نتيجة وأحداث مواجهة تصفية الحسابات جون سينا وأي جي ستايلز في سمرسلام 2016

نتيجة وأحداث مواجهة تصفية الحسابات جون سينا وأي جي ستايلز في سمرسلام 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 أغسطس، 2016


جون سينا أي جي ستايلز سمر سلام 2016

بدأت المواجهة المنتظرة بين أي جي ستايلز وجون سينا باشتباك بين النجمين ومحاولة إسقاط على أرض الحلبة من الاستثنائي الذي أظهره غضبه من الأسلوب الذي يلعب به خصمه، سيطر سينا على أحداث النزال بعد ذلك عندما استغل تبجح ستايلز بتنفيذ ضربة طائرة له، وسدد جون لكمة قوية لرأس خصمه أسطقته أرضا، ودفعه بشكل عنيف لزوايا الحلبة.

استعاد ستايلز السيطرة على المواجهة بشكل مؤقت بعد حركة إسقاط خلفية من داخل الحلبة لخارجها، لكنه تفاجئ بصلابة جون سينا الذي أسقطه بشكل عنيف للغاية على أرض الحلبة، وبدأ محاولات التثبيت وفرض قوته على خصمه، ثم أخذ يتبادل السيطرة على مجريات المواجهة مع أي جي ستايلز إلى أن كان قريبا من تنفيذ حركته القاضية التي عكسها خصمه وكاد أن ينجح بتثبيته.

جاء رد جون سينا بعد ذلك من خلال تنفيذ حركته القاضية “تقويم السلوك” التي لم تكن كافية لإنهاء رغبة خصمه بتحطيم صورته، مما أتاح الفرصة لستايلز بالعودة لأجواء النزال من جديد ومحاولة تثبيت سينا مرّة أخرى بدوره، ونجح أي جي ببراعة تامة بتأدية حركة جون القاضية عليه، لكنها أيضا لم تكفي لإنهاك قوى سينا الذي تملّص من التثبيت قبل العد الأخير.

استمر كلا النجمين بتقديم مواجهة رائعة للغاية وظهر جون سينا بشكل ملفت للنظر من خلال سرعة تنفيذه للحركات والضربات، وتبادل كلاهما السيطرة ومحاولات التثبيت والاخضاع بصورة سريعة ومتكررة أمتعت الجماهير وأشعلت المدرجات بشكل كبير، ورجحت الكفة لمصلحة سينا لعدة دقائق غاب عنها خصمه أي جي ستايلز.

اقترب أي جي ستايلز كثيرا من حسم المواجهة لمصلحته عندما نجح بإسقاط خصمه من أعلى زاوية الحلبة وأتبعها بقفزته المميزة من أعلى الحبال، لكن صمود جون سينا كان أكبر من كل تلك الضربات، ونجح باستعادة قواه وكان قريبا هو الاخر من الفوز بعد ضربة “تقويم السلوك” التي نفذها من أعلى زاوية الحلبة، والتي تمكن ستايلز من الهروب منها قبل العد الثالث.

إلّا أن أي جي ستايلز نجح بانتزاع الفوز من خصمه جون سينا في هذا النزال الرائع والأسطوري من ناحية الاداء في الحلبة بعد أن قام بتنفيذ ضربة “ستايلز كلاش” ثم بضربته الخاصة وقفزته العالية من فوق الحبال، والتي لم يقوى سينا على مقاومتها وخسر بشكل نظيف أمام النجم “الاستثنائي” الذي احتفل بفوزه عند مدخل الصالة.