هل كان يعلم بول هيمان برحيل سي ام بانك قبل مغادرته ؟؟؟

هل كان يعلم بول هيمان برحيل سي ام بانك قبل مغادرته ؟؟؟

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 27 يونيو، 2014


i-am-a-paul-heyman-guy

فتح مدير الأعمال الأسطوري والصديق المقرب للحاضر الغائب سي ام بانك الملقب بـ “الداهية” بول هيمان قلبه إلى المصارع الكبير كريس جيريكو خلال برنامجه الإذاعي “The Talk is Jericho”، وذلك للحديث عن القضية التي تعتبر محل اهتمام الملايين حول العالم وهي مغادرة بانك للاتحاد مطلع العام الجاري.

تحدث بول هيمان في البداية أنه كان خلال العام الأخير لبانك مع الاتحاد يتحدث معه كثيرا حول الأمور المختلفة بالاتحاد، وقد بدا على النجم عدم الارتياح من مكانه بالاتحاد وأخبر هيمان أنه لا يعلم هل سيبقى بالاتحاد أم سيغادر ويترك المجال وإن غادر متى ستكون مغادرته، وانتابته منذ حينها حالة مزاجية سيئة.

وأضاف هيمان أنه لم يتفاجأ من رحيل بانك بقدر ما تفاجأ من صبره لكل تلك المدة، وذلك حين أخبره بانك قبل عام كامل أنه لم يعد يشعر بأي استمتاع في ذلك المجال كما كان في البداية، وتذكر قول بانك في وقت سابق قبل سنوات أنه إذا فقد الاستمتاع بعمله في الاتحاد فسيغادر فورا.

وأنهى هيمان حديثه أن بانك خلال أشهره الأخيرة مع الاتحاد كان يحاول الاستمرار لفترة أطول والإيحاء لنفسه أنه مازال أمامه الكثير ليقدمه إقناع نفسه أنه يجب عليه الاستمرار بالاتحاد لفترة أطول، لكنه لم يستطع وكان عليه الرحيل.