نيكي بيلا تتحدث عن تغيير اسم برنامج “توتال ديفاز”

نيكي بيلا تتحدث عن تغيير اسم برنامج “توتال ديفاز”

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 14 أكتوبر، 2018


ظهرتا نيكي وبري بيلا في ACE Comic يوم أمس في شيكاغو من أجل فقرة سؤال وجواب. و لكن قبل ذلك، تحدثت ليليان جارسيا (التي أدارت الجلسة) مع بيلاس حول إنقلابها على بطلة السيدات روندا راوزي، والتي أدت الآن إلى حصول نيكي على فرصة على لقب  السيدات في WWE Evolution في 28 أكتوبر. وأضافت نيكي أنها تريد اللقب الحالي أن يضاف إلى سيرتها الذاتية.

وقالت نيكي “أعتقد أن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على مباراتي.” “كان عليّ أن أنقلب عليها، إنها البطلة. لقد كنت هنا منذ 12 عامًا، و هي لم تكن ، لذا يجب علي أن ألقنها درسًا … أنا بحاجة إلى الإحتفاظ بهذا اللقب أكثر من مدة إحتفاظي بلقب الديفاز، لذلك أنا لا أسمى دائماً بالديفا وفي يوم من الأيام يمكن أن يُطلق علي علي لقب بطلة السيدات، فأنا أبحث عن البطولة. ”

وعن محاولة تغيير اسم برنامج توتال ديفاز قالت نيكي : “كوننا منتجًا تنفيذيًا لـ Total Divas، فقد أجرينا العديد من المناقشات حول تغيير اسم العرض.و لكن لسوء الحظ ، إنه على تلفزيون الشبكة ولا يمكنك تغيير الاسم في يوم من الأيام. لقد شعروا أن الناس سيظلون على اتصال به – على الرغم من أنه يطلق عليه Total Divas – أشعر بالعكس. أشعر أن هناك قطعًا كبيرًا لأننا جعلنا هذا الاسم سيئًا للغاية. “