تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 سبتمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجمهور، وأعيدت أثناء ذلك مشاهد من المواجهة التي خاضها ضد الوحش برون سترومان في عرض الجيم في قفص 2018 الليلة الماضية، والظهور المفاجئ للوحش البشري بروك ليسنر وهجومه العنيف على كلا النجمين.

وبدأ رينز حديثه قائلا بأن الليلة الماضية كانت صعبة ولم تمضي كما كان يخطط لها، لكن الشيء الجيد بها كان حفاظه على لقب WWE العالمي، وتحدث عن المفاجأة التي تعرّض لها بظهور بروك ليسنر وهجومه عليه، وقال إنه يعلم أن له الحق بمواجهة إعادة على اللقب، لذلك فإن ما عليه فعله هو الظهور كرجل بشكل مباشر وطلب ذلك منه.

لكنّ من ظهر كان الوحش برون سترومان الذي قال إن على رومان رينز أن يكون ممتنا لبروك ليسنر لأنه حماه مما كان سيفعله به، تدخل المدير المؤقت للعرض بارون كوربين وقال إنه كان منزعجا للغاية مما حدث وأنه تحاور مع ستيفاني مكمان لوقت متأخر حول الأمر، وأعلن عن مواجهة ثلاثية الأطراف في المهرجان الذي ستسضيفه المملكة العربية السعودية لاحقا بعد أقل من شهرين.

عبّر برون سترومان عن غضبه من القرار واصفا إياه بالمقرف له وأن رينز وكوربين كلاهما مقرفين بالإضافة للجماهير، وعندما أراد مغادرة الحلبة انضم مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وتحدث عن موكله الوحش البشري بروك ليسنر وذكاءه باختيار استعادة حزام WWE العالمي رغم توجهه لحلبات القتال، وذلك لأنه يعلم قيمة ذلك الحزام.

واستمر بول هيمان بالثناء على بروك ليسنر واصفا إياه باسم عرض السعودية القادم “جوهرة التاج” وأنه جوهرة WWE الحقيقية إلى أن أنهى حديثه الذي استفز برون سترومان الذي قام بمطاردته لخلف الكواليس، بدوره استغل بارون كوربين الفرصة لصالحه وأعلن أن رومان رينز سيدافع عن لقبه العالمي في هذا العرض، وأنه خصمه سيكون هو نفسه بارون كوربين.

النزال الأول
درو ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

التقى درو ماكنتير بشريكه دولف زيجلر الذي أثنى عليه خلف الكواليس بسبب أدائه القوي أمام دين أمبروز، وانضم لهما المدير المؤقت بارون كوربين وتحدث عن الأمر ذاته قبل أن ينصح زيجلر باستخدام حقه بمواجهة إعادة على لقب القارّات ضد سيث رولينز، لكنّه رفض بسبب شعوره بالإرهاق بسبب سقوطه من القفص، إلّا أن كوربين نصحه مجددا وأخبره أن رولينز غير متواجد في الصالة وأنه سيعمل على تجريده من اللقب في حال عدم ظهوره بما يملكه من صلاحيات، مما يعني أنه سيستعيد اللقب دون خوض مواجهة.

أعيدت مشاهد من المواجهة بين بطلة سيدات الرو روندا راوزي ومنافستها أليكسا بليس في عرض الجحيم في قفص، وذلك قبل أن تدخل على نكي وبري بيلا ونتاليا اللاتي قمن بعناقها وتهنئتها على الفوز، وتحدثت لهن عن رغبتها بتنظيم تحدٍ مفتوح على اللقب وتساءلت عمّا عليها فعله، وأخبرتها شريكتها في التدريبات نتاليا بأن كل ما عليها هو التوجّه إلى الحلبة والإعلان عن الأمر.

النزال الثاني
تشاد غيبل -يهزم- فـيـكـتــور

التقت المذيعة النجم سيث رولينز فور وصوله إلى الصالة وأخبرته بالقرار الذي اتخذه المدير المؤقت بارون كوربين بتجريده من لقب وحزام القارّات في حال عدم قدرته أو رفضه لخوض مواجهة الإعادة أمام غريمه دولف زيجلر في هذا العرض، ابتسم رولينز ساخرا وقال إن عليه تذكير كوربين بأن الرو يحمل اسمه.

دخل النجم الأسطوري “الرجل الميت” أندرتيكر إلى الحلبة للرد على تصريحات غريمه الأسطوري الآخر تربل اتش حول المواجهة بينهم في عرض سوبر شو داون الأسترالي، وقال إن تربل اعتاد أن يقدم نفسه كمحارب فوق الحلبات في السابق، لكنّ الامر تغيّر وأصبح يحاول لعب ألعاب الإدارة معه منذ توليه لمنصبه الحالي، لكنّ ذلك لن يجدي نفعها معه.

وأضاف أندرتيكر أن تربل اتش لم يشاهد الخوف الذي شاهده في عيني صديقه شون مايكلز الأسبوع الماضي، وقال إنه لا يكترث للأوهام التي يحملها هنتر معه وبدعم صديقه له، وقال إن مايكلز سيقف في زاوية تربل اتش في العرض الكبير، لذلك فإنه يختار شقيقه الأسطوري كين للوقوف في زاويته، وأكد أن روح تربل اتش ومايكلز سترقد بسلام بعد المواجهة.

النزال الثالث
بـايـلــي -تهزم- دانا بروك

عُرضت مقاطع ترويجية للعبة المصارعة المرتقبة WWE2K19 تُظهر عددا من أبرز النجوم الذين تمت إضافتهم لها، والتذكير بموعد إصدار اللعبة بشكل رسمي الشهر القادم.

النزال الرابع
فريق إيكام وريزار -يهزم- مصارعين مغمورين

ظهر النجم دولف زيجلر يستعد لمواجهته في غرفة خلف الكواليس وتحدث للمدير المؤقت بارون كوربين الذي كان برفقته، وتحدث زيجلر عن تأكيد الأخير له بأن خصمه لن يكون حاضرا وأنه سيستعيد اللقب دون مجهود، وهو ما دفع كوربين للتأكيد بأن رولينز منهك للغاية ولن يصمد طويلا، لكنّ سيث أحبطه مجددا عندما ظهر إلى جانبهما وأكد أنه مستعد للمواجهة بشكل جيد.

النزال الخامس: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- دولف زيجلر

قابلت المذيعة تشارلي النجم المتألق سيث رولينز عقب دفاعه عن لقب القارّات العريق بنجاح وسألته عن رأيه بما جرى، وقلل رولينز من أهمية ما حدث من مؤامرات ضدّه، وأنه سيحافظ على اللقب لفترة طويلة للغاية ولن يتمكن أحد من انتزاعه منه مهما حدث.

دخلت النجم الكبيرة وبطلة سيدات الرو الحالية روندا راوزي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمها، وقالت إنها ترغب بأن تكون مثل عظماء المصارعة وأساطيرها بريت هارت وستيف أوستن واخرين، ولأنها بطلة مقاتلة فإنها تعلن عن تحدٍ مفتوح على حزامها وتساءلت عن هوية التي تمتلك الجرأة لتحديها.

ولم يمضي وقت طويل قبل أن تدوّي موسيقى صديقتها المقرّبة نتاليا لكنّها لم تظهر لوحدها، بل كانت غائبة عن الوعي بسبب هجوم من روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان اللاتي اقتربن من الحلبة للهجوم على روندا راوزي، حاولت الأخيرة أن تقاوم لكنّ الكثرة غلبت شجاعتها، وتمكنت نكي وبري بيلا من تعديل الكفّة لمصلحة راوزي عندما دخلن وساعدن في طرد فرقة رويت.

ظهر المدير المؤقت بارون كوربين يقوم بعملية الإحماء خلف الكواليس استعدادا لمواجهة رومان رينز على لقب WWE العالمي، لكنّه فوجئ بظهور الوحش برون سترومان إلى جانبه متسائلا عن سبب إقحام نفسه في دائرة المنافسة على للقب، وقال إنه يتمنى فوزه بالمواجهة لأنه مقرف ولأنه واثق للغاية من قدرته على سحقه وانتزاع الحزام منه.

قدّم النجم إلايس معزوفة جميلة قبل أن يتحدث عن شكل عرض الرو قبل ظهوره، وقال إنه يعلم أنهم يرغبون بأن تكون الساعات الثلاث كلها له، وتحدث عن المقاطعات التي تعرّض لها خلال الأسابيع الماضية، ولم يفوّت فرصة السخرية من غريمه بوبي لاشلي والجماهير، وكان النجم الشاب ليو راش هو من قاطعه هذه المرّة عندما ظهر متحدثا عن رغبة نجمه لاشلي بإنهاء ما بدأ بينهما.

النزال السادس
بوبي لاشلي -ضد- الايــــس

انتهت المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجم كيفين أوينز الذي ظهر للهجوم على مدير أعمال بوبي لاشلي الجديدة ليو راش الذي تمكن من الإطاحة وبإلايس بمساعدة من النجم الخبير. ظهرت بعد ذلك النجمة أليكسا بليس تتحدث لحليفاتها ميكي جيمس وأليشا فوكس حول المواجهة ضد إمبر مون تاليا.

النزال السابع
فريق امبر مون ونايا جاكس -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليشا فوكس

تمكنت النجمة العائدة نايا جاكس من حسم المواجهة لفريقها في أول ظهور لها منذ عدّة أسابيع. ظهر بعد ذلك المدير المؤقت بارون كوربين متحدثا لحكم المواجهة التي ستجمعه برومان ريتنز على لقب WWE العالمي، وذكره بقدرته على التحكم بمصيره ومصير عائلته التي يرعاها، وذلك في تهديد مبطن قبل أن يطلب منه أن يكون نزيها وعدم الانحياز لأي طرف.

النزال الثامن: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- بارون كوربين

انتهت المواجهة أول مرّة لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم عندما تعرّض لضربة بكرسي حديدي من خصمه بارون كوربين الذي استغل صلاحياته مرّة أخرى وأمر بإعادة المواجهة وأن تلعب بلا قوانين، وتمكن رينز بعدها من حسم المواجهة رغم تدخل برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتير لمصلحة كوربين الذي تلقى ضربة سبير قاضية بعد ظهور دين أمبروز وسيث رولينز لإنقاذ الموقف، وسيطر فريق الدرع ذا شيلد على الموقف عقب نهاية النزال وطردوا خصومهم من الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل