هل ستعود لانا الى ادارة المصارعين من جديد؟

هل ستعود لانا الى ادارة المصارعين من جديد؟

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 9 أغسطس، 2017


تعتبر النجمة لانا من اسرع مصارعات عروض NXT نجاحا بعد ان وجدت لنفسها دور اخر غير القتال فى الحلبة، وهو ان تكون مديرة اعمال للمصارع المميز روسيف، وبذلك ضمنت الصعود الى العروض الرئيسية وايضا كان نزالها الاول فى الحلبة فى مهرجان راسلمينيا الشهير، ولكن بعد ان تم تقسيم العرضين وفصلها عن روسيف قرر كتاب السيناريو ان يعيدوها الى الحلبة من جديد في شخصية فشلت من قبل مع النجمة ايما والان ايضا فشلت مع لانا.

والسبب كما يتابع الجميع هو مقدراتها الضعيفة فى الحلبة وعدم امتلاكها للموهبة اللازمة لانجاح مثل هذه الشخصية، وهو ما جعل تتعرض لخسارة تل الاخرى منذ ان شاركت فى المصارعة بسماك داون، واليوم في عرض سماك داون كان الوضع مشابها تماما لجميع العروض الماضية وتعرضت للخسارة على يد المصارعة تشارلوت فلير، لتعود بعدها خلف الكواليس وتلتقى بالنجمة تامينا سنوكا فى فقرة مشابهة لما حدث معهما الاسبوع الماضي.

ولكن هذه المرة قررت لانا ان تقدم المساعدة لتامينا حتى تنجح هي، وذلك بأن تقوم بالاشراف عليها وتحسين شخصيتها فى العروض حتى تكون افضل بكثير وان تتعلم منها كيفية تقدم نفسها الى الجماهير. وهو الاقتراح الذي قد يعيد لانا الي شخصية مديرة الاعمال بعد ان نجحت فيها سابقا مع الوحش روسيف طيلة الاعوام الماضية.