نتاليا تتحدث عن علاقتها مع روندا راوزي وانتقالها للرو

نتاليا تتحدث عن علاقتها مع روندا راوزي وانتقالها للرو

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 1 مايو، 2018


تحدثت المنتقلة حديثاً لعرض الرو المصارعة نتاليا عن علاقتها مع صديقتها روندا راوزي وخصوصاً أن الثنائي تجمعهما صداقة عالية بسبب تدريباتهم على القتال الحر من قبل انتقال راوزي إلى الاتحاد، وعن انتقالها الجديد لعرض الرو في فترة موسم التنقلات بين العرضين.

واستهلت حديثها عن انتقالها لعرض الرو قائلة “أنا متحمسة لانضمامي هناك، أشعر أنها ستكون بداية جديدة رائعة بالنسبة لي مع العديد من النساء اللواتي أستطيع المنافسة معهم، التغيير يمكن أن يكون جيداً لنا جميعاً والانتقالات جيدة للمصارعين لتغير المواجهات. هناك أشخاص لم أقم ببناء علاقات معهم على الصعيد الشخصيي مثل بايلي وساشا بانكس وإمبير موون ودانا بروكس وميكي جيمس، متحمسة لقضاء بعض الوقت مع صديقتي العزيزة روندا روزي”.

وقالت نتاليا “تجعلني روندا أشعر بالرضا عن التغيير، لأنها مرت مؤخراً بنفس الطريق. ظهرت لأول مرة في WWE في الرويال رامبل ومنذ ذلك الحين تعمل بجد لصقل موهبتها في المصارعة، روندا هي بلا شك واحدة من أنجح الرياضيات في التاريخ ، شخص سيطر على عالم الفنون القتالية المختلطة  والآن هي تغزو مهنة جديدة في WWE ، والتي تتلطب الكثير من الشجاعة”.

واختتمت حديثها”عندما أرى حماستها وقضاء بعض الوقت معها، أقوم بتغذية طاقتي الإيجابية لتعلم شيء جديد. هذا يجعلني أشعر بأنني لا زلت أمام الكثير من التعلم، الجميل أن هناك منافسات جديدة، وتحالفات جديدة ، وإحياء صداقات قديمة ، والسفر حول العالم مع أشخاص مختلفين يشاركونني شغفي وحبًا للمنافسة والأداء. سنضحك ونبكي ونسقط معا، والأهم من ذلك ، الاستمرار في بناء قسم النساء في WWE،يمكن أن تنتظر لترى ما يحمله المستقبل”.