نجمة WWE السابقة تشارك قصة إلتقائها بزوجها مع الجمهور

نجمة WWE السابقة تشارك قصة إلتقائها بزوجها مع الجمهور

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 22 يوليو، 2019


عادت النجمة السابقة في WWE فيكي غيريرو النظر في حياة زوجها الراحل وبطل WWE السابق إيدي غيريرو. و تحدثت فيكي عن كيف قابلت أسطورة WWE إيدي وبدأوا بالتواعد، و قد شاركت النجمة هذة القصة مع أحد البودكاستات المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت فيكي : “لقد قابلت إيدي في موعد أعمى، لقد كانت صديقتي تعرف أفضل صديق لإيدي. و قلت، دعنا نذهب إلى النادي، فإذا لم يعجبني، يمكنني أن أشرب مع هذا الرجل اللطيف وسأرقص مع شخص آخر. عندما قابلت إيدي في النادي، كان لديه ذلك الشعر الطويل الذي يتخطى كتفيه، وأحذية رعاة البقر، والجينز الضيق، والعضلات. ثم سألتني صديقي “حسنًا، هل نغادر؟”، فقلت لها “لا بالطبع! أنا ذاهبة لأبقىمع هذا الرجل”. كسرت حظر التجول، و لم أعد إلى المنزل حتى الساعة الرابعة صباحًا لأننا رقصنا حتى الساعة الثالثة صباحًا ثم قلت، يا أبي، عاقبني كما تريد، فقد قابلت للتو أعظم رجل. لا يهمني ما هو عقابي، فقد قابلت أفضل رجل الليلة. وبدأنا بالتواعد منذ ذلك الحين وكان التاريخ بعد ذلك. ”

و تحدثت فيكي عن كيفية تغير الحياة من خلال الزواج من مصارع محترف. و ذكرت بأن الزواج من مصارع محترف أجبرها على استخدام تقويم أكثر من خلال ترتيب الوقت بشكل مختلف واتخاذ الترتيبات في الأيام التي يعود فيها إيدي إلى المنزل.

“كزوجة مصارع، أنت تعيش مع تقويم، و عندما يبقى في المنزل لمدة يومين أو ثلاثة أيام، فأنت تريد أن تجمع جميع اللحظات في ذلك الشهر في هذين اليومين حتى يمكن لأزواجنا الاستمتاع بهذه اللحظات العائلية”.