الكشف عن أسباب صادمة وراء انسحاب ستيفاني مكمان من WWE

الكشف عن أسباب صادمة وراء انسحاب ستيفاني مكمان من WWE

الكاتب Marina Emad بتاريخ 29 مايو، 2022


قامت مديرة العروض الرئيسية في اتحاد WWE ستيفاني مكمان اصدار بيان رسمي الفترة الماضية، ووضح البيان ابتعادها عن إدارة العروض والتواجد خلال الفترة القادمة، وأنها اتخذت قرار ابتعادها عن الاتحاد هذه الفترة، ومُنذ ذلك اللحظة انطلقت الشائعات حول وجود خلاف بين زوجها تريبل إتش ووالدها رئيس مجلس إدارة الاتحاد ومديرها التنفيذي فينس مكمان.

وعلى الرغم أن ستيفاني أشارت خلال بيانها أن عائلتها السبب الأكبر في هذا القرار، إلا أن التقارير الصادرة حديثًا تؤكد على وجود أسباب أخرى، وأشار الصحفيين المقربيين من الاتحاد على وجود مسألة شخصية تم وصفها “شخصية للغاية، جعلت ستيفاني تبتعد”.

واستكمل أحدهم “انصدمت عندما علمت على وجود بعض أراء حول أداء ستيفاني كإدارية للعروض، وقدرتها كمديرة تنفيذية”، وأضاف “ويبدو أن الأعباء تفاقمت على كاهل ستيفاني بعد مغادرة ميشيل ويلسون، واستلامها مهام إدارة المبيعات والإعلانات والرعاية”.

وتحدث الصحفي ديف ميلتزر عن وجود بعض المستثمرين يتساءلون عن سبب عدم توافر الأداء الجيد، الجدير ذكره أن تم تكريم ستيفاني كواحدة من أقوى النساء في مجال الرياضة لعام 2021، وظهرت آخر مرة في الليلة الأولى لعرض ريسلمينيا 38 أبريل الماضي.