هالك هوجان يروي تفاصيل مصالحته للأسطورة راندي سافاج قبل وفاته

هالك هوجان يروي تفاصيل مصالحته للأسطورة راندي سافاج قبل وفاته

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 أغسطس، 2020


تحدث عضو قاعة مشاهير WWE ونجمها الأسطوري الكبير هالك هوجان مؤخراً مع موقع WWE للحديث عن زميله السابق والأسطوري أيضا “ماتشومان” راندي سافاج، بعد مرور أكثر من 25 عام على مواجهتهم في عرض الرسلمينيا بنسختها الخامسة عندما حقق هوجان الفوز منتزعا لقب WWE من راندي سافاج.

وخلال المقابلة سئل هوجان عما إذا كان يفضل سافاج كشريك أو كمنافس وهو الشيء الذي فضله هوجان مفسرا ذلك بان ماتشو مان كان خصم ذو إمكانيات هائلة في جذب الجماهير لمتابعة عداواته ومواجهاته آنذاك وقادرا على دفع الجميع لرؤية نزالاته حتى ولو تكررت عدة مرات فإن الجماهير لا تمل من مشاهدتها وستدفع ثمن التذاكر لحضور العروض التي يشارك بها، كما انه كان جيدًا جدًا في الحلبة بحسب هوجان.

كما أوضح هوجان أنه وعلى الرغم من كون نزاله ضد العملاق اندريه في الرسلمينيا 3 يعتبره لحظة عظيمة وتاريخية كبيرة جدا، بالإضافة لمواجهته لـ ذا روك في نزال تسليم للشعلة أمام 93 ألف متفرج بلحظة عظيمة وتاريخية أيضا، إلا أنه يفضل مواجهته لراندي سافاج فهي المقربة لقلبه أكثر من غيرها.

كما عبر هوجان عن امتنانه الكبير لله أنه استطاع مصالحة راندي سافاج قبل أن يتوفى بثلاث أو أربعة أشهر وذلك بعد الخلاف الذي استمر لثماني سنوات من الانقطاع في العلاقة بينهما عندما التقيا بالصدفة في داخل عيادة طبيب لإجراء بعض الفحوصات هناك قائلا: أنا فقط أشكر الله أننا عدنا معا قبل أن يموت، تحدثنا على الهاتف عدة مرات ودعوته إلى حفل شواء، وعادت الأمور بيننا إلى المسار الصحيح، وهو أمر رائع.

يذكر بأن ماتشومان توفي في 20 مايو من عام 2011 عن عمر يناهز 58 عامًا بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة أثناء القيادة مع زوجته.