نشرة أخبار فنون القتال المختلطة بتاريخ 2018.03.16

نشرة أخبار فنون القتال المختلطة بتاريخ 2018.03.16

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 16 مارس، 2018


-يرى مقاتل منظمة البيلاتور الأسطورة شيل سونين بأن مايكل تشاندلر هو أفضل مقاتل تحت عقد في بيلاتور من جميع النواحي، وأن موهبته تتغلب على البقية ولايوجد منافس له سوى الكندي بطل الولتروايت روري مكدونالد.

– صرح أسطورة الملاكمة فلويد مايوذر بأن تمارينه للتحول من ملاكم إلى مقاتل مع بطل الولتروايت في منظمة اليو اف سي تايرون ودلي ستبدأ قريباً ، ويرى بأنه يحتاج 6-8 أشهر لإتقان فنون القتال ويرى بأنه تطور في المصارعة ويقيم نفسه بسبعة من عشرة

-تم تحديد نزال الإعادة على لقب الوزن المتوسط بين يويل روميرو والبطل الحالي روبيرت وتكر في 9 يونيو القادم، تحديداً عرض مدينة شيكاغو.

-يرى البطل الحالي للوزن الخفيف توني فيرقسون بعد تجريد البطل السابق كونور مقريقور من الحزام، بأن نزاله القادم ضد حبيب نيومارقميدوف هو أول نزال يدافع فيه عن لقبه وليس نزال على الحزام الحقيقي، تأتي تصريحات توني بعد إثارة الجدل بأن كونور هو البطل الحقيقي وأن فوز فيرقسون بالحزام المؤقت قبل عدة أشهر هو فوز باهت.

-يعتقد البطل السابق للوزن المتوسط مايكل بسبنق بأنه ليس متأكد من عودته للقتال، او الإعتزال بعد أن كان شبه مجدول للقتال أمام أبناء مدينته في لندن السبت القادم ومن ثم سحب اسمه بعد عدم تقديم عقد مناسب له.

-صرح المرشح الأول للقتال على وزن اللقب المتوسط روميرو على إشاعات اعتزاله من عدمها قائلاً”اسألوني عندما افوز باللقب في نزالي القادم” – كما ذكرنا أعلاه ضد روبرت وتكر – ووضح يويل بأنه يتعجب من كمية المقاتلين اللذين يحاولون تقليد كونور مقريقور ويرى بأن كونور هو كونور ولايمكن فعل مايفعله لأنه يأتي من القلب.

-علق المقاتل الكبير بن أسكرين عن مستقبله بعد إعتزالة قبل عدة أشهر بأنه سيعود للقتال في حال الأسطورة جي اس بي وافق على قتاله في عام 2019 ولكن يقف في طريق هذا النزال هي مشاكل أسكرين مع رئيس منظمة اليو اف سي دانا وايت، ويرى أسكرين بأنه قادر على تحطيم جي اس بي جسدياً وعقلياً في نزالهم في حال حدوثه.

-صرح علي عبدالعزيز مدير أعمال المقاتل الأسطوري فرانكي ايدقر عن رغبته التامة برؤيته يقاتل في وزن البانتمويت بعد خسارته الأخيرة ضد براين اورتيقا في نزال وزن الريشة.

-صرح المقاتل الرائع حبيب نيومارقميدوف عن نزاله القادم ضد توني فيرقسون على نزال الوزن الخفيف في السابع من ابريل القادم، ويرى حبيب بأنه قادر على جعل النزال يبدو سهل ويهزم توني بطريقة تجعل الجميع منبهرين.

-عاد المقاتل فرانسيس نقانو للتمارين بعد غياب شهرين منذ خسارته ضد بطل الوزن الثقيل ستيبي ميوتتش في يناير الماضي على الحزام.

-تم إلغاء نزال باولو كوستا ضد يورايه هال المجدول في ابريل القادم بالتحديد يوم 21 في عرض الفايت نايت 128 بعد إصابة كوستا العضلية.

-علق المقاتل المخضرم اليكس قوستافسون عن قرار بطل الوزن الخفيف دانيال كورماير بالصعود للوزن الثقيل وقتال البطل ستيبي ميوتتش بأنه ليس لديه شيء يخسره، وأضاف”حتى لو خسرت النزال فسيبقى بطل الوزن الثقيل الخفيف ولو فاز سيصبح بطل لحزامين ولكن في حال عودته بعد نزاله ضد ستيبي سأكون في إنتظاره”، يذكر أن قوستافون ودانيال قدموا نزال تاريخي متقارب المستوى بينهم في عام 2015 إنتهى بفوز كورماير بقرار الحكام وإبقائه لحزامه حينها حتى يومنا هذا.

إعــداد النـشـرة: عـبد الإله عـبد الـرحـمن “Brock’s City”