تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.12.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.12.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 ديسمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05.12.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المديرة العامة لعرض سماكداون بايج أحداث هذا الأسبوع بتواجدها في الحلبة للحديث عن مواجهة الكراسي والطاولات والسلالم الثلاثية على لقب السيدات في عرض تي أل سي 2018 لاحقا هذا الشهر، وذلك قبل أن تطلب من الجماهير الترحيب بأطراف المواجهة المرتقبة آسكا وتشارلوت فلير وبيكي لينش من أجل توقيع عقد النزال.

وكشفت بايج قبلها أن المصارعة التي ستتمكن من انتزاع الحزام المعلّق فوق الحلبة سيتم إعلانها كبطلة جديدة وفائزة بالنزال. بدأت بيكي لينش الحديث عن صنعها للتاريخ والتأكيد بأنها ستحافظ على حزامها الثمين، وأنها لا تكترث إن كانت آسكا حصلت على فرصة المنافسة بجدارتها أو منحت لها مثل تشارلوت فلير، وأشارت أن الألم الذي ستشعر به في المواجهة القادمة لا يقارن بما حصل لها من أجل انتزاع الحزام سابقا.

ردت تشارلوت فلير بقولها إنها أكملت ما عجزت عنه بيكي لينش في سيرفايفر سيريز وحطّمت روندا راوزي بعصا كيندو واحدة، وأكدت أنها ستلاقي نفس مصيرها، بدورها تدخلت آسكا في الحوار وطلبت منهن الصمت وقال إن بيكي هزمت تشارلوت بالفعل وتفوّقت عليها سابقا، لكنّها لم تتمكن من الفوز عليها مطلقا، وقالت إنها لن تتمكن من ذلك في تي أل سي لأنها من ستفوز باللقب.

وقعت بيكي لينش العقد بعد ذلك الحوار وغادرت الصالة وسط تشجيع كبير من الجماهير التي هتفت باسمها، وما إن وقعت تشارلوت فلير على العقد حتى أعلنت آسكا عن تحديها لها في مواجهة فورية لتثبت أن فوزها عليها في الرسلمينيا كان مجرّد ضربة حظ. قاطعت النجمة ماندي روز الحوار ودخلت إلى الصالة برفقة سونيا ديفيل، وقادت حديثها وسخريتها من النجمتين لمواجهة بين الطرفين بقرار من بايج.

ظهر المفوّض شين مكمان منشغلا بهاتفه قبل أن يدخل عليه ذا ميز متسائلا عن سبب إجباره على استضافة دانيال براين في برنامجه الحواري، وتحدث عن شراكته مع مكمان الذي أكد رفضه لها من جديد، وقال إن على ميز الرد على الأسئلة التي تطرح من قبل الجميع حول “دانيال براين الجديد” كما يسمي نفسه، وهو ما لم يعجب ميز الذي تمسك بالشراكة وأنه من ساهم بفوز مكمان بكأس العالم.

النزال الأول
فريق ماندي روز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق تشارلوت فلير وآســـكـــا

تسببت آســكـــا بخسارة فريقها للمواجهة عندما هاجمت شريكتها تشارلوت فلير بركلة قوية على وجهها عندما كانت تحاول تثبيت سونيا ديفيل، وجاء هجوم آسكا للرد على ركلة حصلت عليها من تشارلوت أثناء النزال، وكانت بطلة السيدات بيكي لينش حاضرة بجانب طاولة المعلقين وتفاخرت بحزامها بعد انتهاء المواجهة.

النزال الثاني: ثلاثي الأطراف
جاي أوسو -يهزم- سيزارو واكزافيير وودز

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم البلغاري العنيف روسيف وزوجته لانا خلف الكواليس حول مواجهة شينسكي نكامورا الأسبوع الماضي والتي لم تنطلق بعد هجومه عليه، وتساءلت براكستون عن سبب الهجوم، وقال روسيف إنه يعرفه بالتأكيد وأن نكامورا تعمّد ذلك لخوفه من مواجهته بسبب قوته الهائلة، وأكد روسيف على شعوره بالجوع الشديد ولكن ليس للطعام، بل للعودة لحمل الألقاب.

ظهر النجم ذا ميز وسط الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “ميز TV” لكنّ كارميلا وشريكها ار تروث قاطعاه لتقديم فاصل من أجل الرقص عند المدخل، فوجئ ميز بما حدث واستغرب من رقص الجماهير معهما وأكمل حديثه طالبا من الجميع الترحيب بضيفه دانيال براين الذي دخل إلى الحلبة دون أن يقوم بحركته الشهيرة كما هو معتاد.

رحب ذا ميز بضيفه وتحدث عن التغيير الذي طرأ عليه وأنه كان صاحب الرؤية والوحيد الذي عرف حقيقته منذ وقت طويل، بدوره براين تحدث براين عن تحوّله لأحد العظماء وأخذ يسخر من الجماهير التي كانت تعقب على كلامه حول “دانيال براين الجديد” بكلمة ماذا، وعاد ميز لتذكيره بأنه من قدّم له النصائح وأن عليه فعل ما يلزم من أجل الفوز والمحافظة على ما لديه.

وجاء رد دانيال براين غريبا بعض الشيء وقال إن ذا ميز يشبه الجماهير التي تستمر بتلويث الكوكب وتسببت بتغيير المناخ، لكنّ ذلك لم يُعجب ميز الذي قال ساخرا إنه لم يستضفه من أجل الحديث عن المناخ، وعاد براين للحديث عن موت النسخة القديمة منه “وحركة نعم” وأن ما بقي هو دانيال براين الجديد. قاطع النجم الاستثنائي أي جي ستايلز الحديث ودخل للهجوم على غريمه بطل WWE الحالي، لكنّ ذا ميز ساهم برد الهجوم وأطاح به بضربة قاضية في النهاية.

النزال الثالث
راندي أورتن -يهزم- جيف هاردي

تسبب النجم العنيف ساموا جو بخسارة جيف هاردي عندما شتت انتباهه عقب ظهوره على الشاشة الكبيرة للثناء على أدائه عندما كان على وشك القفز على خصمه راندي أورتن فوق طاولة المعلقين بطريقة مجنونة، وهو ما أتاح للأفعى التسلل إلى الحلبة ولدغ هاردي بضربة RKO قاضية.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- ذا مــــيــــــــز

تمكن أي جي ستايلز من الانتقام من ذا ميز والفوز عليه بعد إجباره على الاستسلام وسط الحلبة، لكنّ فرحته لم تكتمل بسبب الهجوم العنيف الذي تعرّض له على يد بطل WWE الحالي وغريمه دانيال براين الذي ركز على قدمه اليسرى في هجومه، ورفض براين الابتعاد عنه رغم تدخل عدد من الحكام وراح يمسك يديه ويضربه على رأسه بقدمه بشكل عنيف. وتفاخر دانيال بما فعله بالوقوف فوق طاولة المعلقين ورفع حزامه عاليا أمام الجماهير التي راح يسخر منها قبل العودة إلى الحلبة ومتابعة الهجو على قدم ستايلز اليسرى.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل