نتيجة مواجهة بروك ليسنر ضد أندرتيكر في سمر سلام 2015

نتيجة مواجهة بروك ليسنر ضد أندرتيكر في سمر سلام 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أغسطس، 2015


أندرتيكر ضد بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2015

نظرات الحقد المتبادل كانت هي الطاغية على دخول الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه الأسطوري أندرتيكر الذي تعرّض لهجوم مباغت من غريمه فور وصوله إلى الحلبة، لكن وبالرغم من ذلك فإن “الظاهرة” لم يكن لقمة سائغة له ونجح بطرده من الحلبة بعد ضربات قوية.

سيطر أندرتيكر بعد ذلك على بداية المواجهة بشكل بسيط وكاد أن يتعرّض لضربة F5 مباغتة من خصمه العنيف، لكنه تخلّص من ذلك الموقف وحاول توجيه ضربة”شوك سلام” لم تتكلل بالنجاح، إلّا أنه حظي بترحيب خاص في مدينة السوبلكس بعد ضربة جيرمان سوبلكس من ليسنر.

وأظهر الأسطورة قوة وتماسكا لم يظهر بهما منذ فترة طويلة وأمتع الجماهير بإحدى حركاته التاريخية عندما نفذ حركة السقوط بالقدم على لينسر عند طرف الحلبة، لكن بروك ليسنر عاد بعد ذلك للسيطرة على المواجهة من خلال ضربات جيرمان سوبلكس متتالية على أندرتيكر، وأتبعها بضربة F5 فوق طاولة المعلقين.

حاول بروك ليسن حسم المواجهة لمصلحته من خلال عودته إلى الحلبة للعد على أندرتيكر خارج الحلبة، إلّا أنه نجح بالعودة بصعوبة بالغة عند العد التاسع، صدم ليسنر من الموقف الذي لم يتوقع حدوثه وأخذ يشتم أندرتيكر متوعدا بقتله، ليجيب خصمه بأنه يتوجب عليه ذلك لينفذ بعدها ضربتي شوك سلام وتومبستون كاد ان يحسم بها المواجهة لمصلحته.

جلس بروك ليسنر بعد ذلك على أرض الحلبة ضاحكا ليجد أندرتيكر يقوم بجلوسه المفاجئ على طريقته الأسطورية، واقترب “الظاهرة” من حسم النزال لمصلحته بعد محاولة تثبيت تملص منها ليسنر الذي حاول بدوره إخضاع خصمه بحركة كيمورا لوك وأتبعها بضربتي F5 متتاليتين لم يضمنا له الانتصار بعد صمود رائع من أندرتيكر.

باغت أندرتيكر خصمه “المتوحش” بحركة إخضاع عندما حاول خنقه، لكن بروك ليسنر عكسها بحركة كميمورا لوك قوية انتهت بعد سمع صوت الجرس بشكل مفاجئ من من المسؤول عن قرعه، لكن الحكم أمره بعدم التصرّف من تلقاء نفسه وأنه الشخص المخوّل بإصدار الأمر لقرعه.

استغل أندرتيكر فرصة انشغال الحكم بالحديث مع مسؤول الجرس وقام بضربة قانونية تحت الحزام لبروك ليسنر الذي كان منشغلا بانتصاره، وأتبعها بحركة إخضاع أفقدت الوحش وعيه ليتخذ الحكم قرار إنهاء المواجهة لمصلحة أندرتيكر لعدم قدرته على الاستمرار بالنزال.

وعند الإعادة التلفزيونية تبين أن أندرتيكر أعلن استسلامه بالضرب على قدم لينسر، وهو ما دفع مسؤول الجرس لقرعه دون إذن الحكم، غضب ليسنر مما حدث ونزل لقرع الجرس بيده وأعلن من جهته أن بروك ليسنر هو الفائز لأن الجميع شاهده يعلن استسلامه، وغادر الصالة برفقة مصارعه العنيف.