اندرتيكر يقارن بين عروض العصر الحالي وعصر الأتيتيود

اندرتيكر يقارن بين عروض العصر الحالي وعصر الأتيتيود

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 مايو، 2024


يمتلك العديد من المشجعين انطباعاً بأن العصر الحالي لمصارعة المحترفين قد تجاوز أخيرًا “عصر الأتيتيود” الذي نال استحسانًا كبيرًا، خاصة بعد الرسلمينيا 40. خلال ظهوره الأخير في برنامج “Busted Open Radio”، قارن أندرتيكر بين العصرين وأيهما يعتقد أنه الأفضل بالفعل.

وقال أندرتيكر “هناك الكثير من الأشياء التي لا أحبها. من الواضح أنه لا يزال هناك جانب كبير مفقود من رواية القصص.” وقال إنه على الرغم من تخوفه من الجانب الإبداعي، إلا أنه لا يستطيع إنكار نجاح العمل. وقال أندرتيكر بحماس “الأمر يتحسن، لكن بشكل عام، لا يمكنك إنكار ما يحدث الآن، من حيث الجو والأعمال. أعني أن كل شيء قد بيع.”

يتذكر أندرتيكر أنه كان يسير مؤخرًا في الردهة خلال حدث WWE. لاحظ أندرتيكر عدد التذاكر التي تم بيعها للأحداث القادمة على الأوراق المختلفة المعلقة على الحائط، وأدرك أن الشركة كانت تصل إلى ارتفاعات لم تشهدها منذ أواخر التسعينيات.

وأضاف أندرتيكر “كان لديهم ورقة على جدار المدن التي لا توجد شركات لها. وأنا لا أتحدث فقط عن اثنتين أو ثلاث، هناك قائمة تضم ثلاثين مدينة لا يمكنك الحصول على شركات لها لأنها بيعت بالكامل. وأنا لم أر ذلك منذ عصر الأتيتيود.”