تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 نوفمبر، 2018


نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير كما جرت العادة في جميع العروض الكبرى. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض سيرفايفر سيريز 2018 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه في الاستوديو التحليلي الأسطورة جيري لولير وبيث فينيكس وديفيد أوتنغا، وانضم لهم لاحقا الأسطورة بوكر تي، وتحدث مع ضيوفه حول المواجهة القوية التي سنشاهدها في هذا العرض، وقدّم كل واحد منهم توقعاته حول هوية الفائزين في المواجهات بين عرضي الرو وسماكداون.

وأجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجمة تشارلوت فلير حول مواجهتها للنجمة روندا راوزي في هذا العرض، وأكدت تشارلوت أنها ستثبت أنها الملكة والأفضل على الإطلاق مهما كلّف الثمن، ومن جهة أخرى ظهرت النجمة نايومي التي تم الإعلان عن حصولها على شارة القيادة لفريق سيدات سماكداون بدلا من بايج وهي تتحدث لفريقها وأعلنت عن إضافة ماندي روز كخامس المصارعات في الفريق.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وتحدثوا عن عرض سيرفايفر سيريز وأهميته وتميزه بلقاء نجوم الرو ضد نجوم سماكداون، وبدأ الثلاثة بتقديم باقي أعضاء الفريق الذي سينافس نجوم الزوجي في الرو قبل انطلاق المواجهة الكبيرة التي تضم عشرة مصارعين من كل عرض.

النزال الأول الإقصائي: 10 ضد 10
فريق نجوم زوجي سماكداون -يهزم- فريق نجوم زوجي الــرو

نجح النجمين جيمي وجاي أوسو من انتزاع الفوز لفريقهما ولعرض سماكداون على حد سواء، وذلك بعد تفوقهما على سكوت داوسون وداش وايلدر وكان جيمع النجوم هم آخر من بقي من الفريقين. من جهة أخرى ظهرت قائد فريق الرو أليكسا بليس في مقابلة مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس وأعلنت عن إضافة ساشا بانكس وبايلي لفريقها بعد تخاذل روبي رويت وسارا لوغان.

نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 الرئيسي

انطلق عرض سيرفايفر سيريز 2018 الرئيسي بفيديو ترويجي مميز للإشارة لأقوى المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في ثاني أقدم عروض WWE على الإطلاق والرابع من حيث الأهمية، ودون وجود حوار مسبق بين أي طرف بدأ دخول نجمات فريق سماكداون واحدة تلو الأخرى وكانت البداية من كارميلا التي ظهرت برفقة النجم المخضرم والطريف ار تروث، وتلى ذلك دخول نجمات الرو.

النزال الأول: الإقصائي التقليدي للسيدات
فريق نايا جاكس ميكي وتامينا وساشا وبايلي -يهزم- فريق نايومي وكارميلا وماندي وسونيا وآسكا

الرو (1) : سماكداون (0)

نجحت النجمة نايا جاكس بخطف الفوز لفريق الرو رغم غدرها بزميلتها ساشا بانكس عندما دفعتها من فوق زاوية الحلبة لأحضان آسكا التي أجبرتها على الاستسلام، ثم أسرعت جاكس بالدخول إلى الحلبة للهجوم على آسكا التي كانت آخر من تبقى في فريق سماكداون، وبذلك تقدّم عرض الرو على غريمه الأزرق بانتصار مقابل لا شيء، وانضمت قائد الفريق أليكسا بليس لنايا داخل الحلبة واحتفلت معها بالفوز الكبير.

ظهرت المفوّضة ستيفاني مكمان وهي تشاهد ما جرى من خلف الكواليس برفقة المدير المؤقت بارون كوربين وكانت سعيدة للغاية لكنّها حذّرت كوربين بعواقب وخيمة في حال لم يتمكن من الخروج فائزا في سيرفايفر سيريز، وانضم لهما المفوّض شين مكمان ومديرة سماكداون بايج اللذان سخرا من كوربين، وأكد مكمان أنه سيحرص على دفع شقيقته لطرده لأن عرضه من سيحسم هذا المهرجان الكبير.

النزال الثاني: بطل ضد بطل
سيث رولينز -يهزم- شينسكي نكامورا

الرو (2) : سماكداون (0)

ظهر نجوم فريق الرو يتحدثون خلف الكواليس إلى أن قاطع برون سترومان الجميع وأخذ يحذرهم واحدا تلو الآخر ويؤكد أهم أنه لا يحب أحدا منهم لكنّهم مجبرون على تقديم أفضل ما لديهم، لكنّ درو ماكنتير لم يعجبه ذلك وذكّره بأنه من حطّم فريق الدرع ذا شيلد وأنهى كيرت انجل، وأنه من سينتقم من شين مكمان بسبب انتزاعه للقب الألإضل في العالم في جوهرة التاج.

احتذدم النقاش بين برون سترومان ودرو ماكنتير إلى أن ظهر المدير المؤقت وقائد الفريق بارون كوربين وطلب منهم تهدئة الموقف، غضب سترومان وكان يرغب بالهجوم عليه لكنّه ذكره باتفاقه مع ستيفاني مكمان التي حضرته من لمسه والاعتداء عليه، لكن برون ذكّره أيضا بأن الاتفاق مرتبط بنهاية سيرفايفر سيريز وقام بدفع مدير بوبي لاشلي ليو راش بقوة عليه وغادر المكان، وانتهى المشهد بشكل طريف عندما ظهر ار تروث وقال إن الأمور بينهم جيدة كفريق، لكنّهم ذكروه بأنه لا ينتمي لعرض الرو من الأساس.

النزال الثالث: أبطال الزوجي في الرو وسماكداون
فريق إيكـام وريـزار -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

الرو (3) : سماكداون (0)

ظهر نجوم فريق سماكداون خلف الكواليس وتحدث قائد الفريق ذا ميز عن بحثه عن خطاب حماسي طوال اليوم لكنّه يفضّل أن يترك الامر للمفوّض شين مكمان الذي أخذ يتحدث لري مستريو وجيف هاردي وساموا جو إلى أن ظهر النجم ار تروث وتدخل مجددا، وحاول ميز الترويج لفيلمه الذي طُرح في الاسواء مؤخرا لكنّ تروث قلب الأمور لمصلحة بيكي لينش.

النزال الرابع: بطولة الكروزرويت
بادي ميرفي -يهزم- مصطفى علي

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل WWE الجديد دانيال براين وتحدثت معه حول فوزه باللقب في عرض سماكداون الأخير وسألته إن كان مستعدا لمواجهة الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر، لكنّ براين اكتفى برسم الابتسامة على وجهه وغادر المكان دون تقديم إجابة على سؤالها. عرض فيديو ترويجي للنجم العنيف لارس سوليفان الذي سينطلق قريبا في العروض الرئيسية.

النزال الخامس: الإقصائي التقليدي 5 ضد 5
فريق سترومان وماكنتير وزيجلر ولاشلي وبالور -يهزم- فريق مكمان وذا ميز ومستريو وجو وهاردي

الرو (4) : سماكداون (0)

تألق الوحش الكبير برون سترومان وكان مفتاح الفوز لفريقه بعد أن نجح بإقصاء كل من جيف هاردي وري مستريو وذا ميز وشين مكمان الذي كان آخر من بقي من فريق سماكداون، ولم يفوّت المدير المؤقت الهجوم على خصمه سترومان بعد انتهاء المواجهة، وتعمّد أغاظته عندما راح يحتفل عند المدخل برفقة درو ماكنتير وبوبي لاشلي.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل القارّات المتألق سيث رولينز وهنأته بفوزه الكبير على شينسكي نكامورا في هذا المهرجان، وقال إنه كان مشتتا في الأسابيع الماضية بسبب ما فعله صديقه السابق دين أمبروز لكنّه تدارك الأمور ونجح بتحقيق الفوز، وطلبت منه تشارلي التعليق على الإعلان الذي صدر منذ دقائق حول مواجهة ستجمعه بأمبروز في عرض تي أل 2018 على لقب القارّات، وقال إن دين لم يكتفي بطعنه من الخلف لكنّه سعيد بذلك لأنه سيتمكن من الانتقام منه وتصفية الحسابات بينهما.

النزال السادس: بطلة ضد بطلة
روندا راوزي -تهزم- تشارلوت فلير

الرو (5) : سماكداون (0)

انتهت المواجهة لمصلحة روندا راوزي بقرار من الحكم وبعدم الأهلية بسبب هجوم عنيف من النجمة تشارلوت فلير بعصا الكيندو خال الحلبة وداخلها بعد ذلك، حيث أمطرت فلير راوزي بضربات متتالية ومؤلمة للغاية، وكانت على وشك تعميق جراحها بالكرسي الحديدي لكنّ الحكم نجح بإبعادها وإخراجها من الحلبة لحماية راوزي التي نالت نصيبها من الكرسي بعد عودة تشارلوت مرّة أخرى وضرب رأسها به فوق أرض الحلبة.

وأظهرت تشارلوت فلير عنفا كبيرا عندما هاجمت عددا من الحكام الذين حاولوا إبعادها، وعمّقت جراح روندا بعد أن وضعت رأسها داخل الكرسي وضغطت عليه بعنف مما تسبب لها بألم شديد في حلقها، ولم تبتعد فلير إلّا بعد تدخل عدد من المسؤولين، ورغم كل ذلك فإن تشارلوت حظيت بدعم من الجماهير التي شكرتها على ما فعلته، وعانت روندا راوزي بعد ذلك الهجوم وعادت مترنحة إلى خلف الكواليس ورفضت الحصول على مساعدة من المسؤولين والمسعفين.

بدأت بعد ذلك مرحلة الترويج لمواجهة الحدث الرئيسي في هذا المهرجان العريق بين النجمين الكبيرين بروك ليسنر ودانيال براين الذي أعيدت له لقطات مطوّلة من عداوته مع أي جي ستايلز، والتي وصلت لانتزاعه لحزام WWE من ستايلز بطريقة مثيرة للجدل تماما عندما وجّه له ضربة قوية تحت الحزام في سماكداون الأخير.

النزال السابع: بطل ضد بطل
بروك ليسنر -يهزم- دانيال براين

الرو (6) : سماكداون (0)

فاجئ دانيال براين خصمه والجماهير بالأداء المميز الذي قدّمه والخطة التي وضعها، حيث تعمّد براين الحصول على الكثير من الضربات العنيفة من ليسنر إلى أن أبعد الحكم عن المواجهة ووجّه ركلة قوية للغاية لبروك ليسنر تحت الحزام، وكان قادرا على مقارعة الوحش البشري بعد ذلك، وكان قريبا جدا من إخضاعه وإجباره على الاستسلام، لكنّ النهاية جاءت لمصلحة ليسنر الذي فوجئ بما قام به براين.

انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2018 والأحداث بالكامل