نزال بطولة القارات | فرصة ذهبية لولادة نجم جديد

نزال بطولة القارات | فرصة ذهبية لولادة نجم جديد

الكاتب محمد المكي بتاريخ 18 أغسطس، 2015


20150806_Summerslam_Match_mizrybackbigshow_LIGHT-HP

أوفى النجم بطل القارات رايباك بوعده بالفعل وعاد قبل مهرجان سمر سلام 2015 بأسبوعين وأعلن الإتحاد رسميا عن مواجهة ثلاثية على بطولة القارات تجمعه مع ذا ميز والعملاق بيغ شو، مع أني متأكد شخصيا بأن رايباك لم يحظى بالوقت الكافي للشفاء ولكنه أصر على العودة مبكرا لكي لا يخسر الزخم الذي كان لديه قبل الإصابة.

رايباك

الضخم رايباك كان قد أظهر أشواط من التقدم قبل تعرضه للإصابة، حيث أصبح مرتاح للغاية في الحديث على المايكروفون ونحن كجماهير أحسسنا بذلك فعلا هذا بالإضافة لإدخاله لحركات جديدة طائرة في نزالاته من المفترض أن تكون مستحيلة على رجل في حجمه، كل هذه العوامل أدت لإرتفاع شعبيته وتشجيع الجماهير له بقوة حتى بدون هتاف “Feed Me More”.

لذلك وفق رايباك وبقوة في قرار عودته بشكل مبكر لضمان مكان له في مهرجان سمر سلام 2015 لأن فوزه في النزال الثلاثي القادم سيمثل خطوة جديدة له في إتجاه النجومية الدائمة والأحداث الرئيسية، خاصة إذا تم بعدها وضعه في برنامج مع أحد أفضل المصارعين المستفزين وأصحاب الشخصية الشريرة حاليا ذا ميز.

ذا ميز

بالفعل ذا ميز أثبت لنا مرار بأنه من أفضل أصحاب الشخصيات الشريرة في الإتحاد حتى وإن كان ذلك في أدوار ثانوية أو متوسطة، آخر نجاحات ذا ميز كانت مع سانداو الذي أوصله لأفضل لحظة في مسيرته المهنية عندما هتف بإسمه كل المتواجدين بملعب الرسلمانيا 31، لذلك أعتبر ذا ميز خيار رائع ليواصل عداوته مع رايباك بعد سمر سلام لمزيد إعطائه شعبية لدى الجماهير.

بالطبع النجم لديه فرصة لا يستهان بها للفوز بحزام بطولة القارات في نزال الأحد القادم خاصة ونحن نعلم إتجاه WWE دائما في هذه الفترة من السنة لإعطاء لقب ما لذا ميز لمزيد تطوير شخصيته.

بيغ شو 2014

نأتي بعدها للطرف الثالث في النزال العملاق بيغ شو الذي صرح في مقابلاته الأخيرة بأنه إقترب من نهاية مسيرته في الحلبات لكنه مازال مستعد للتواجد من أجل رفع المواهب الشابة أكثر والعمل معهم،موقف رائع ومن شيم الكبار للعملاق بيغ شو وحسب رأي هذا بالضبط سيكون دوره في هذا نزال بطولة القارات القادم لأنه سيكون من غير المنطقي إعطاء الحزام للعملاق الأن وإرسال رايباك وذا ميز للتهميش مجددا، لكن هذا لن يمنع المخرضم من تقديم نزال قوي مع ثنائي يتقنون المصارعة بالحلبات.

خلاصة مقال اليوم أعزائي هو أن الإتحاد إتخذ قرار جيد بالتعجيل بعودة رايباك وإعلان مواجهة ثلاثية على بطولة القارات في سمر سلام القادم، هذه المواجهة من المنتظر أن تكون قوية ومثيرة والأقرب للفوز بها هو الضخم رايباك من أجل إعطائه دفعة أثر نحو الأحداث الرئيسية بـWWE.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر : 

وعلى موقع الفيسبوك :