبل الأسبوع القادم.

وأكدت بيكي لينش من جانبها أنها في طريقها لاستعادة حزامها الكبير لتتربع على عرش سيدات سماك داون من جديد، ومثلما فعلت مع “الملكة” تشارلوت فلير عندما سحبت منها ذلك التاج فإنها ستجرّد آسكا من حزامها وتعيدها لجعبتها، انضمت النجمة اليابانية للمشهد ودخلت إلى الحلبة وأخذت تتفاخر بحزامها أمام لينش وتهددها وتؤكد أنها لن تتمكن من هزيمتها.

من جانبها لم تفوّت النجمكة الكبيرة تشارلوت فلير فرصة الظهور للحديث عن نفسها وقالت إنها من سيتصدر مهرجان الرسلمينيا لهذا العام، لأنها من ستفوز بمعركة السيدات الملكية في مهرجان رويال رامبل القادم، وأخذت تذكر بيكي لينش وآسكا بإنجازاتها وتفوقها عليهن وعلى ساشا بانكس التي ستواجه روندا راوزي هي الأخرى.

استغلت آسكا الموقف وهاجمت منافستها بيكي لينش ودار عراك كبير بينهن استمر لفترة طويلة بجانب الحلبة إلى أن نجح عدد من المسؤولين الحكام بفصلهن بعد تفوّق الإيرلندية، ولم ينتهي العراك عند ذلك الحد بل استمر إلى خلف الكواليس حين لحقت آسكا بلينش وتعاركت معها إلى أن عاد المسؤولين للفصل بينهن مرّة جديدة.

أعيدت مشاهد مما فعلته النجمة الشابة ماندي روز الأسبوع الماضي عندما حاولت الإيقاع بالنجم جيمي أوسو وإغواءه في غرفة لأحد الفنادق من أجل إغاظة زوجته نايومي، وهو ما أدى لمواجهة بين النجمتين في هذا العرض.

النزال الأول
ماندي روز -تهزم- نـايــومــي

استفادت ماندي روز من مساعدة صديقتها سونيا ديفيل التي شتتت انتباه نايومي وأتاحت الفرصة أمام شريكتها لتوجيه ضربة قوية لها عند زاوية الحلبة. ظهر النجم الكبير ري مستريو على الشاشة وتحدث عن فوزه في المعركة الملكية قبل سنوات وتمكنه من الإطاحة بجميع خصومه بفضل سرعته ومهارته، وأشار لمواجهته القادمة أمام أندراندي وتوعده بالهزيمة انتقاما لما حدث الأسبوع الماضي.

النزال الثاني
سيزارو -يهزم- ذا مــيــز

ساهم المحارب السلتي شيمس يفوز شريكه السويسري الصلب من خلال توجيه ركلة قوية لخصمه ذا ميز في نهاية المواجهة لم يتمكن الحكم من مشاهدتها، وهو ما أغضب شين مكمان الذي نفذ هجوما عنيفا عليهما وكان على وشك تنفيذ قفزة مجنون فوق سيزارو الذي كان ملقا فوق طاولة المعلقين من أعلى زاوية الحلبة، لكن شيمس تمكن من إنقاذ شريكه وعدّل الكفة لمصلحة فريقة وأطاح كلاهما بميز ومكمان بشكل عنيف.

أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه النجم الكبير ساموا جو على المتألق مصطفى علي في عرض الأسبوع الماضي، وظهر علي في مشهد مصوّر بشكل مسبق وتحدث عن ذلك الأمر والنظرات التي وجهها له جو وقال إنها لن تخيفه على الإطلاق وعليه أن يفهم أنه قادر على التفوّق عليه في المواجهة القادمة بينهما.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجمهور وتحدث عمّا جرى بين ابنه وشريكه ذا ميز سابقا في العرض وقال إنه مؤشر جيد على مواجهة كبيرة ستجمع بينها في مهرجان رويال رامبل الأسبوع القادم، وانتقل بعدها للحديث عن المواجهة المرتقبة في المهرجان ذاته وطلب من الحاضرين الترحيب بالنجم الاستثنائي أي جي ستايلز وخصمه بطل WWE دانيال براين بعد ذلك.

رفض دانيال براين الدخول إلى الحلبة وفضّل الوقوف أمام طاولة المعلقين، ورفض الاستجابة لمطلب فينس مكمان بالانضمام لهما في الحلبة، وتحدث براين قائلا إنه لن يقع بالفخ مرّة أخرى وأشار لما حدث بينهما الأسبوع الماضي والهجوم الذي تعرّض لها من قبله رغم أنه كان من بدأ به، ولم يعجب ذلك الأمر أي جي ستايلز الذي اتهمه بالجبن والهروب من المواجهة.

وعلّق دانيال براين على الطريقة التي يتعامل بها أي جي ستايلز مع الجماهير وأنه يعمل ضد مصلحتهم ويدفعهم للوقوف من مقاعدهم مثل الحمقى، وأضاف أن الكوكب لا يحتاج أشخاص مثل ستايلز بل هو بحاجة له لأنه من ينشر الوعي بينهم، بدوره عاد أي جي للسخرية من خصمه وأكد أنه يقوم بنفس الأعمال التي يقوم بها هو وأن كل شعاراته البرّاقة لحماية الكوكب مجرّد هراء.

أراد دانيال براين الرد على خصمه لكنّ فينس مكمان قاطعه وطلب منه الانضمام لهما في الحلبة، وهو ما دفع بطل WWE للهجوم عليه بكلماته واتهامه بالجشع والأخذ والاستفادة المادية دون تقديم أي شيء بالمقابل، قاطع مكمان حديث براين مرّة أخرى وطلب منه التوقف عن الهراء والدخول للحلبة للوقوف إلى جانبه وستايلز والحديث بشكل لائق.

تدخل أي جي ستايلز عند تلك النقطة وقال إن فينس مكمان يرغب بمشاهدتهما يقفان وجها لوجه، وهو أمر يمكن الحدوث خارج الحلبة أيضا. نزل ستايلز ولحق بخصمه الذي حاول الفرار دون أن ينجح بذلك، وهاجمه بشكل عنيف وأدخله إلى الحلبة وكان على وشك تنفيذ قفزة كبيرة من فوق الحبال، لكنّ براين احتمى بمكمان وباغت خصمه بركلة قوية قبل أن يلوذ بالفرار مرّة أخرى ويقف عند المدخل ويتبجح بحزامه.

ظهر النجم المخضرم ار تروث وشريكته كارميلا يتحدثان بشكل طريف خلف الكواليس وكان الأول يشير لرغبته بزيارة مدينة السوبلكس، وذلك قبل أن تلتقي كارميلا بالنجمة تشارلوت فلير وتتحدثان عن المنافسة في المعركة الملكية وتشير كل واحدة لنفسها ولما ستفعله خلال تلك المواجهة الكبير.

النزال الثالث
سـامــوا جـــو -يهزم- مصطفى علي

قابلة المذيعة كايلا براكستون ثلاثي فريق نيوداي وتحدثت معهما حول مشاركتهم في معركة رويال رامبل الملكية لهذا العام حيث يعمل كل نجم لنفسه وليس لفريقه، وأكد بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون أنهم أذكياء ومحترفون بشكل كافي ليعلموا أن فوز أي واحد منهم بتلك المعركة يعني فوزهما جميعا بها، لذلك فإنهم لا يكترثون بما يتوقعه الآخرون، وأكد كينجستون أن لديه خطة سيعملون عليها لتضمن لهم النجاح، ورفض الإفصاح عنها للمذيعة.

النزال الرابع: الاستسلام أو التثبيت 2 من 3
ري مستريو -ضد- أندرادي ألماس

انتهت المواجنة دون فائز بها بسبب تدخل النجم العنيف ساموا جو الذي هاجم الكبير ري مستريو بشكل مفاجئ قبل أن يدخل الحلبة ويهاجم خصمه أندرادي ألماس كذلك الأمر، وعاد بعدها لمستريو ونفّذ عليه حركة الإخضاع الشهيرة وأفقده وعيه، قبل أن يتحدث للجماهير عن أنه ظهر للإدلاء ببيان وأن ما شاهدوه مجرّد نبذة عمّا سيحدث لخصومه في رويال رامبل.

لكنّ المفاجأة التي لم يتوقعها ساموا جون كانت بظهور “الأفعى” راندي أورتن من اللا مكان لتنفيذ ضربته الشهيرة RKO أثناء حديثه، أشعل أورتن المدرجات بما فعله وأنهى العرض بمشهد وقوفه عند زاوية الحلبة والاستعراض أمام الجمهور على طريقته الخاصة والمعروفة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.