نتيجة وأحداث مواجهة الوايت ضد أمبروز ورينز في ليلة الأبطال 2015

نتيجة وأحداث مواجهة الوايت ضد أمبروز ورينز في ليلة الأبطال 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 سبتمبر، 2015


براي وايت ضد روينز ورولينز ليلة الأبطال 2015

انضم المصارع الكبير كريس جيريكو لفريق رومان رينز ودين أمبروز بعد غياب طويل عن حلبات المصارعة في العروض المتلفزة، وانطلقت المواجهة بحماس كبير من خلال أمبروز ولوك هاربر الذي تبادل على ضربه رينز وجيريكو كذلك الأمر، وكان الحماس وسرعة الأداء الميزة الأكبر في هذه المواجهة المرتقبة.

دخل برون سترومان إلى الحلبة أثناء تواجد رومان رينز الذي استعاد بصديقه دين أمبروز لمحاولة إسقاطه في الحلبة، لكن ذلك لم يجدي نفعا عندما طرح كلاهما بضربة واحدة، وأتبعهما بكريس جيريكو الذي حاول الانقضاض عليه بقفزة من أعلى الحبال، استفرد سترومان بعد ذلك بأمبروز وسلّمه لزعيمه براي وايت.

نجح أمبروز بالتملص من هجوم أمبروز بضربة مفاجئة وتمكن من إدخال صديقه رينز بينما أعاد وايت لوك هاربر إلى الحلبة ليجد نفسه تحت هجوم قوي وعنيف من رومان الذي تحوّل لضحية لبرون سترومان الذي عاد إلى الحلبة بعد ذلك، وأخذ فريق الوايت يتبادل السيطرة وتوجيه الضربات القاسية لغريمهم رومان رينز داخل وخارج الحلبة.

استهل براي وايت محاولات التثبيت بعد أن تمكن فريقه من إنهاك رومان رينز الذي صمد وتملص من التثبيت، ليدخل كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم أداء مميز كاد ان ينتهي باستسلام وايت تحت تأثر حركة الإخضاع الخاصة بجيريكو لولا تدخل لوك هاربر، ونجح بعدها رومان رينز ودين أمبروز بإسقاط الوحش برون سترومان على أرض الحلبة لأول مرة بعد عمل مشترك رائع بينهما وتركا فرصة تثبته للكبير جيريكو.

استعاد برون سترومان عافيته وتملص من محاولة التثبيت، لكن جيريكو حاول مباغتته بضربة “كودبريكر” ليجد نفسه معلّقا بين يدي الوحش الذي نفّذ حركته العنيفة التي تسببت بفقدان كريس للوعي، مما دفع الحكم إلى إنهاء المواجهة لمصلحة براي وايت وفريقه الذين غادروا الحلبة بلذة النصر، بينما وقف جيريكو محبطا وغادر الحلبة من بين شريكيه اللذان تفاجئ كلاهما بما حدث.

يتبع ……..