أندرتيكر يتحدث عن عداوته التاريخية مع العملاق جونزاليس

أندرتيكر يتحدث عن عداوته التاريخية مع العملاق جونزاليس

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 مايو، 2024


دخل الأسطورة أندرتيكر في نزاع دام أشهرًا مع العملاق “المحدود جسديًا” غونزاليس في عام 1993. حيث لم يكن لاعب كرة السلة الأرجنتيني السابق هو الأكثر قدرة في الحلبة، وقد سجل تيكر في الماضي كيف شعر أن مواجهاتهم “استغرقت سنوات من حياته المهنية”. يعرف معظم المعجبين مواجهتهم في الرسلمينيا 9 ومتابعتهم في سمر سلام 1993. ولكن في برنامجه الحواري “Six Feet Under”، تحدث “تيكر” عن المزيد من التفاصيل حول ما كان عليه الحال أثناء القيام بجولة مع العملاق.

قال تيكر “لقد جعل العملاق غونزاليس العملاق كالي يبدو مثل نجم ضئيل الحجم. كنت أقتل نفسي لأنه كان محدودًا جدًا في ما يمكنه فعله.. كنت أقول، ربما إذا قام بضربي لمدة خمس أو ست دقائق هنا، وبعد ذلك سنكتشف ذلك طريقة ما للخروج من هذا.”

استذكر أندرتيكر حالةً قام فيها بالتعدي على “غونزاليس” في الحلبة بعد أن استمر في تجاهل تعليماته “كنت أقول له لا يهمني مدى قوة الضربة التي تضربني بها، مثل ضربة في ساعدي، فقط اضربني في لوح الكتف.. في كل مرة، كان يمسك بي من مؤخرة رأسي، وأتوقع أن تصل تلك الطلقة إلى كتفي، وقد أصابني في مؤخرة رقبتي، وكنت صبورًا قدر استطاعتي… بعد 5 ثوانٍ، ها نحن ذا ، يسحبني إلى الأسفل، ويضربني مباشرة عبر الجزء الخلفي من رقبتي، وبمجرد أن استعدت الشعور في أصابعي الصغيرة، لأنني الآن أتلقى إبرًا تنطلق نحو الأرض، انقلبت وبدأت في النحيب لم يكن لديه أدنى فكرة. لقد ضربته بسرعة كبيرة، مرات عديدة، ولم يتمكن من الدفاع عن نفسه… لقد شعرت بالاستياء مما فعلته”.