إليميشن تشامبر 2022|| من المتنافسة على بطولة سيدات الرو في ريسلمينيا 38؟

إليميشن تشامبر 2022|| من المتنافسة على بطولة سيدات الرو في ريسلمينيا 38؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 19 فبراير، 2022


أنطلق نزال الاقصاء للسيدات الذي سيٌحدد المتنافسة على لقب سيدات الرو في عرض ريسلمينيا 38 مطلع أبريل المقبل، بدء النزال بين ليف مورغان ونيكي داخل الحلبة، بينما يتواجد كلاً من ريا ريبلي، ودودروب، وبيانكا بلير، وإليكسا بليس في الأقفاص الصغيرة.

ظلت القوة والسيطرة تتبادل بين مورغان ونيكي، حتى بدأ العد التنازلي ودخلت دودروب إلى الحلبة، التي سيطرت على نيكي ومورغان طوال فترة تواجدها، حتى خرجت ريا ريبلي وسط تشجيع من الجمهور، التي بمجرد دخولها استطاعت اقصاء نيكي.

بدأ العد التنازلي مُجددًا ووقع الاختيار على إليكسا بليس، ظل التنافس مستمر بينهن، حتى قامت دودورب بالصعود على الحبال لتنتهز مورغان هذه اللحظة، وتستطيع اقصاء دودورب بعد اسقاطها من فوق الحبال، بدء العد التنازلي مُجددًا لتدخل المتنافسة الأخيرة بيانكا بلير، التي تعاونت مع ريبلي.

حاول الثنائي اثبات قوتهن أمام بعضهن لبعض، ولكن سرعان ما انقلبت ريا على صديقتها، وتبادلان الركلات ليتم اقصاء ريا على يد بيانكا، تبقى بليس وبيانكا آخر المتنافسات في الحلبة، حدثت محاولات تثبيت من بليس عديدة ولكن بيانكا تستطيع النجاة في النهاية لتحصل على فرصة للمنافسة على لقب سيدات الرو في ريسلمينيا 38.